توفر فلاي دبي المقاعد الامامية الكثير من الراحة والمتعة للركاب، صممت من قبل ريكارو. يتميز تصميم المقاعد بأنه يتناسب مع إنحناءات وتفاصيل جسم الركاب.

فلاي دبي المقاعد الامامية

كما وتوجد مساحة كافية وواسعة ليقوم الركاب بمد أرجلهم إن أرادوا، نظراً لتوضع جيب المقعد في الجزء العلوي من المقعد. ويمتلك الراكب حرية الإختيار بين المقاعد، حيث يستطيع أن يقوم بإختيار المقعد الذي يفضله في الطائرة، ولكن يجب أن يدفع رسوم إضافية مقابل ذلك. تختلف أسعار رحلات دبي فلاي حيث تتناسب مع الإمكانيات المادية للجميع، فهي تعطي الراكب حرية الإختيار.  يوجد ثلاثة أنواع من أسعار للرحلات في الدرجة السياحية و نوعٍ واحد من درجة رجال الأعمال، مما يوفر الكثير من الراحة للركاب من أجل التخطيط للسفر. كما وترتفع أسعار رحلات فلاي دبي كلما تم بيع مقاعد أكثر، و يحصل من يأتي أولا على الأولوية في حجز المقاعد.

ماهي أسعار أنواع رحلات دبي فلاي؟

الدرجة السياحية
إن لم يكن يعجبك المقعد الذي قد أختير لك من قبل الشركة وترغب بتغييره، فيجب عليك دفع المال للتغيير و تكون مجانا لتغيير الحجز من رحلة إلى أخرى، دون أن تدفع أي رسوم إضافية كما وتكون أسعار العرض خاصة.
درجة رجال الأعمال
تكون مقاعد درجة رجال الأعمال كبيرة ومريحة جدا للراكب، فهي مصنوعة من الجلد الإيطالي عالي الجودة، مزودة هذه المقاعد بإمكانية الإمالة كما وتوجد مساند للأرجل، وهي فرصة رائعة للشعور بالراحة و الإسترخاء. إضافة إلى ذلك تستطيع مشاهدة ماترغب من الأفلام على شاشة النظام الترفيهي، وبالنسبة لأسعار درجة رجال الأعمال، تستطيع إختيار المقعد من قبل الرحلة مقابل رسوم إضافية تتغير تكلفة تغيير مقعدك بحسب المقعد الذي ستقوم بإختياره. للحصول على المزيد من المعلومات تستطيع طلب المساعدة من أحد وكلاء خدمة العملاء، عن طريق مركز خدمة العملاء الخاص بالشركة، حيث سيقوم وكلاء الشركة في دولة الإمارات العربية بالإجابة على جميع إستفساراتك باللغة العربية و باللغة الإنجليزية، إذا كنت تقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة وأجريت اتصال لحجز رحلتك مع فلاي دبي، فستكلف برسوم قدرها 60 درهم للشخص الواحد في كل اتجاه لتغطية التكاليف التشغيلية. ولتبقى التكلفة غير مرتفعة يوجد في مقصورة الطائرة عدة إسعافات أولية كما ويوجد الأوكسجين. يمكنك الإتصال بقسم الأمتعة المفقودة في مطار الوصول في حال فقدانك لأحد أغراضك على الطائرة، ممنوع وجود  مختلف أنواع الطيور و الحيوانات، كما ويمنع التدخين في طائرات فلاي دبي كافة. وأما بالنسبة لخيارات قائمة الطعام فهي تختلف بإختلاف وجهة السفر، يوجد في قائمة الطعام الكثير من الأصناف، فيوجد الوجبات الساخنة و الوجبات الخفيفة، كما ويوجد الحلويات.
للتواصل مع مركز خدمة العملاء المحلي من أجل الحصول على الرسوم  السارية
خارج دولة الإمارات العربية المتحدة
الدولة ورقم الهاتف الإمارات العربية المتحدة445 544 600
المملكة العربية السعودية15566 9200
روسيا2833 555 800 8
الباكستان39 2255 111

قناة واتس اب عطلات