Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تعد مسألة المسافه بين لنكاوي بينانج من ضمن الاسئلة الشائعة التي تخطر على بال المسافر الى ماليزيا، لكن لا تقلق اذا كنت تنوي السفر فهنا ستجد دليلك اليها.

المسافه بين لنكاوي بينانج

توجد طريقيتن للذهاب من لنكاوي الى بينانج أفضل طريقة هى استخدام الطيران الماليزي او طيران اير آسيا، وهو رخيص تحت 200 رنجت للشخص، الطريقة الثانية وهى الفيرى، وهي باخرة صغيرة تحمل 100 شخص تقريبا، وتستغرق رحلتها بين الجزيرتين قرابة ساعتين ونصف. اذا كنت تنوي استخدام الفيرى يجب الحجز عليها عند وصول الجزيرة مباشرة حتى تجد أماكن متوفرة، وحتى ان لم تجد عليها أماكن يكون لديك متسع من الوقت لشراء تذاكر الطائرة، وان لم تجد لا هذا ولا ذاك، فهناك طريقة نصف برية باستخدام قارب سريع الى منطقة كوالا برليس ومنها تأخذ تاكسي الى جزيرة بينانج حوالى ساعتين، لكن هذه الطريقة متعبة خاصة في وجود عفش. توفر السياحة في ماليزيا بينانج فرص مختلفة للمتعة والاستجمام، فهي تمتلك الثقافة والطبيعة والاماكن السياحية المميزة، كما ان فنادق ماليزيا في بينانج تقدم خيارات متنوعة للسكن لمن يبحث عن الرفاهية والفخامة وايضاً لمحدودي الميزانية.

افضل فنادق بينانج ماليزيا

تضم بينانج ماليزيا فنادق راقية ومميزة، توفر اقامات مميزة على شاطئ البحر وفي احضان الطبيعة، نقدم لكم مجموعة تضم افضل الفنادق في بينانج ماليزيا المجربة والتي ننصح بها.

فنادق بينانج 5 نجوم

فندق شانغريلا بينانج ماليزيا

يعتبر من افضل منتجعات بينانج في ماليزيا، يتميز المنتجع بقربه من السوق الليلي والمطاعم العربية، كذلك يوفر الموقع امكانية الذهاب الى جزيرة القرود الجميلة. هنا

فندق إيسترن آند أورينتال

يعتبره البعض افضل فندق في بينانج من فئة الخمس نجوم، يقع على الواجهة البحرية لمدينة جورج تاون، يبعد 3.3 كم عن منتزه Gurney Drive الشهير في بينانج. هنا

من الاماكن السياحية الرائعة في بينانج ايضاً

مُنتزه لعبة مغامرة الهروب في بينانج Escape Adventureplay Penang، هو الوجهة المُناسبة لعشاق المُغامرة في الهواء الطلق والألعاب الغير تقليدية في جزيرة بينانج، يقع في أقصى شمال الجزيرة، ويعتبر من اجمل الاماكن السياحية في ماليزيا. يُقدم المُنتزه عددًا من النشاطات المُختلفة المُناسبة لجميع الأعمار و ألعاب المغامرة والتحدي والتشويق، عكف منتزه لعبة مغامرة الهروب في بينانج على تقديم مجموعة من الألعاب المُختلفة التي تُناسب الكبار والصغار من مُحبي المُغامرة والتخييم في الهواء الطلق، ستشعرون كما لو أنكم داخل أحد معسكرات الكشافة.

أنشطة يمكنك القيام بها

قضاء أجمل الأوقات العائلية والممتعة في المكان، حيث الهواء النقي و الأشجار الظليلة والمرافق المتعددة والاستراحات لاسعادكم، يمكنكم تجربة السقوط الحر من أعلى برج الكشافة في لعبة مغامرة الهروب في بينانج بعد النجاح بتسلقه وكسر حاجز الخوف لديكم، للأطفال يوجد العديد من الألعاب الآمنة والمناسبة لهم تمتعهم وترفه عنهم دون الحاجة لمراقبتهم والبقاء معهم.

حديقة الفواكه

tropical fruit farm  من اجمل الاماكن السياحية في ماليزيا، تقع قرب منطقة باتو فرنجي في الشمال الغربي من جزيرة بينانج، تتمتّع حديقة الفواكه في بينانج بطقس بارد نوعًا ما ولكن منعش، تحتوي أكثر من 250 أنواع من الفواكه الاستوائية وشبه الاستوائي. وهي ليس فقط لذيذة وإنما غنية بالفيتامينات الطبيعية، يمكنم التعرّف على أنواع الأشجار والنباتات والفواكه التي تحتوي عليها الحديقة، وهي فواكه تنبت في آسيا وباقي مناطق العالم ومعرفة فوائدها وأماكن نموّها من خلال جولة مع مرشد مشياً أو بالحافلة بسعر مناسب. تذوّق الفواكه الغريبة، ستشاهدون الكثير من الأنواع لأول مرة في حياتكم، كما يمكنك تناول وجبة الغداء المكوّنة من الفاكهة الاستوائيّة أنت واسرتك، والتمتع بجمال المساحات الخضراء الممتدة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.