إن كنت تريد الذهاب من كوانزو إلى هونج كونج لقضاء عطلة ممتعة ومميزة مع الأصدقاء أو العائلة فلقد أحسنت الاختيار، يمكنك الذهاب بكل سهولة وراحة في عدة وسائل، حيث يمكنك الذهاب بالطائرة أو عن طريق الحافلات أو من خلال محطات القطار أو بواسطة السفينة، وإن كنت تبحث عن الطريقة الأرخص والأقل تكلفة ووقت ومريحة ،أنصحك بالذهاب بواسطة القطار فسعر التذكرة للشخص الواحد حوالي 85 دولار هونج كونكي، ما يعادل حوالي 7 دولار أمريكي، وإن كنت ترغب في الخصوصية في السفر من كوانزو إلى هونج كونج فأنصحك بالذهاب بواسطة سيارة أجرة خاصة.

إليك أفضل الأماكن السياحية التي عليك زيارتها عند وصولك إلى هونج كونج

ناطحات هونج كونج السحاب

تضم مدينة هونج كونج أكبر عدد ناطحات السحاب في كل أنحاء العالم، وتقع معظم الناطحات في الجزء الشمالي من مدينة هونج كونج، استمتع بزيارة المنطقة ومشاهدة المناظر والتصاميم التي تبهر الأنظار.

داي دونغ باي

من أشهر وأجمل الشوارع في مدينة هونج كونج، الذي يضم الأكشاك الخاصة بتقديم الأطباق و المأكولات مثل الأرز و المعكرونة الشهية بنكهات مميزة وفريدة، وتقدم أيضا بعض المأكولات والأطعمة البحرية الطازجة والمشروبات الساخنة و الباردة التي تناسب جميع الأذواق وجميع السياح.

أسواق  هونج كونج

سوق شارع المعبد، يعتبر من أهم وأكثر الأسواق شهرة وازدحام، يأتي إليه آلاف السياح والزوار كل عام من كافة أنحاء العالم للتسوق، يضم السوق العديد من المحلات والمتاجر الأنيقة التي تناسب جميع الأذواق وتبيع بأسعار رخيصة جدا ومناسبة للجميع مقارنة بالأسواق الشعبية الأخرى، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفعاليات والأنشطة والبازارات داخل السوق.

ماكاو

من أروع المعالم السياحية التي تستحق الزيارة في مدينة هونج كونج، تضم الكثير من المناظر الطبيعية الرائعة، يزيد من جمالها انتشار الأزهار الملونة و الأشجار العالية الكثيفة والأكواخ الخشبية والبيوت البسيطة، كما يمكنك تناول وجبة شهية من الطعام في أحد المطاعم المميزة الموجودة بالقرب من المنطقة التي تقدم أفضل الأطباق و المأكولات تحت إشراف أفضل الطباخين في العالم.

خليج فيكتوريا

من أجمل الأماكن السياحية في هونج كونج، تقع بالقرب من شبه جزيرة، كما يعتبر ثالث أكبر ميناء في العالم وأكبر ميناء في دولة الصين بعد سان فرانسيسكو في الولايات الأمريكية المتحدة، يتميز الميناء أنه يحتوي على جميع أنواع السفن والقوارب الجميلة.

حديقة المحيط

من أجمل الحدائق والمنتزهات في هونج كونج، تقع جنوب الجزيرة تضم الحديقة أكبر أحواض السمك في جنوب شرق آسيا، حيث تبلغ مساحة الحديقة ما يقارب 175 فدان، قم بزيارة الحديقة وتمتع بجولة ممتعة ومثيرة في مشاهدة المعالم الطبيعية والسياحية الساحرة والفريدة التي تضمها الحديقة.