هانجزو جنة من جنان الصين، وأجمل المدن الموجودة فيها لكثرة بحيراتها الخلابة وروعة الطبيعة فيها.

البحيرة الغربية

من أجمل معالم المدينة تبلغ مساحتها حوالي 5 كيلو متر، تحيطها الغابات الكثيفة و ازهار اللوتس ذات الرائحة العطرة، يمكن أن تذهب برحلة في القارب و تتمتع بجمالها، لن تقاوم منظر أنعكاس ضوء القمر الرائع على مياه البحيرة بنوره الجميل، من أجمل المناظر التي يمكن أن تشاهدها هي هانجزو، يمكن زيارة مغامرات الكهف الأصفر، مكان مناسب لعشاق المغامرات، قم بزيارة جزيرة تشيان  داوخو.

منطقة بوند

تقع على ضفة النهر هوانفبو من الجهة الغربية منطقة مميزة، يوجد في المدينة تصاميم المباني المميزة و الفريدة من الباروكية والقومية والكلاسيكية  والرومانسية، لهذا هي من أفضل أماكن السياحية.

ديزني لاند شنغهاي

من اجمل الحدائق الترفيهية الموجودة في الصين، بوابة جميلة للإطلاع على عالم ديزني المثير، يصلح لقضاء يوم مميز مع العائلة والأطفال.

برج لؤلؤة الشرق

من أجمل المعالم السياحية في شنغهاي يعتبر السادس من نوعه في الصين، يزيد طوله عن 460 متر، يقع في منطقة بودونغ بارك في لوجيازوي شنغهاي الصين.

متحف شنغهاي

إن كنت ترغب بمعرفة تاريخ الصين العريق، كل ما عليك هو زيارة متحف شنغهاي من أفضل الأماكن السياحية الشهيرة في الصين، يجمع المتحف أهم الأحداث التي مرت في الصين على مدار الأعوام السابقة، حوض أسماك المحيط من أفضل أحواض المحيطات وأجملها على مستوى العالم، يطل على برج لؤلؤة الشرق، يحرص أغلبية السياح على زيارته والتقاط الصور التذكارية فيه.

شارع نانجين

يقع وسط مدينة شنغهاي من أهم الشوارع التجارية وأكثر الشوارع ازدحام على مستوى الصين، الموظفون في هانجزو يرتدون الملابس التقليدية، سكان هانجزو أشخاص طيبون و جيدين، يتحدث معظم سكان الصين باللغة الصينية وبعض اللغات الأخرى. بالنسبة للدراسة يوجد الكثير من المدارس الجيدة والمتميزة والجامعات تفتح أبوابها أمام الجاليات المقيمين، أما عن الأسواق فالبضائع الصينية معروفة المشهورة على مستوى العالم بجودتها وقلة التكلفة ورخص البضائع، يوجد مطاعم ومقاهي عربية و حلال تقدم أطيب الأطباق والمقبلات والعصائر.

من أفضل الفنادق الموجودة فيها

فندق Lakeview

من فئة 4 نجوم فندق جيد جدا، قريب من البحيرة الغربية، خدماته جيدة وأسعار مناسبة جدا ومعقولة.

فندق Super

من فئة 4 نجوم فندق جيد، خدمات جيدة وغرف أنيقة ولها شرف على إطلالة رائعة، اسعاره جيدة.