Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

لطالما تزينت اوروبا وخاصة بلادها الشمالية بالخضرة والجمال الساحر، فالسياحة في هولندا ترسخ السحر الأوربي مضيفة قيمة فنية تمتاز بها عبر جمال مدنها ومتاحفها الفنية المنتشرة على طول البلاد، فجولة السياحة في امستردام ستغني فكرك بلوحات فان كوخ المذهلة أما مجموعة القصور والمتاحف والساحات العريقة ستدخل المسرة على قلبك.

زيارة امستردام هي تجربة جمالية تلهب الخيال عبر تأمل في مشهد جسر ماجيري بروغ، وتمنح روحك سكينة وهدوء عبر جولة في حي جودران النهري، والذي لا تجده في أي مكان.

افضل وقت لزيارة امستردام:

الأشهر السياحية في مدينة امستردام تمتد من فصل الربيع وتستمر حتى نهاية الصيف، ويعتبر يوليو وأغسطس شهرا الذروة السياحية، بتكلفة مرتفعة وصفوف انتظار طويلة لتدخل إلى المرافق السياحية.

لذلك يعتبر أفضل أشهر السياحة هو بداية شهر الربيع، ففي مارس ومايو ستشاهد جمال امستردام بعيداً عن الازدحام، وستذهلك حدائق التوليب الفاتنة ورائحة النرجس في الهواء، ناهيك عن الأسعار المقبولة.

وللراغب في زيارة امستردام بعيداً عن حشود السياح والتكلفة العالية وبمناخ معتدل، ففصل الخريف هو ماتبحث عنه، حيث تنخفض الأسعار بشكل معقول.

زيارة امستردام شتاءً لن تروق إلا لمحبي السكينة والطقس البارد، أي للأشخاص الذين لا يرغبون برؤية معالم المدينة، بل يخططون لنشاطات شتوية،  ولكن في هذه الفترة تكون الأرخص من حيث الحجوزات الفندقية وأسعار تذاكر الطيران.

 

الطقس في امستردام:

طقس امستردام هو طقس أوروبي بإمتياز، ففيه صيف مشمس إلى غائم مع درجات حرارة تصل إلى 22 درجة مئوية في أكثر الأشهر الصيفية دفئاً وهو شهر أغسطس.

في حين يبدأ الخريف الهولندي مع انخفاض طفيف في درجات الحرارة وتجمع للغيوم في السماء ولكن الحرارة تبقى مرتفعة ومقبولة لشهر ونصف، وتكون في أواخر سبتمبر قرابة 16 درجة مئوية.

من شهر الأعياد شهر ديسمبر يبدأ فصل الشتاء البارد فتكون درجات الحرارة 3 مئوية لتصل في أفضل حالات شهر يناير إلى 0 مئوية.

أمطار أمستردام:

تتساقط الأمطار معظم أشهر السنة في امستردام، فالأمطار تهطل لمدة  184 يوم وتكون متفرقة على مدار السنة، ومع بدأ موسم السياحة في الربيع يتوقع تساقط الأمطار، و تقل إمكانية هطولها في الصيف لتعود وتبلغ الذروة في شهر نوفمبر، فيحدد عدد الأيام الماطرة فيه بعدد 18 يوم.

تتساقط الثلوج بغزارة لمدة 25 يوم مثلج وتبلغ الذروة ما بين يناير وفبراير.

وإن رغبت بزيارة ربيعية أو خريفية لـ امستردام فعليك أن لا تنسى مظلتك.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.