تعريف فندق الجولف بالاس مراكش

يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم أنشطة ترفيهية متعددة، بما في ذلك مركز لياقة بدنية شامل مع مدربين محترفين، ومسبح في الهواء الطلق ومسبح داخلي مع حوض سبا، وتحتوي الغرف الفسيحة ذات الحمامات الداخلية على شرفة مطلة على الحديقة.

غرف الفندق

توفر كل غرفة مكيفة خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم، وتحتوي غرف فندق الغولف على جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة ملابس.

ماذا عن الوجبات ؟؟

يتم تقديم وجبة إفطار كونتننتال يومياً، ويمكن للنزلاء التمتع بتناول المأكولات المحلية والدولية في أحد المطعمين، كما يتوفر مطعم للوجبات الخفيفة بجانب المسبح، أو يمكن للنزلاء التمتع بمشروب في بار الصالة.

نادي الأطفال المجاني

يتوفر نادي أطفال مجاني على بعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق، ويمكن للنزلاء أيضاً التمتع بملعب غولف من 27 حفرة ومركز سبا مساحته 5000 متر مربع، مع حمام تقليدي والعديد من علاجات التجميل بتكلفة إضافية.

موقع فندق مراكش

يقع فندق الغولف في منتجع النخيل على بعد 8 كم من شمال شرق وسط مدينة مراكش، و12 كم من مطار مراكش، ويحتوي على مركز لرجال الأعمال مع خدمة ليموزين خاصة.

أطفال وأسرّة أخرى

جميع الأطفال هم على الرحب والسعة مجاناً! الإقامة مجانية لجميع الأشخاص، تحت عمر الـسنتين، عند استخدام أسرّة الأطفال، تستوعب الغرفة سريراً إضافياً واحداً كحد أقصى.

سياسات الفندق

تسجيل الوصول
3:00 مساءً – 11:30 مساءً
تسجيل المغادرة
حتى 12:00 مساءً

خدمة تخزين الأمتعة

يمكنك تخزين أمتعتك في هذا المكان.

إلغاء الحجز / دفع مسبق:

تتباين سياسة إلغاء الحجز والدفع المسبق وفقاً لنوع الغرفة المحجوزة، يرجى إدخال تاريخ إقامتكم ومراجعة شروط الغرفة المطلوبة.

الحيوانات الأليفة

الحيوانات الأليفة غير مسموح بها.

بطاقات الائتمان المقبولة

أمريكان إكسبريس، فيزا، يورو، ماستركارد.

معلومات حول وسائل النقل

الوصول إلى هناك من مطار مراكش المنارة الدولي 15 دقيقة، خدمة نقل خاصة يتوفر موقف للسيارات مجانًا.

 معلومات هامة

يتوفر نظام الإقامة مع وجبتي طعام مجاناً للأطفال الذين يبلغون من العمر 4 سنوات كحد أقصى، وسيتم تطبيق تكلفة إضافية على الأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 5 إلى 12 سنة.

ملاحظة هامة

يرجى ملاحظة أنه يمكن لفندق ملعب غولف مراكش إجراء تفويض مسبق على البطاقة الخاصة بكم قبل تاريخ تسجيل الوصول، يرجى ملاحظة أنه سيتم تطبيق سياسات مختلفة عند حجز 10 غرف أو أكثر، ويجب القيام بدفع التكلفة بالكامل في وقت الحجز.

الأماكن الهامة القريبة

PalmGolf Marrakech Palmeraie

0.3 km

Palooza Land Park

4.2 km

Marrakech Mining Institute

4.6 km

Cadi Ayyad University

5.7 km

High Institution for Web and Digital Businesses

5.7 km

معالم الجذب القريبة الأكثر شهرة:
حدائق ماجوريل

5.7 km

Medersa Ben Youssef

6.1 km

Marrakech Museum

6.2 km

Carré Eden Shopping Center

6.7 km

Marrakech Plaza

قناة واتس اب عطلات