إذا كنت تنوي تجربة المساج في hilton ramses massage، فنحن نقدم لك أهم المعلومات حولها.

المساج راحة للجسم

الكثير من السياح يعشقون المساج ويدمنون عليه فهو يعمل على الاسترخاء وراحة الأعصاب، يعمل على تنشيط الدورة الدموية، يزيل التوتر والإجهاد، كما أنه يفتح المسامات المغلقة، ويفيد في معالجة الأرق وقلة النوم وتعديل المزاج، كما أن هناك الكثير من الفنادق توفر خدمة المساج تحت إشراف مدربين مختصين وم أهم هذه الفنادف هوفندف رميسي هيلتون.

hilton ramses massage

hilton ramses massage يحتوي فندق هيلتون رمسيس، الذي يقع بالقرب من المتحف المصري الموجود في القاهرة على نادي متخصص بالمساج وفيه قسم للنساء وآخر للرجالن ويقدم العديد من الخدمات، مثل المساج والبخار والساونا وتجرىجلسات المساج باستعمال أجود أنواع الزيوت المستوردة، وتحت إشراف أهم الأخصائيين. وهناك عدة أشكال للمساج مثل الانزلاق والاحتكاك والاهتزاز والعجن والنقر المنتظمن وهو يمنح الجسم الحيوية والطاقة وينعكس على الحالة المعنوية للإنسان ويعمل على التخفيف من آلام المفاصل والعظام.

معلومات عن فندق هيلتون رمسيس

تم افتتاح هذا الفندق في عام 1980م، وتعرض لحملة تجديد وصيانة في عام 2001م، وهو مكون من 36 طابقا ويقع بالقرب من المتحف المصري الموجود في القاهرة، ويتميز بإطلالات مميزة على نهر النيل، ومشاهد بانورامية غاية في الروعة والجمال. وأما الغرف في الفندق فهي واسعة ومكيفة صيفا وشتاءا، وتحتوي على أجود أنوع الأثاث والمفروشات، وتحتوي جميعها على تلفزيونات بشاشاة مسطحة ومزودة بالأقنية الفضائية لتلسية الأطفال، وأما بالنسبة لطعام الفندق فتتوفر فيه تشكيلات واسعة من الأطعمة من مختلف دول العالم. فضلا عن المشروبات الباردة والساخنة والكوكتيلات الطبيعية اللذيذة، وتوفر حانة Sherlock Holmes مأكولات متنوعة بدءاً من أطباق البحر الأبيض المتوسط التخصصية، وانتهاءً بالمأكولات الإنجليزية التقليدية، كما يوفر مطعم Maharaja Indian المأكولات الهندية الأصيلة واللذيذة، ويعمل مقهى Garden Court الشرقي يومياً مع الترفيه الحي في المساء. يبعد مطار القاهرة الدولي 24 كم، ويتم توفير خدمة نقل المطار إلى الفندق (مقابل رسوم).

 فندق رمسيس هيلتون وكازينو يستقبل ضيوف Booking.com منذ 5-08-2009.

احجزه من هنا