إذا كنت تريد أن تتعرف على أفضل مطاعم اسماك فى لوس انجلوس تابع المقال التالي:

مطاعم اسماك فى لوس انجلوس

تتميز هذه المدينة بالطابع العالمي الذي يضم ثقافات مختلفة، من الصين واليابان إلى الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، فتسمع عند التجول في وسط المدينة، مزيجاً مثيراً من اللغات المختلفة، وتختلط عليك روائح الأطعمة، من السوشي والمأكولات البحرية الشرق آسيوية، إلى الكاري والبهارات الهندية، والبوريتو المكسيكية والنبيذ الفرنسي، وزيت الزيتون من بلاد المتوسط. وعليك زيارة المطاعم البحرية التي تمتاز بها لوس انجلوس والتي تقدم اشهى ألذ الوجبات البحرية وهذه اشهر المطاعم البحرية الموجودة في المدينة.

 Water Grill

من اشهر المطاعم في المدينة يقدم اشهى وألذ الوجبات، خدماته محترفة والموظفين ودودين للغاية، والمكان نظيف وجميل ودافئ، يقدم الماكولات البحرية الطازجة، يقدم اشهى الاسماك المشوية والمقلية والمحار الذي يقدمه رائع ولذيذ (محار السمك المعجن) مع السلطات المنعشة والذيذة، يمكن الاستمتاع بأشهى الوجبات، ويمكن ايضا التحدث مع كبير الكهاة لمعرفة كيفية الطهو وكيفية عمل المطبخ.

‪  The Boiling Crab

من اشهر المطاعم في لوس انجلوس، يقدم اشهى الاطباق مكانه رائع وجميل وخدماته عالية وممتازة وهو من المطاعم المزدحمة دائما لما يقدمه من خدمات راقية، يقدم اطيب الاطعمة البحرية الطازجة كالسمك المقلي، والمشوي مع البطاطا المقلية، والسلطة اللذيذة، الجمبري، وسرطان البحر المغلى الذيذ، وايضا أرجل الكابوريا العملاقة، السرطان والبطلينوس، والكركند مع الصلصة، والبطاطا المقلية كل شيء لذيذ في هذا المطعم، وينصح بزيارته وتناول وجباته.

‪San Pedro Fish Market & Restaurant

من افضل المطاعم والتي اصبحت اكثر شعبية من غيرها على مر السنين، يتميز المكان الهادئ البعيد عن الضوضاء مع موقف سيارات مجاني، الاسماك الطازجة الشهية التي يقدمها من السمك المشوي، جمبري وكوكتيل، و تاباس الاخطبوط الصغير، طبق الكلماري مع السمك ومختلف الطعام من الاسماك المقلية والمأكولات البحرية المشوية اللذيذة.

‪Rock’N Fish

يتميز هذا المطعم بالجو الهادئ والموسيقى الرائعة واللطيفة واسعاره معقولة وليست غالية وخدماته سريعة، ويقدم الاطعمة الطازجة كالسلمون برجر الذيذ والذي يقدم مع الهليون او مع البطاطس والسمك المقلي مع شرائح البطاطس المقلية الذيذة، والعديد من الاطعمة البحرية كالمحار الدن التي تقدم حسب رغبة الزائرين للمطعم.