Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

هولندا الرائعة والساحرة والتي تستحق أن تكون عاصمة الحب والجمال، حيث تعتبر هولندا واحدة من أجمل الأماكن التي يمكن أن تذهب إليها في حياتك، وفي حال قررت الذهاب إلى هناك لا تفوت على نفسك زيارة الأرياف الهولندية الخضراء والتي ستبهجك رؤيتها حتماً.

فلا باريس و لا فيينا يمكنك أن تقارنها بجمال هولندا الساحرة فهي الدولة النابضة بالرونق والحياة والترفيه، كما أن أجمل أريافها والتي يمكنك الذهاب إليها هي:

1-الذهاب إلى  Zaanse Schans زانسي شانس:

تعتبر هذه المنطقة أحد أجمل المناطق في هولندا والتي تحتوي على العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة، فعند وصولك إلى هذه المنطقة ستشعر وكأنك في متحف طبيعي وسط الهواء الطلق، وسوف تشعر وكأنك تبحر في أحد عصور هولندا فهناك الحرف اليدوية التقليدية وهناك أيضاً سوف تتعرف على الثقافة الهولندية، وسترى الجمال الخيالي المنتشر على هذه الأرض، ولكي تتعرف أكثر على هذا الريف سنعرض لك أهم خمس  أشياء يجب أن لا تفوتها عند الذهاب إليه.

زيارة طواحين الهواء :

يجب عليك أن لا تفوت زيارة واحدة على الأقل من الطواحين المميزة  عند زيارة زانس شانس، فهناك يمكنك  تسلق ثلاثة مستويات، واكتشاف التروس العملاقة التي تقوم بتحويل الرياح إلى طاقة  تشغل الآلات وتساعد في العمل.

زيارة مركز الأعمال الخشبية CLOG WORKSHOP:

إن ورشة عمل زانس شانس تقوم بتحويل جزء من عملها إلى متحف مميز مثير للإهتمام وهو للأحذية الخشبية (القباقيب) والتي سترى فيه مجموعة مميزة من القباقيب التي عليك اقتناء واحدة منها على الأقل.

تذوق أجبان الجودا الاستثنائي:

من أشهر المعامل الخاصة بالأجبان هو معمل جودا والذي يقدم مجموعة مميزة من الأجبان التي يجب عليك تذوق طعمها الشهي واللذيذ.

تناول الفطيرة الهولندية التقليدية:

أحد أهم الأمور التي يجب عليك القيام بها عند زيارة هذا الريف تذوق الفطيرة المميزة والتي يصل قطرها إلى 30 سم، فمنها الحلو ومنها المالح.

التسوق من بقالة ألبرت هيجن التاريخية:

من الأشياء المحبذة للعديد من السياح التسوق من بقالة ألبرت هيجن والتي يعود تاريخها لأكثر من 180 سنة.

2-زيريك زي Zierikzee

وهي أحد المدن القديمة في الأرياف الهولندية والتي تقع على جزيرة سابقة في زيلاند، بحيث تحتوي على أكثر من 500 قطعة أثرية.

أفضل خمس فنادق قريبة من Zaanse Schans زانسي شانس :

 1-De oude slaght:

يعتبر De oude slaght مكان إقامة مميز، حيث يقع في زاندام على بعد 3.3 كم، ويحتوي على مجموعة مميزة من الخدمات ومنها الواي فاي.

2-هيرليجك سلابين أوب دي زانسي شانز:

يقع Heerlijck Slaapen في وسط مجموعة الطواحين المميزة التي تم ذكرها سابقاً، بالقرب من منتزه زانسي شانز الوطني، يحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات التي يحتاجها الزبون.

3-فندق زانديك:

يقع فندق Zaandijk في زانديك، فهو من الفنادق الجميلة المطلة على النهر والذي يضم خدمات كثيرة مميزة، كما يتوفر موقف سيارات إذا احتجت ذلك وهو مجاني.

4-مبيت وإفطار بوتيرتون:

يقع B&B Boterton في كوغ آن دي زان، ويوفر خدمات مميزة منها التدفئة وخدمة الواي فاي مجانًا.

5-Bed and breakfast De Verkadekamer:

يقع مبيت وإفطار De Verkadekamer في زاندام، يشمل العديد من الخدمات التي تساعدك لقضاء عطلة مريحة وهادئة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.