هناك العديد من الدول الاوربية التي تتميز بجمالها الساحر وقربها من بعضها ولاتحتاج وقتاً كبيراً للتنقل بينها، وقد قمنا باختيار مجموعة مميزة تجعلك تقضي وقتاً لامثيل له ولا تكلفك مبالغ كبيرة ووسائل مواصلاتك ستكون إما القطار أو السيارة لن تحتاج إلى أكثر من ذلك.

الدول الاوربية القريبة من بعضها في مقالنا ستكون بدايتها من:

1- ميونخ:

عند الوصول إلى ميونخ سوف تحظى بفرصة مميزة لقضاء عطلة بثالث أكبر مدينة في ألمانيا وواحدة من أجمل الدول السياحية فيها، بالإضافة إلى أن العديد من الأوربيين يدعونها قلب أوروبا النابض فهي تحتوي على العديد من المعالم السياحية المهمة والكثير من مراكز التسوق والطبيعة الخلابة والساحرة والتي ستقضي فيها وقتاً لن تنساه.

2-ثم سالزبورغ:

يطلقون على هذه المدينة اسم المثلث الذهبي فهي تعتبر واحدة من أجمل وأهم وجهات السياحة في النمسا، كما تتمتع بموقع مميز قريب من جبال الألب ومطلة على النهر الساحر وهو نهر سالزاخ، بالإضافة إلى أنها من المراكز الثقافية المميزة والطراز القديم.

3- تسيل أم زيه:

تقع مدينة تسيل أم كابرون في النمسا وتعتبر ثاني أهم وجهة سياحية في النمسا لما فيها من معالم مميزة وأماكن تستحق الزيارة بحيث يصل إليها مئات السواح سنوياً وخصوصاً من دول الشرق الأوسط، حيث سترى فيها العديد من المطاعم التي تقدم وجبات عربية مميزة.

4- بلدة قارمش:

إن بلدة قارمش واحدة من أجمل الوجهات السياحية في ألمانيا فهي تشتهر باحتوائها على مجموعة كبيرة من مراكز التزلج.

5-فادوز:

هي من أصغر العواصم في العالم وتتميز بمعالمها الدينية والسياحية الرائعة، فإن قضاء بعض الوقت فيها فرصة مميزة لتتعرف على الثقافة هناك.

6- انترلاكن :

في نهاية رحلتك يمكنك قضاء وقت مميز في انترلاكن والتي تضم العديد من معالم الجذب السياحية من بحيرات كبيرة وأنهار ومنتزهات ومعالم تاريخية عريقة بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي الراقية.