لمن يخطط لجولات السياحة في دبي هذه المدينة الساحرة، لابد أن يزور بعضاً من أفضل المطاعم التي توجد فيها، فمهما كان نوع الطعام الذي ترغب بتناوله على الغداء أو كوجبة عشاء راقية ولذيذة، يمكنك أن تختاره من أحد المطاعم الموجودة في قائمتنا والتي تضم أفضل 10 مطاعم في بر دبي، وهذه القائمة لابد أن تكون في جدول كل من يرغب بتجربة السياحة في الامارات العربية المتحدة.

 

مطعم Picante

 

 

يتميز مطعم Picante بتصميمه الريفي الرائع الذي يخلق جواً من الحميمية والدفء، لتتمكن من التمتع بأروع مذاق للأطباق البرتغالية التي تقدم هنا.

هنا سوف تحصل على مزيج فريد للنكهات التي تتميز بها الأطباق البرتغالية، إذ أمامك قائمة طعامٍ كبيرة أجملها وألذها اللحوم المطهوة بأسلوب piri-piri، لابد لك من تجربة لحم الإخطبوط المقلي والسمك أو أي نوع من المأكولات البحرية التي تفضلها برؤوية ونكهة برتغالية.

مطعم مناسب لتجربة ساحرة يزيدها جمالاً اجتماعك مع أصحابك أو أفراد عائلتك على مائدة وجبات أصيلة ومثالية.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

 شارع خالد بن الوليد، عند شيراتون بر دبي، دبي 33196، الإمارات العربية المتحدة

 

مطعم Antique Bazaar

 

 

إن شعرت برغبة في تناول الطعام الهندي في بر دبي فلا تبحث كثيراً، فهذا المكان الساحر ذو الروح الهندية الفخمة سيقدم لك أروع الأطباق المحضرة بأجود أنواع التوابل.

ليس عليك أن تكون محباً للطعام الهندي لتأتي إليه، بل إن أي شخص يرغب بتجربة فريدة للطعام الصحي والنباتي، فمطعم Antique Bazaar مكان مثالي لتناول العدس الهندي مع الأرز المسمى بـ vadas، وأطباق البرياني التقليدية الشهية.

إن جودة الطعام المثالية لا بل الرائعة التي يقدمها المطعم جعلته يستحق جوائز على موائده من مختلف أنواع المخللات الساحرة وأنواع الحلويات الشهية كتلك المسماة بـ gulab مع حلى العجين المقلية وبالطبع لا ننسى لذة شراب السكر الهندي.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:
طابق الميزانين، فندق فور بوينتس شيراتون، شارع خالد بن الوليد (شارع البنك)، الحمرية في شارع خالد بن الوليد، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

مطعم BiCE

 

 

إن كنت ترغب بتناول وجبة طعام فاخرة في مكان فخم فعليك التوجه إلى مطعم BiCE فهو مطعم في قلب منتجع هيلتون دبي يقدم لك وجبات طعام إيطاليا بمذاق ساحر.

تخيل طعم وجبات الريكوتا الرائعة، و تلذذ بوجبة تورتيليني مع صلصة الكمأ الغنية، وربما طبق من المحار سيكون هو ما تحتاج إليه في مكان أنيق وساحر كهذا حيث يتردد في الأجواء أنغام البيانو المعزوفة خصيصاً لرواد المطعم، ليخلق تجربة تناول طعام استثنائية سترغب حتماً في تكرارها.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

منتجع هيلتون دبي جميرا | الممشى، جميرا بيتش ريزيدنس، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم The Farm

 

 

للراغب في تناول وجبة الغداء في الهواء الطلق بعيداً عن الوتيرة السريعة للحياة في المدينة، هذا المطعم هو غايتك فمطعم The Farm وجهة مثالية لتتناول وجبة لذيذة وأنت تستمتع بوقتك.

انتقي وجبتك المفضلة لا بل بإمكانك انتقاء ما ترغب في تناوله ضمن الوجبة إن كنت تعاني من حساسية ما أو أنك فقط لا تحب مكوناً ما فطلباتك أوامر هنا.

متع ناظريك بالخضرة والجمال المحيط بالمنطقة واستغل الوقت لتحظى بأفضل وجبة طعام  على الإطلاق.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

منتجع هيلتون دبي جميرا | الممشى، جميرا بيتش ريزيدنس، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

مطعم QD’s

 

 

لمحبي البحر والراغبين بتناول وجبة غداء أو عشاء بالقرب من البحر فمطعم QD’s هو وجهة مثالية لكم، هذا المكان الساحر مصمم ليمنحكم شعور بالسكينة والاسترخاء وأنتم تتمتعون بأفضل وجبة، مع ألحان موسيقية تنقلكم إلى عالم خيالي لا يوجد إلا في دبي.

من منا لا يرغب بتلبية متطلباتنا بسرعة مع الاحتفاظ بالجودة العالية للطبق المقدم، وهذا طبعاً ما ستحصل عليه في مطعم QD’s.

قائمة طعامة ملهمة تناسب مزاجك فمنها الأطباق والوجبات السريعة كشطائر البرغر أو البيتزا، إلى الأطباق الخاصة ومجموعة من العصائر والكوكتيلات الطبيعية والطازجة، ولا ننسى أن أمسية مع الأصدقاء في هذا المطعم ستحتاج إلى طلب شيشة مع عصير بارد يلائم الحالة الساحرة لهذا المكان.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

نادي خور دبي للغولف واليخوت، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

مطعم La Serre

 

 

من منا لا يرغب في تناول المعجنات والخبز الطازج الخارج للتو من الفرن مع وجبة غداء شهية مكونة من الوجبات والمأكولات التي تطبخ في منطقة البحر المتوسط، والتي يتم تحضيرها من قبل أمهر الطهاة، وهذا بالضبط ما ستحصل عليه في مطعم La Serre.

مطعم مسؤول تجاه زبائنه يفتح أبوابه منذ لحظات الفجر الأولى ويقدم طيلة اليوم الوجبات والمعجنات الفاخرة والمصنوعة في المخبز الملحق بالمطعم.

إن كنت ترغب بوجبة إفطار باكرة فتوجه إليه وأجلس على الشرفة في التراس المظلل، لتتذوق المعجنات الشهية وتتمتع بسير الحياة خارج المطعم.

مكان مصمم بالنمط الفرنسي الراقي الذي حتمًا سيسحرك، فغرفة الطهاة التي تحتوي على طاولة مخصصة لـ 12 شخص ستكون مثالية لمناسباتك الخاصة.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

جادة الشيخ محمد بن راشد | وسط مدينة دبي، دبي 128862، الإمارات العربية المتحدة.

 

مطعم Ossiano

 

 

لطالما كانت رؤية المخلوقات البحرية تثير في القلب بهجة وتفرحنا، فتخيل كم ستكون تجربة تناول الطعام في مكان مميز تحيط به أحواض الأسماك تجربة مميزة لك ولعائلتك.

هذا وأكثر ستختبره في مطعم Ossiano الذي يمنحك تجربة فريدة وشهية لتناول الطعام، لاسيما وأنه حائز على جوائز عديدة تشهد بجودة الطعام فيه وروعته ككل.

فهومكان مثالي لتمضية الوقت مع العائلة أو للاحتفال بعيد ميلاد أو أي مناسبة ترغب بأن تكون استثنائية لعائلتك. ولا ننسى كل ما ترغب بتناوله ستجده بمذاق مثالي في هذا المطعم.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

طريق الهلال | فندق أتلانتس النخلة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

مطعم Tomo

 

 

لنكن صادقين فقد مللنا من تجربة المطاعم التقليدية المغلقة ونرغب بالحصول على وجبة عشاء أو أمسية مع أصحابك تحت سقف السماء وأنوار مدينة دبي، فممما لاشك به أنها إطلالة مثالية في مطعم Tomo.

استوحى اسم المطعم من كلمة يابانية تعني الصداقة طويلة الأمد، وهذا بالضبط ما سيحصل فسحر المكان سوف يخلق رابطاً مع قلبك، بتصميمه الحديث وطعامه الياباني الشهي.

ستحصل هنا على وجبات يابانية مثالية لتتناولها على ذوقك إما وفق التقاليد اليابانية في جلسات مخصصة لتجلس فيها، أو لتحظى بها على طاولة الخيار يعود لك.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

مدينة وافي | فندق رافلز، دبي 3134، الإمارات العربية المتحدة.

 

مطعم Mannaland

 

 

من منا لم يبهر بالثقافة الكورية القديمة والتراث المتعشق بنمط حياة متكاملة من تاريخ وعمارة وحتى وجبات الطعام، في إمارة دبي ستتمكن من الوصول إلى الطعام الكوري عبر عدد من المطاعم أشهرها مطعم Mannaland

الذي يوفر قائمة غنية بالأطباق اللذيذة من البيمباب إلى مقبلات الكيمتشي الحاضرة دائماً على المائدة، ناهيك عن أنواع أطباق الشوربة المختلفة.

ستعجب بالديكور ذو الروح الكورية الذي يحيط بالمكان من الحصائر الكورية إلى الكراسي المريحة مع القليل من اللمسات المعاصرة الغربية، حالة متفردة للمكان ستفتح الشهية.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

طريق الميناء| السطوة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

مطعم Frevo

 

 

كل الأناقة والذوق البرازيلي والروح المتقدة ستجدها في مطعم، فهو مكان مثالي يقع في قلب فندق فيرمونت لتتذوق طعام أمريكا اللاتينية.

مطعم Frevo هو مكان مثالي لتمضي به بعض الوقت مع الأصدقاء والزملاء ولتحصل على وجبة عشاء مميزة، فهذا المطعم يقدم أروع مذاق برازيلي ستجده في كل المنطقة.

الجميل في هذا المطعم أنه سيتاح لك رؤية الطهاة وهم يقطعون الخضار أمام عينيك وتشاهد مراحل الطهو بكل شغف وحماس، مع أنغام الموسيقى البرازيلية النابضة بالحياة، جرب الاستمتاع بمذاق عصير قصب السكر والعصائر ريثما يجهز طلبك.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

فندق فيرمونت النخلة | نخلة جميرا، دبي 72413، الإمارات العربية المتحدة.