موقع مركز دبي التجاري العالمي، إذا كان لديكم بعض الاستفسارات حوله أو كنتم ترغبون بالتوجه إلى مدينة دبي للسياحة و الاستمتاع بالوقت أو بغرض العمل، فإليكم في هذا المقال المختصر و المفيد وبعض المعلومات حوله.

موقع مركز دبي التجاري العالمي

إمارة دبي تنبع شهرة دبي من أنها أهم المدن وأكثرها جذبا للسياح في الإمارات العربية المتحدة، كما أنها تضم الكثير من المعالم السياحية، بالإضافة إلى طبيعتها الخلابة، كما أن دبي تعد من أكثر المدن العربية في هذه الاعوام السابقة في جميع المجالات، وهي مركزا للتسوق حيث تحتوي على الكثير من محلات الماركات العالمية المشهورة.

مركز دبي التجاري

هو من أهم وأشهر الأماكن التي تجذب المبدعين وصاحبي المشاريع الكبيرة والمتوسطة في دبي، حيث أن الهدف الأساسي من إقامته هو أن يجعل من دبي إحدى أهم مدن التجارة العالمية، فهو في سبيل هذا الهدف يقدم كافة الخدمات لصاحبي المشاريع، كما يقدم لهم الظروف المناسبة والمكان المميز لعرض عروضهم وإنجازتهم. وأيضا يقدم تسهيلات عدة وذلك لتحقيق أحلام وصاحبي المشاريع ولجعل النجاح ملك أيديهم، وذلك عبر توفير لهم القاعات المناسبة بكافة الأحجام وبظل الخصوصية التامة، بالإضافة لوجود مجموعة أشخاص يمتلكون الخبرة ليهمتوا بالعرض الخاص بصاحبي المشاريع، وليقدموا لهم النصائح بالتأكيد لم تنسى إدارة مركز دبي التجاري الضيافة. حيث توفر الكثير من أصناف الطعام من مختلف مطابخ العالم بالإضافة للحلويات المميزة، الجدير بالذكر أن أكثر ما يجلب للمركز التجاري الشهرة هو موقعه المميز، حيث أنه قريب من أبو ظبي المسافة بينهما تستغرق منك حوالي ساعة ونصف بالسيارة، كما أنه يقع في شارع الشيخ زايد، وأيضا لن تستهلك سوى خمس دقائق فقط للوصول إلى مركز المدينة، كما أنه يبعد عن مطار دبي الدولي حوالي عشر دقائق، وهو قريب من الكثير من المعالم السياحية الأخرى في دبي.

إليكم أهم الفنادق القريبة من مركز دبي التجاري والتي سترغبون بالإقامة فيها

فندق نوفوتيل مركز التجارة العالمي

فندق ممتاز من فئة الأربع نجوم، ويعد من أفضل الفنادق الموجودة في دبي، والجدير بالذكر أن أكثر ما جعله مهما هو موقعه المتميز، حيث أنه قريب من مول دبي وحي الديرة ومركز دبي المالي، كما يتميز الفندق بخدمات الضيافة الممتازة وأطباقه المتميزة واللذيذة، كما أنه يقدم الكثير من الخدمات الرايعة منها الواي فاي المجاني ومكان مخصص لركن السيارة هنا.

فندق شيراتون جراند دبي

فندق ممتاز من فئة الخمس نجوم، موقعه جيد، حيث أنه قريب من المناطق الحيوية في المدينة، بالإضافة إلى أنه قريب من مطار دبي الدولي، حيث يبعد عنه حوالي 4 كيلو متر تقريبا، كما ويبعد عنه دبي مول حوالي 3.8 كيلو متر وبرج خليفة 3.9 كيلو متر، يقدم فندق شيراتون جراند الكثير من الخدمات منها الواي فاي المجاني ومكان مخصص لركن السيارة هنا.

وبذلك أصبح موقع مركز دبي التجاري العالمي يُشكّل العامود التي ترتكز عليه الأعمال التجارية في دبي.