تعتبر اسطنبول في قائمة المدن الأكثر شعبية وزيارة حول العالم، فهي مدينة تنبض بالحياة ومليئة بالتاريخ، وسنقدم لكم أفضل الفنادق في اسطنبول، من حيث الأرخص والأفضل في تقديم الخدمات.

فندق ذا بيك 

وهو من فئة 4 نجوم، ويوجد وسط بيوغلو، وقريب من المطاعم  وبرج غلطة الشهير، يتميز هذا الفندق بالإفطار الرائع والنظافة، كما يتم تنفيذ الخدمات كالدخول والخروج بسرعة، ومن سلبياته أن بعض المرافق تغلق في وقت مبكر.

فندق جولدن هورن

يقع في سيركجي، وهو قريب من آيا صوفيا، ويطل على قصر توبكابي ومضيق البوسفور، ويبعد عن مطار إسطنبول مسافة  52 كم، والموقع مميز وقريب من الخدمات، كما أن طاقم العمل لطيف، لكن يعاب عليه أن الغرف صغيرة ولا تناسب عائلات.

فندق رايموند

يقع بالقرب من محطة ترام غلهان وقصر الباب العالي، ومتحف آيا صوفيا، وهو فندق نظيف وطاقم العمل ودود، ولكن من سلبياته أن غرفه صغيرة، والإفطار بسيط.

فندق إمبريس زوي

يوجد بالقرب من متحف آيا صوفيا، والمسجد الأزرق وعمود قسطنطين، طاقم العمل ودود، والفندق مناسب لشهر العسل لأنه فندق هادىء، ومواقف التكسي قريبة، وإطلالاته جميلة، ولكن من سلبياته لا يوجد عازل للصوت.

فندق ابراهيم باشا

يقع فندق إبراهيم باشا بالقرب من متحف الفنون التركية والإسلامية، ويقدم الفندق بعض المشروبات مجانية كالشاي والقهوة.

ديكور الفندق جميل، والموظفين ودوديين، إلا أن من سلبياته أن الغرف صغيرة ولكنها مريحة إذا كان هدفك النوم فقط، والملفت أن الوصول إلى الفندق متعب خاصة إذا كان هناك ازدحام .

فندق اوتومان امبريال

يقع هذا الفندق بالقرب من ساحة Sultanahmet Square، ويتميز هذا الفندق بموقعه، فهو قريب من الأسواق والخدمات، وسرعة تلبية الطلبات،ومن سلبياته أن بعض سيارات الأجرة لا تصل إلى باب الفندق، مما يجعله غير مناسب للعائلات.