Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إن كنت ترغب بمعرفة ماهي الدول القريبة من النمسا، فقط أكمل معنا هذا المقال ونرجو أن ينال إعجابك.

مدينة ميونخ

تقع مدينة ميونخ في ألمانيا وهي قريبة من النمسا للغاية، ومن أقرب الأماكن إليها أيضا زيلامسي وفيينا وسالزبوج، ويمكنك الوصول إليها بشكل سهل وسريع عن طريق القطار ،أو إن أحببت عن طريق سيارات الأجرة. إن أردت الإقامة فيها لبعض الوقت فلا تفوت المكوث في فندق يورو ستارز العصري، أو فندق كونيغزهوف الذي يصنف من فئة 4 نجوم ويضم مطعم خاص وبوفيه مفتوح ومسبحان داخلي وخارجي، أو فندق أوروبا الذي يقع في قلب المدينة في منطقة حيوية وسياحية هامة جدا.

باريس

من الدول القريبة إلى النمسا أيضا فرنسا وبالتحديد عاصمتها باريس، ويمكنك الوصول إليها من خلال الطائرة عن طريق الخطوط الجوية الفرنسية، ولكن انتبه فأنت تحتاج إلى تأشيرة لتتمكن من الدخول، حيث أن فرنسا من إحدى الدول الموقعة لاتفاقية الشنغن، وحتى إن أحببت الذهاب إليها بسيارتك الخاصة أو في سيارة الأجرة فتستطيع هذا أيضا. ومن الفنادق القريبة من النمسا التي ننصحك بالإقامة فيها فندق دريم كاسل المعروف بهدوئه التام وبأناقة غرفه ذات الديكورات الكلاسيكية، فندق راديسون بلو الذي يعد الفندق الأمثل لإقامة عائلية مريحة بسبب غرفه الكبيرة والواسعة الحجم، فندق ماجيك سيركس أحد أفخم الفنادق العالمية وهو قريب جدا من الأراضي النمساوية، ومن أشهر مناطق السكن الشانزليزية ومنطقة برج إيفل وديزني لاند.

مدينة قارمش

تفع هذه المدينة الجميلة في ألمانيا وهي من الدول القريبة من النمسا جدا، ويمكنك التنقل بينهما عن طريق محطات المترو، ومن أهم فنادق التي ننصحك بالمكوث فيها هناك فندق آرت لوكس ذو الطراز العصري، أوفندق بست ويسترون المتميز بكادر عمله المتعاون والمتعدد اللغات، أو فندق آرت لوكس الذي يعتبر فندق ومنتجع صحي ممتاز في آن واحد.

مدينة زيلامسي

تعتبر من أفضل المدن النمساوية وهي تجذب ملايين السياح من مختلف أنحاء العالم على مدار السنة، ويمكنك الوصول إليها عن طريق مواصلات النقل العامة، أو من خلال السفر عبر الطائرة.

من أبرز فنادقها

فندق غراند المشهور جدا بديكوراته الحديثة وأثاثه باهظ الثمن الشقق الفندقية بيلفيو و من أرخص الشقق الفندقية، حيث أن أسعار حجوزات الغرف فيها تناسب جميع الحالات المادية عند مختلف الزبائن، فندق ماونت ليك يجذب معظم السياح بسبب كل وسائل الراحة والرفاهية التي يقدمها لهم.

مدينة ستراسبورغ

من أكبر مدن فرنسا وأكثرها جاءبية وهي من المدن القريبة من الأراضي النمساوية للغاية، وأشهر معالمها السياحية وأكثرها جذبا هو يوربا بارك الشهير، يعد فندق ذا دي ستراسبورغ من أجمل وأشهر  الفنادق فيها، وأيضا فندق كور دو كوربو ذو الخدمة الممتازة أيضا.

مدينة انترلاكن

تقع هذه المدينة في سويسرا ويمكنك الوصول إليها خلال أقل من 3 ساعات بالسيارة، وبشكل أسهل وأسرع بالطيران، من أهم أماكن الإقامة فيها فندق ليندر الملكي وهو فندق عصري ويعرف بأسعاره المتوسطة والمعقولة، فندق لنيس الذي يتميز بموقعه النموذجي على بحيرة ثون الساحرة، أو فندق سافوي الجذاب أيضا.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.