ونحن على أعتاب العام الجديد 2020 يبحث القادمون لغرض السياحة في النمسا شتاءً عن الأماكن التي يمكنهم زيارتها والاستمتاع بالشتاء فيها كما ينبغي، فالنمسا واحدة من الدول التي يقصدها ويفضلها السائح العربي وعائلته في الشتاء، حيث القمم الجبلية والبحيرات التي تغطيها الثلوج وتكثر بها الأنشطة وخاصة في قلب المدن حيث الشتاء الصاخب.

 

السياحة في النمسا شتاءً

تحظى النمسا على إقبالاً مشهوداً له من الزوار، بالإضافة لتكرار الزيارات من قبل السياح في الشتاء، كما أنها من الوجهات السياحية الشهيرة عالمياً التي تعمل على تجهيز خدماتها ومرافقها لجعل الزيارات السياحية أكثر أماناً في الشتاء.

وفي النقاط التالية ستتعرف على أفضل المدن التي ننصحك بالذهاب إليها أثناء سقوط الثلج في النمسا:

 

افضل 3 اماكن يمكن زيارتها في النمسا شتاءً

 

1- مدينة زيلامسي

السياحة في زيلامسي من الأماكن الأكثر رواجاً بين جمهور السياح المحليين والأجانب، كما أنها تستقبل محبي الرياضات الثلجية ومحبي الحياة الليلية في المدن وسط الأجواء الصاخبة والمرحة.

 

النمسا شتاءً

 

2- مدينة فيينا

تعتبر العاصمة النمساوية فيينا واحدة من أجمل المدن على مستوى العالم، لما تمتاز به من طبيعة خلابة على مدار العام، وهذا ما يجعلها ذات سيط بين جموع السياح حول العالم، وهناك الكثير من الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في فيينا، فهي مدينة غنية بالمعالم الحضارية القديمة والحديثة.

 

النمسا شتاءً

 

3- قمة كابرون

لا تختلف زيارتك في الصيف لقمة كابرون كثيراً عن الشتاء، فهي من أعلى القمم في العالم بإرتفاع يصل لحوالي 3 كيلومترات، كما أنها وجهة سياحية شهيرة جداً بفضل الثلوج التي تغطيها في جميع فصول العام، مما يتيح لرواد الجبل ممارسة الكثير من الأنشطة بداية من الصعود إلى القمة عبر التلفريك وحتى التزلج.

يمكنك تناول الأطعمة والمشروبات الدافئة في المطاعم المنتشرة على طول الطريق المؤدي الى قمة كابرون.

 

 

فنادق ننصحك بها عند زيارتك إلى النمسا شتاءً

فندق ألتي بوست ويلنيس آند ثيرمال

هو واحد من أفضل فنادق النمسا في فئة الـ 4 نجوم، ويقع في وادي جاشتاين.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكل من الموقع، النظافة، والخدمات، مع تقييم استثنائي لطاقم العمل.

 

فندق جرمانيا

واحد من أفضل فنادق النمسا في فئة الـ 4 نجوم، ويقع في قلب مدينة باد هوفغاستين بوادي جاشتاين.

حصل الفندق على تقييم جيد لكافة النواحي.