ساحة كوريديرا قرطبة تُعد من أكثر المزارات السياحية في المدينة التي يُقبل عليها الزوّار من جميع البلدان راغبين في معرفة الكثير عنها، حيث يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر، ومن مميزاتها أنها كانت تُستخدم سابقاً في إقامة مصارعة الثيران.

سوف نأخذك في جولة سريعة داخل ساحة كوريديرا قرطبة كي تتعرف على أسواقها وشوارعها وتستمتع برحلة رائعة أثناء السياحة في اسبانيا ومشاهدة الحفلات الموسيقية الممتعة فهيا بنا.

أفضل  5 أنشطة في ساحة كوريديرا قرطبة

1- يمكنك الاسترخاء بعد الانتهاء من جولتك داخل الساحة حيث تنتشر المقاعد المريحة أمام جميع المعالم السياحية هناك وسط أجواء رائعة.

وأنت في الساحة يُمكنك الاستمتاع بالحفلات الموسيقية والغنائية التي تقام مساءً وتُعد فرصة رائعة للاختلاط بسكان البلدة الأصليين والمحليين.

2- حين ترغب في شراء بعض المنتجات العالمية يُمكنك التوجه إلى أبرز مراكز التسوق فيها التي تضمها الساحة وتجذب الكثير من محبي التسوق.

يُمكن شراء الهدايا التذكارية من الأسواق المحلية بأسعار زهيدة، بالإضافة إلى سوق سانشيز المعروف كثيراً لدى زائرين قرطبة والذي يحتوي على الكثير من منتجات الملابس والأحذية والإكسسوارات ذات الماركات العالمية.

 

 

3- وبعد أن تنتهي من جولتك فسوف تشعر بالجوع عندها لا تبحث كثيراً فإن الساحة تتميز بانتشار سلسلة فاخرة من المطاعم التي تُقدم وجبات مختلفة الأذواق، حيث يُمكنك تجربة الأكل الياباني والاسباني والايطالي في أحد هذه المطاعم.

4- يُمكنك تناول أحد المشروبات الساخنة والباردة في أحد المقاهي الموجودة بساحة كوريديرا والاستمتاع بجلسه هادئة مريحة في قلب الساحة وسط أجواء اسبانية رائعة.

5- ساحة كوريديرا مكان ملائم جداً لاصطحاب الأطفال فإنها تضم مدينة ألعاب صغيرة بها بعض الألعاب التي يُحبها طفلك، كما أن اتساع المكان يساعدهم على التنزه واللعب وركوب الدراجات.

 

ساحة كوريديرا قرطبة

 

فنادق قريبة من ساحة كوريديرا

تضم قرطبة العديد من الفنادق التي تتميز بالفخامة،  وتختلف أسعارها حسب إمكانيات الفندق والخدمات المقدمة فيه.

ومن هذه الفنادق القريبة من الساحة ما يلي:

فندق يوروستار كونكويستادور

يقع الفندق بالقرب من الساحة فهو من أجمل فنادق اسبانيا على الإطلاق بفضل ما يوفره من مكان إقامة مُريح وغرف بها كافة الكماليات.

فقد حصل على تقييمات عالية من قِبل الزوّار العرب.

 

 

فندق هوسبيس بالاسيو ديل بايليو

يبعُد الفندق حوالي 600 متر عن ساحة كوريديرا.

ومن مميزاته أنه يُقدم خدمات فندقية رائعة نالت على اعجاب مرتادي الفندق فكان الاختيار الأمثل لهم.

 

 ساحة كوريديرا قرطبة

 

 فندق فينتو 10

يُقدم الفندق خدمات نالت على اعجاب الزوّار منها الإنترنت المجاني الذي يصل لجميع الغرف.

كما يتميز الفندق بالغرف الفاخرة المُزودة بكافة الكماليات.

يتميز الفندق بأنه يوفر غرفاً خالية من مسببات الحساسية والتي أثنى عليها عدد كبير من مرتادي الفندق.