لو كنت تتساءل عن كم ساعة طيران من السعودية إلى استراليا، أو تريد الذهاب في رحلة سياحية لقضاء  أوقات مثيرة مع العائلة أو مع الشريك أو مع الأصدقاء فقد أحسنت الإختيار، ما عليك سوا تجهيز حقائبك فقط و الإنطلاق معنا في رحلة على متن الخطوط الجوية السعودية الى استراليا.

كم ساعة طيران من السعودية الى استراليا

استراليا البلد السياحي الجميل الذي يجذب آلاف من السياح والزوار كل عام للتمتع بجمال طبيعته والمناطق السياحية والمعالم الجميلة فيه، مع أن مدة الطيران من مطار السعودية إلى استراليا لا تقل عن 36 ساعة تقريبا، رغم ذلك ستتمتع بالخدمات والرفاهية، إضافة إلى الأطعمة والأطباق الشهية مع مشاهدة الافلام والتسوق عبر النت، وغيرها من الميزات التي تقدمها الخطوط الجوية السعودية أثناء الرحلة. قم بالحجز في أفضل مطارات في المملكة العربية السعودية، وهو مطار الملك خالد الدولي، مطار ضخم يخدم أكثر من 13 مليون مسافر كل سنة، يضم  ملحق لكبار الشخصيات ورجال الاعمال، أو يمكنك  الحجز في مطار فهد الدولي، وهو من المطارات الكبيرة والمتميزة في السعودية، يقدم خدمات جيدا جدا، عند وصولك إلى استراليا إليك أفضل الفنادق التي أنصحك بالاقامة فيها.

فندق بريموس سيدني

من الفنادق المميزة في استراليا فئة 5 نجوم، يقدم خدمات ممتازة وغرف واسعة وفاخرة، بالإضافة إلى الأطباق الشهية والمأكولات اللذيذة والفاكهة الطازجة والمشروبات المختلفة التي يقدمها الفندق، كما يتوفر داخل الفندق مركز لياقة مميز و مسبح خارجي في الهواء الطلق، كما يقدم الفندق خدمة إنترنت مجانية ومواقف السيارات مجانا هنا.

فندق سويساوتيل  سيدني

من الفنادق المشهورة في استراليا، يقع في وسط مدينة سيدني، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الفعاليات والأنشطة الفنية والمهرجانات الجميلة، يقدم الفندق خدمات ممتازة وجيدة وغرف أنيقة وفخمة تناسب جميع الأذواق وجميع السياح والزوار، كما يتميز الفندق بتوفير مركز للعناية بالبشرة ومركز مساج مريح هنا.

فندق كوزواي

يقع الفندق في مدينة ملبورن في حي الأعمال المركزي في شارع ليتل كولينز، يقدم الفندق خدمات مميزة لضمان حصول أعلى مستوى من الراحة والرفاهية والمتعة أثناء إقامتك داخل الفندق، كما يختص بتقديم أشهى المأكولات والأطباق العالمية، ويوفر مواقف مجانية للسيارات، كما يوفر خدمة إنترنت مجانية هنا.

فندق هيلتون ملبورن ساوث وارف

من الفنادق الجيدة في استراليا يقدم خدمات جيدا جدا، وغرف بتصاميم رائعة ومثيرة، كما يقدم الفندق أطباق شهية ومتنوعة وعصائر متنوعة مجانا، كما يوفر الفندق مسبح داخلي مجهز بشكل رائع وكامل وبالتدفئة المناسبة وفق بيئة نظيفة وآمنة.

فندق بان باسيفيك  بيرث

من الفنادق الجميلة في استراليا، يقدم الفندق خدمة إنترنت مجانية، ومواقف السيارات مجانا، كما تشمل الغرف حمامات مع لوازم استحمام مميزة لضمان حصول أعلى مستوى من الراحة والرفاهية، يقدم الفندق مأكولات شعبية لذيذة وبعض المعجنات الشهية والمشروبات الساخنة و الباردة  التي تناسب جميع الأذواق.

فندق ماكلي

من الفنادق المميزة والفخمة في استراليا، يقدم خدمات جيدا جدا وغرف أنيقة وفخمة ولها شرف تطل على مناظر طبيعية خلابة ورائعة، كما يتميز الفندق بتوفير مركز حلاقة وصالون لتصفيف والعناية بالشعر والبشرة، يقدم الفندق أطعمة شهية ولذيذة ومتنوعة تناسب الجميع. أعتقد أنك الآن عرفت كم ساعة طيران من السعودية الى استراليا فهيا بنا إليها!!!