إذا كنت من عشاق الحضارة اليابانية فقد جمعت لكم عدة أماكن في اليابان تستحق زيارتكم، فاليابان تعد من الحضارات التي بقيت صامدة منذ آلاف السنين ومن أقدم الحضارات التي كانت قليلا ماتسقط، إذا كنت تنوي زيارة هذا البلد المذهل فإليكم بعض الأماكن التي ستمتعكم زيارتها.

أهم الاماكن السياحية في اليابان و كم يوم تستحق اليابان

طوكيو

عاصمة اليابان والأكثر جذبا للسياح بين المدن اليابانية، أنصحم بزيارة القصر الملكي الامبراطوري، ومعبد سينسوجي الشهير، والمتاحف المنتشرة هناك، التجول بين الحدائق الرائعة.

أوساكا

اخترت لكم هذه المدينة الكبيرة فهي تحتوي على أهم المزارات السياحية الشهيرة، والتي أنصحكم أن ااتفوتو زيارتها مثل قلعة أوساكا، ومتحف أوساكا، وهناك أيضا منطقة شينسيباشي، وعدد كبير من الحدائق المائية، لاتنس زيارة المولات والمطاعم المميزة، كما تعد أوساكا مدينة اقتصادية بامتياز تضم الكثير من الفعاليات التجارية والاقتصادية.

كيوتو

اخترت لكم هذه المدينة لأنها تحوي الكثير من الأبنية اليابانية القديمة ذات التراث المعماري القديم، يمكنكم زيارة بيوت الشاي الخشبية  الصغيرة، كما يمكنكم زيارة المدارس الحرفية الكثيرة هناك التي تعلم صناعة الحرير والخزف والمجوهرات.

نارا

مدينة جميلة تقع في وسط اليابان، وتضم الكثير من المعالم السياحية مثل المعابد التاريخية والمتاحف، التي تضم آثار قديمة عن الحضارة اليابانية القديمة، كما تضم العديد من الحدائق المميزة وعدد من المعالم الأثرية المعترف بها عالميا.

ناغويا

اخترت لكم هذه المدينة الرائعة والتي تعد جاذبا للسياح حول العالم، وهي تعد من أجمل المدن وضواحيها مميزة.

كوبه

اخترت لكم هذه المدينة التي تقع على شاطئ البحر، وتقع على سلسلة جبال روكو الشهيرة وهي مركز سكاني هام.

المطاعم في اليابان

لاتقلق بشأن المطاعم في اليابان فبعد انتشار سياحة العرب إلى اليابان، زاد عدد المطاعم التي تقدم الأطعمة اليابانية بلحم حلال، وبذلك حلت المشكلة التي تتعلق بالمطاعم عند السياح المسلمين.

مطاعم في اليابان

سوشي إيدوماي وهو يقدم وجبات تاريخية سريعة، هناك مطعم يقع على متن قطار طوكيو وهو يقدم وجبات فاخرة، لاتقلق بشأن المياه في اليابان فطعمها لذيذ جدا نظرا لتقنيات تنقية المياه. تقدم شركات الاتصالات عدة خدمات تفيدكم في معرفة الأماكن في اليابان، هناك خدمة البحث عن أقرب مطعم لموقعكم، عن طريق تفعيل خاصية تحديد موقع عن طريق الهاتف وسيظهر لكم أقرب مطعم لمكانكم.

أهم أماكن التسوق

شينجوكو

تقع في طوكيو وهي من أحد أهم أماكن التسوق في اليابان، وكما تحتوي على مناطق ترفيهية مميزة تضم أفخم المحلات الفاخرة، ومحلات كثير تبيع تذكارات من الحضارة اليابانية.

شيبيبوبا

وهي تقع حول محطة شيبيوبا، وهي كبيرة جدا تضم أحدث الأزياء الشبابية ومحلات ملابس ومجوهرات، ستسمتع بالفعل بزيارة هذا المول الضخم.

جينزا

وهي تقع في تشو في جنوب بابسو وكيوباشي، انصحكم بزيارتها فهي منطقة راقية، وتضم عدد كبير من المتاجر والمحلات التي تبيع الملابس ومستحضرات التجمل.

قناة واتس اب عطلات