تٌعد قرطبة من أبرز المدن السياحية في أسبانيا والغنية بالمناطق الترفيهية المدهشة مثل الحدائق النباتية وبرج كالاهورا وغيرهم من المزارات التي يرغب عشاق الهدوء والاسترخاء قضاء أمتع أوقاتهم بها، حيث المناظر الخلابة والمناخ المعتدل.

وقد تم بناء الحديقة على الطراز الأندلسي وذلك جعلها تستقظب العديد من السُيًاح لقضاء عُطلاتهم الرسمية.

ولذلك قمنا بجمع بعض الأنشطة الترفيهية التي يُمكنك ممارستها خلال فترة تواجدك في الحدائق النباتية، بالإضافة إلى مجموعة من الفنادق القريبة منها والتي توفر لكم غرفاً مكيفة ذات ديكورات جذابة لتكون مكان إقامتك المُفضل.

 

أفضل 4 أنشطة في الحدائق النباتية في قرطبة اسبانيا

1- يُمكنك زيارة أحواض النباتات المتنوعة بالحديقة ذات الألوان الزاهية التي تمنحك البهجة والسعادة.

2- لا يفوتك عزيزي زيارة الغابات والأشجار الكثيفة المدهشة، وممارسة رياضة المشي وسط المساحات الخضراء الواسعة مع أفراد أسرتك واستنشاق الهواء النقي.

 

 

3- لا تُغادر الحدائق قبل زيارة  قسم مدرسة الزراعة والذي يحتوي على مجموعة من النباتات النادرة وبعضاً من أنواع الخضروات والفاكهة الطازجة، ونُذكرك بزيارة البيوت الزجاجية وتضم مجموعة من النباتات الخاصة والتي تحتاج إلى تربة معينة تُساعدها على النمو بشكل طبيعي.

4- وفي نهاية جولتك داخل الحدائق النباتية نوصيك بالتقاط بعض الصور التذكارية في جميع الأماكن التي قمت بزيارتها حتي تجعلك تشتاق إلى السياحة في أسبانيا مرات كثيرة وقضاء عطلاتك بها.

 

الحدائق النباتية

 

مواعيد العمل

الحديقة مغلقة يوم الأثنين بينما تكون متاحة لدى الضيوف باقي أيام الأسبوع من الساعة 1.00 صباحاً وحتى الساعة 5.30 مساءً.

أسعار الدخول

سعر الدخول للكبار 3 يورو..

سعر دخول الأطفال 1.50 يورو.

فنادق قريبة من الحدائق النباتية

فيما يلي بعض الفنادق التي توفر لك مكان إقامة مُريح ويُناسب كافة المستويات وهي كالتالي:

فندق أوازيس

يقع الفندق بالقرب من معالم الجذب بالمدينة مثل كاتدرائية ميزكيتا.

يوفر غرفاً مميزة مُجهزة بطريقة عصرية تضم كافة المرافق .

كما يتميز بتوافر العديد من الخدمات مثل الإنترنت المجاني، مرافق عافية، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل 24 ساعة.

تقييمات الضيوف

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل المُتعاون، النظافة الجيدة للفندق والغرف بالخصوص، القمية مقابل المال، والراحة التي يحصل عليها النزيل.

 

 

فندق كوردوبا سنتر

يُعد من أفضل فنادق قرطبة المُصنف ضمن فئة 4 نجوم بفضل موقعه في منطقة المربع الذهبي بالمدينة.

كما يقع بالقرب من محطة القطار AVE، ويضم مسبحاً للاسترخاء بالطابق السابع وجاكوزي مع وجود مُتخصص وإطلالة خلابة على المدينة.

تقييمات الضيوف

حاز الفندق على تقييم رائع بفضل موقعة القريب من معالم الجذب السياحي بالمدينة، والنظافة الممتازة للغرف والفندق على وجه العموم، كما أحب الزوّار المكان بفضل الراحة التي تغمر المكان والهدوء داخل الغرف كما أثنى الضيوف على القمية مقابل المال فهم يحصلون على الخدمة مقابل ما يدفعون.

 

غرفة نوم

 

فندق يوروستارز كونكويستادور

يوفر الفندق غرف لغير المدخنين نالت على استحسان مرتادي الفندق، وجناح مُخصص للعرسان مُجهز لهم بطريقة خاصة، مع توافر كافة الكماليات والمرافق الممتازة.

تقييمات الضيوف

حصل الفندق على تقييم رائع بسبب موقعه القريب من وسط المدينة، والنظافة للفندق والغرف، وطاقم العمل المضياف، والراحة بالإضافة إلى القمية مقابل المال.