تتنوع السياحة في الإمارات بين مناطق الجذب التاريخية وبين المراكز التجارية العالمية، ويأتي دبي فيستيفال سيتي مول ليفسح لنفسه المجال ضمن أكثر وجهات السياحة في دبي تألقاً وإقبالاً، ليس فقط من أجل التسوق، بل وأيضاً من أجل الترفيه وقضاء أوقات ممتعة لجميع أفراد الأسرة كباراً وصغاراً.

 

مميزات دبي فيستيفال سيتي مول

يقع دبي فيستيفال سيتي مول داخل مجمع دبي فيستيفال سيتي ويضم العديد من المرافق ومن بينها المراكز التجارية ذات العلامات الكبرى والتي تزيد عن 400 متجر، إلى جانب مناطق ترفيهية مخصصة للكبار وأخرى للأطفال ودار سينما، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية التي تتيح لكم اختيار وجبة طعامكم أو مشروبكم المفضل من ضمن قائمة واسعة ومتنوعة تلبي جميع الرغبات.

 

 

أفضل 4 أنشطة في دبي فستيفال سيتي مول

التجول في المول

  • لاشك أن أول الأنشطة التي يمكنكم البدء بها هي التجول في أروقة دبي فيستيفال سيتي مول لاستكشاف جميع مرافقه ومتاجره وإلقاء نظرة شاملة على جميع المنتجات التي يبيعها.

 

 

التسوق

بعد أن تعرفتم على المراكز التجارية في دبي فيستيفال سيتي مول، حان وقت اتخاذ القرار بما تريدون شراؤه، حيث يمكنكم العثور على أفضل العلامات التجارية للأزياء والحقائب والأحذية والإكسسوارات والعطور تحت سقف واحد.

ولمحبي التكنولوجيا، هناك بعض المتاجر المخصصة لبيع جميع الأجهزة الإلكترونية بأحدث إصدارتها وجميع أنواع أجهزة الكمبيوتر. كما أن هناك متاجر تقوم ببيع جميع مستلزمات المنزل من أثاث ومفروشات، يمكنكم المرور عبرها وانتقاء ما أنتم بحاجة لشرائه.

 

 

الترفيه

هناك عدة أنشطة ترفيهية يمكنكم الاستمتاع بالقيام بها مثل مشاهدة النوافير الملونة بألوان الضوء المتنوعة أو زيارة دار السينما ومشاهدة أحد الأفلام المعروضة حسب فئة الأفلام التي ترغبون بمشاهدتها.

كما يوفر دبي فيستيفال سيتي مول فرصة يحلم بها الكثيرون وهي تجربة الطيران، وذلك بالسماح لمن يرغب في الدخول إلى مقصورة قيادة الطائرة والجلوس على مقعد الطيار والتعرف على الكيفية التي تحلق بها الطائرة عالياً.

فضلاً عن ذلك، يحتوي دبي فيستيفال سيتي مول على مجموعة من الأماكن المخصصة للعب والترفيه والتي تحتوي على عدد كبير من الألعاب الإلكترونية وغيرها من الألعاب الأخرى المسلية، لذا يمكنكم قضاء أوقات ممتعة برفقة أطفالكم.

 

 

تناول الطعام والشراب

بما أن دبي فيستيفال سيتي مول يضم العديد من المطاعم والمقاهي المتنوعة في وجباتها ومشروباتها، فلابد من زيارة إحدى هذه المطاعم أو المقاهي حسب نوعية الطعام والشراب الذي تودون تناوله ومن ثم الاستمتاع بذلك وسط أجواء المول الحماسية.

 

 

الخدمات التي يوفرها دبي فيستيفال سيتي مول

يقدم المول خدمات كثيرة ومتنوعة كانت بمثابة سُلم النجاح الذي جعل من هذا المكان وجهة الكثيرين، حيث يوفر محطة شحن سيارات، ومواقف كثيرة مجانية للسيارات، وبطاقة تسوقية خاصة بالمول حائزة على الكثير من التخفيضات والخصومات، وخدمات استقبال للضيوف والرد على استفساراتهم إلى جانب خدمة الواي فاي.

ساعات العمل في دبي فستيفال سيتي مول

يستقبل المول زائريه يومياً ابتداءً من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، كما يتم تمديد موعد الإغلاق يوم الخميس والجمعة والسبت.

 

فنادق قريبة من دبي فستيفال سيتي مول

إن كنتم ترغبون في الإقامة في أحد الفنادق التي تقع بالقرب من فيستيفال سيتي مول والتي ستوفر لكم حتماً إقامة مميزة وموقع حصري وإطلالات استثنائية، فإننا نقترح عليكم بعضاً من الفنادق الموجودة في مجمع فيستيفال سيتي دبي مثل:

فندق هوليداي إن

يقع الفندق في مجمع فيستيفال سيتي دبي، وفي قلب أكبر مراكز التسوق شهرة فيها، وبالقرب من جميع المرافق الترفيهية وهو يتسم بتصاميمه العصرية وبتوفير جميع وسائل الراحة الحديثة.

 

 

فندق إنتركونتيننتال

يقع أيضاً في مجمع فيستيفال سيتي دبي ويعد ملاذاً فاخراً بسبب الراحة والخدمات المتطورة العصرية التي يوفرها.