إليكم افضل موقع للسكن في القاهرة، إن كنت تبحث عن موقع مثالي للسكن خلال عطلتك القادمة في العاصمة المصرية القاهرة، فننصحك بتجربة الأماكن التالية.

مركز مدينة القاهرة ووسطها

يعد وسط مدينة القاهرة منطقة سياحية ممتازة، فهو يعرف بتنوعه المعماري الذي يمزج مابين القدامة والحداثة، فبالإضافة لتوزع أعداد كبيرة من الأحياء الشعبية القديمة التي يبلغ عمرها مئات السنين كشارع طلعت حرب فيه، فستجد أيضا الكثير من الأبنية العصرية ذات التصاميم الحديثة مثل ميدان التحرير. وكذلك يضم أهم المحلات التجارية والمقاهي المصرية، ومن أشهرها مقهى الريش، ومحل جروبي، كما يعتبر وسط القاهرة مكانا يعج بأرقى الفنادق العالمية التي تتميز باسعارها الرخيصة والمتوسطة وأكثرها جمالا الفنادق التي تطل على نهر النيل.

ماهي فئة السياح التي تختار الإقامة في منطقة وسط القاهرة؟

يختار السكن في هذه المنطقة جميع السياح التي تميل شخصيتهم لحب الإزدحام والضجيج، وكل من يبحث عن فندق بسعر معقول وزهيد، يمكنك الوصول إلى وسط القاهرة بسهولة عن طريق مواصلات النقل العامة كالتاكسي والحافلات العمومية، وباستطاعتك الوصول إليه من خلال محطة المترو التي تعد الطريقة الأسرع. من أهم المعالم السياحية التي توجد في وسط القاهرة هي المتحف المصري الوطني الحاوي على الكثير من التماثيل النادرة والآثار المصرية القديمة، كما توجد سلسلة فخمة من أفضل المطاعم والمقاهي العالمية.

الجيزة

تعرف منطقة الجيزة بموقعها الإستراتيجي على نهر النيل وبالتحديد على ضفته الغربية التابعة للقاهرة، وهي تطل بشكل شاسع على أغلب الأهرامات والآثار المصرية وتمثال أبو الهول الشهير، الذي يجذب الملايين من السياح للإقامة فيها سنويا.

أي مجموعة من السياح تفضل الإقامة في منطقة الجيزة؟

يفضل أكثر من 45% من السياح القادمين لزيارة مصر بالمكوث في منطقة الجيزة، بسبب حبهم لمشاهدة الأهرامات وتمثال أبو الهول فيها، والسبب الآخر هو جامعة القاهرة التي تقع في وسط الجيزة وهي مقصد الكثيرين أيضا.

و من أرقى و افضل موقع للسكن في القاهرة

حي الزمالك

يعد من أشهر أحياء مصر موقعه نموذجي واستراتيجي على جزيرة وسط النيل، وهو يبعد عن قلب القاهرة أقل من ربع ساعة، ويفصله عن الجيزة نصف ساعة تقريبا. أي فئة من السياح تفضل فنادق حي الزمالك في القاهرة؟ كل السياح الذي يرغبون بإقامة مريحة وهادئة، حيث تحيط بهم الطبيعة من كل جانب وتعج من حولهم أشهر المولات ومراكز التسوق العالمية، حيث تعرف فنادق حي الزمالك برقيها وجوها اللطيف وأسعارها المتوسطة.