لا تقتصر السياحة في النرويج على رؤية هذه البلاد العريقة والخضراء، بل يتعدى ذلك للتعرف على نمط معماري وسلوك حياة فريد، فعبر السياحة في تروندهايم ستفتن بالعمارة وتمازج الطبيعة والحضارة البشرية المذهلة، تجربة تستحق التجربة ولو لمرة في العمر.

أفضل وقت لزيارة تروندهايم جوهرة النرويج:

موسم السياحة في تروندهايم هو الفترة الممتدة من أواخر الربيع وحتى بداية فصل الصيف، وتكون تكلفة حجز الغرفة الفندقية في هذه الفترة حوالي 236$ لليلة الواحدة، وتكون الذروة السياحية في شهر يونيو.

فننصحك بالتفكير في زيارة تروندهايم في شهر يوليو فتكلفة حجز غرفة سياحية في يوليو حوالي 70$ لليلة واحدة، أي أقل بمبلغ 170$ عما ستدفعه في شهر الذروة.

والشهر الأرخص والأقل تكلفة هو شهر أغسطس فتكون تكلفة حجز الغرفة 68$ لليلة واحدة.

للراغب في زيارة شتوية فتكون أسعار الحجوزات الفندقية لليلة واحدة هي 130$ لليلة واحدة.

الطقس في تروندهايم:

في تروندهايم النرويجية تكون درجات الحرارة منخفضة طيلة أيام العام، ففي فصل الصيف تكون أعلى معدلات درجات الحرارة مقاربة لدرجة 17 درجة مئوية، في حين تنخفض درجات الحرارة في فصل الشتاء لتصل إلى -2 مئوية ويكون الطقس غائم بشكل متواصل طيلة أشهر العام.

 

أمطار تروندهايم:

طقس نرويجي غائم هذا ما ستجده في تروندهايم فالشتاء مثلج، وباقي الأشهر ماطرة، وتبلغ ذروة الهطولات المطرية في شهر ديسمبر، فأياً كان الوقت الذي ترغب بالسياحة فيه لاتنسى توضيب ملابسك الدافئة ومظلتك الشخصية.