مهما كان السبب الذي دفعك للتوجه إلى ديرة دبي سواء كانمن أجل السياحة في دبي أو القيام بالتسوق أو التوجه للأعمال اليومية في مركز دبي التجاري، فلابد أن تشعر بالجوع وترغب بأخذ استراحة لتناول أفضل وجبة ممكنة في خلية النحل هذه التي لا تهدئ.

لذلك قمنا بالبحث لك عن أفضل 10 مطاعم في ديرة دبي سوف تشعرك بالشبع وتمنحك فسحة من الراحة تحتاجها عند السياحة في الامارات العربية المتحدة.

مطعم Miyako

 

 

بعد يوم متعب سيكون تناول وجبة منتقاة من اليابان هي ما تحتاج إليه لتدخل السكون إلى نفسك، توجه إلى مطعم Miyako وانعم بالبساطة والذوق العاليين مع وجبة أسطورية تقليدية تأخذك إلى عالمٍ آخر.

كل ما عليك هو انتقاء أحد الأطباق التي سيشرف على تحضيرها الطاهي المخضرم تاكاشي ساتو، لتحصل في النتيجة على طبق تتراقص فيه النكهات بترتيب مهذب راقي.

ستكون وجبة مثل الساشيمي أو دجاج الترياكي الشهي قادرة على إشباع جوعك وإدخال السكينة إلى قلبك لا تنسى.  كما أن الديكور المحاكي للبيئة اليابانية والطراز الشرقي الآسيوي الذي يترك طابعهُ في الأجواء مع بعض اللمسات الحديثة والمعاصرة سيشغل حواسك كلها.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

شارع الخليج، كورنيش ديرة دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف:  97142096914+

يفتتح هذا المطعم أبوابه للزوار يومياً من الساعة 12:30 ظهراً وحنى 11:30 مساءً عدا يومي الجمعة والسبت حيث يغلق عند الساعة 12:00 منتصف الليل.

 

مطعم Ashiana

 

 

لا يوجد وقت محدد لتتلذذ بكرنفال النكهات والألوان الهندية فإن كنت في ديرة دبي وأردت تناول أفضل طبق هندي سيسعد الشيف فينيت فنان الطهي الهندي أن يقدم لك الطبق الذي ترغب به وبأفضل جودة ممكنة في مطعم Ashiana.

استوحى أسم المطعم من معنى البيت السعيد وحقاً ستكون تجربة سعيدة، مهما كان الطبق الذي تطلبه من من الأرز المعطر بالتوابل والنكهات الساحرة إلى أطباق العدس والخبز الهندي التقليدي.

وما يزيد على فخامة الطعم هو هيبة الديكور العام في المطعم فالأعمدة الشامخة التي تفصل بين موائد الطعام وتوزيع الإنارة يوحي إليك بأنك ستبدأ احتفالك الخاص بالمذاق والحضارة الهندية.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

شارع بني ياس | فندق شيراتون دبي كريك، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97142071733+

 

مطعم The China Club

 

 

لطالما سمعنا عن فخامة طعام الأباطرة والملوك الصينيين، ولاشك بأن رغبتنا تدفعنا للحصول على الرفاهية وتجربة الأفضل والأفخر دائماً لندلل أنفسنا، لذلك لابد من أن تقودك رحلتك في اختبار أفخر أنواع الطعام الصيني بالتوجه إلى مطعم The China Club

أياً كان الوقت الذي ترغب بتذوق الطعام فيه سواء كان وجبة غداء النودلز أو الديم سوم الشهي أو كنت ترغب بوجبة عشاء انتقائية مذهلة مع أصدقائك والمقربين منك في مناخ صيني بديكور مبتكر بكل تفاصيله.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

شارع بني ياس، ديرة دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97142057033+

يفتتح مطعم The China Club أبوابه للزوار يومياً من الساعة (12:30- 3:00) ظهراً ومن الساعة (7:30 -11:00) مساءً.

 

مطعم Glasshouse Brasserie

 

 

من منا لا يرغب بتناول شريحة من اللحم مطهوة بشكل ممتاز مع صلصلة تفتح الشهية معدة وفق الأسلوب البريطاني وبالاستعانة بتكتيكات الطهو الأمريكية، إن كان هذا ما ترغب في الحصول عليه فتوجه إلى مطعم Glasshouse Brasserie.

سواء كانت رغبتك في تذوق المأكولات البحرية أو النباتية مع مختلف أنواع اللحوم فقط توجه إلى هذا المطعم الفريد الذي يقع في فندق هيلتون دبي، وإحصل على متعة تذوق لا تنتهي عند الوجبة الرئيسية الشهية بل تمتد مع مذاق فطيرة الجبن بالفانيليا التي لها مذاق ساحر.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

ديرة دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97142271111+

 

مطعم The Boardwalk

 

 

إن كنت تشعر بالضيق والجوع معاً وترغب في الهروب وتناول وجبة هادئة في مكان يبعدك عن كل المشاغل في ديرة دبي فستكون زيارتك لمطعم The Boardwalk مثالية، وسوف أخبرك لماذا؟

فهو مطعم له من العمر 20 عاماً في المنطقة يتميز بشرفة واسعة تطل على خور دبي، ستجد ديكور المكان متناغماً مع لون البحر وهو كفيل بنقلك إلى عالمٍ آخر لتتذوق كل ما يخطر على بالك من معجنات ومأكولات كلاسيكية وبحرية طبعاً البيتزا والمعكرونة ضمن القائمة، مع كل ما تشتهيه من حلويات وعصائر.

عند الغروب يشكل مطعم The Boardwalk وجهة رومانسية لذا بإمكانك حجز طاولة لشخصين والاستمتاع بمشاهدة البحر عند الغروب.

 

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

خور دبي | شارع بني ياس، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97142956000+

 

مطعم Cucina

 

 

لا شيء يضاهي روعة مذاق الطعام الإيطالي، وخاصة في مطعم Cucina الإيطالي الذي يتميز  بأساليب الطهو والمذاق الفريد، فعند دخولك إلى المطعم ستشعر وكأنك في استضافة أصدقائك بسبب الحفاوة والترحيب، بينما الديكور الفريد للمطعم ذو الروح الإيطالية التقليدية هو سحر آخر.

يحتوي المطعم على فرن خاص به لإعداد أشهى أنواع البيتزا والتي تتصدر زاوية في قائمة الطعام التي تم اختيارها وانتقاء وجباتها من قبل مجموعة من الطهاة المميزين.

إن لم تكن ترغب بتناول بيتزا إيطالية من صناعها الأصليين قم بتجربة طبق التونة المحشو بالفستق المحمص والذي يقدم مع صحن مخلل إيطالي والقليل من الصلصلة الجانبية.

مكان حميم ومثالي لتقيم فيه مناسباتك العائلية ولتحتفل مع أصدقائك.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

جي دبليو ماريوت | ديرة، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97142624444+

 

مطعم Hofbräuhaus

 

 

من الممكن أن تكون قد تأثرت يوماً ما بالثقافة الألمانية، بكل ما فيها من تقدم وتميز في كل مجالات الحياة والطهو هو أبرزها.

ومطعم Hofbräuhaus الذي يلفظ “هافبروي هاوس”، هو مطعم هارب بديكوره الريفي الفريد من الطراز الأوروبي القديم والحكايا التي لطالما أحببناها، مع زخارف ورفوف تحتوي على أيقونات وكتب يتاح لك مطالعتها.

أما قائمة الطعام فهي استثنائية، إذ أن أبرز الوجبات هي schnitzel والتي تعد من شريحة لحم مقلية بالقليل من الزيت، لاشك بأنها ستكون تجربة مثالية للمذاق الألماني، بينما فطيرة التفاح التقليدية المعروفة باسم Apfelstrude ستكون خاتمة مثالية مع القليل من المثلجات بالفانيليا إلى جانبها.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

جي دبليو ماريوت | ديرة دبي ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97146077588+

 

مطعم Spice Island

 

 

للراغب في تناول وجبة آسيوية في مكان يدخل السكينة على النفس فعليه أن يتوجه مباشرة إلى مطعم Spice Island، لتحظى بأروع مذاق آسيوي في مكان مليء بالبهجة والسحر.

يتميز الديكور الذي يميل للألوان الترابية بتصميم حديث مع روح مستوحاة من أقصى آسيا.

ويمكنك طلب وجبة فريدة من بين 200 طبق آسيوي، وكل طبق يتميز ويتفرد بتوابله وسماته التي لن تجدها إلا في البلد المنشأ له.

تمتع بوجبة طعامك مع عروض الطهو المباشرة التي تراها في تجمعات خاصة في هذه المطعم الفريد.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

شارع صلاح الدين، ديرة دبي، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 971562169048+

يفتتح مطعم Spice Island أبوابه للزوار يومياً من الساعة 6:00 صباحاً وحتى 11:30 مساءً.

 

مطعم Sonamu

 

 

من منا لا يحلم بالذهاب إلى آسيا للتعرف على الثقافة فيها من فن وطعام ومعالم.

وقد أصبح تذوق الطعام بمتناول يدك في الفندق الآسيوي وخاصة في المطعم الكوري المسمى بمطعم Sonamu.

هذه الأطباق والوجبات سوف تسحرك وخاصة تلك التي تحضر لك لتشويها أنت وتتناولها مباشرة، أو التي تختارها من قائمة غنية بكل ما لذ وطاب من أطعمة كورية.

يزيد جمال المكان على متعة التذوق لتسحر بالثقافة الكورية المنقولة إلى قلب دبي، فقط تخيل نفسك في هذا المكان تتناول الكيمتشي المرافق لطبق لحم البقر والأرز والبيض الشهي مع الخضروات الطازجة والمقطعة بدقة.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

شارع صلاح الدين، ديرة دبي، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97142387777+

 

مطعم Manila Grill

 

 

أيضاً هذا المطعم الفريد يوجد في الفندق الآسيوي، فما أن تدخل لهذا المجمع المذهل للمطاعم الآسيوية حتى تعتاد عليها وعلى ارتيادها دائماً، فمطعم Manila Grill يقدم لك العديد من الوجبات الفلبينية الشهيرة المكونة من لحم البقر مع الخضار المطهوة بحرفية، ستعشق المذاق والرائحة ضمن الطقس الفريد الذي يتسم به هذا المكان من ديكور وتصميم فلبيني حديث إلى الموسيقى والألحان الهادئة التي تساعدك على الاستمتاع بكل جزء من هذه التجربة، ولا ننسى الأسعار المعقولة التي ستجعلك تكرر زياراتك مرات ومرات.

ستجد هذا المطعم المميز في العنوان التالي:

ديرة دبي، الإمارات العربية المتحدة.