إذا كنت تفكر في الدراسة بالمعاهد والجامعات الأجنبية، فهناك عدة خطوات يجب أن تتقدم لها أهمها السؤال عن مكتب idp، والذي يساعدك في الحصول على ما يناسبك من البرمجة الدراسية في الخارج، إذا كنت تفكر في الدراسة بالمعاهد والجامعات الأجنبية. فهناك عدة خطوات يجب أن تتقدم لها أهمها الالتحاق بمكتب الآي بي دي والذي يساعدك في الحصول على ما يناسبك من البرمجة الدراسية في الخارج Idp وهي مؤسسة تعليمية رائدة حول العالم وهي من العوانل المساعدة لكل من يحب الهجرة أو الدراسة في الدول الأجنبية، Idp هي شريك لاختبار آيلتس وهي تؤمن خدمات طلابية. وتقدم خدماتها عبر شبكة عالمية مؤلفة من 89مركز يقدم المساعدة للطلاب من أكثر من 30دولة، لا تقلق ف الآي دي بي ستساعدك في الالتحاق بالمؤسسات التعليمية في الكثير من دول العالم، وأهمها استراليا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبريطانيا.

الخدمات التي يقدمها مكتب idp

أنصحكم بالالتحاق بهذا المكتب الذي يعد مؤسسة تعليمية بحد ذاته، مستشارو المكتب يقدمون لك أفضل البرامج الدراسية والتي تناسبك، ويقدمون لك طلب الالتحاق بالجامعة، وعدة إرشادات تسهل لك طريق الحصول على تأشيرة السفر، وتهيأتك للحصول على حجز اختبار الآيلتس، وبداية حياة جديدة في بلاد الغربة.

اختبار الآيلتس

وهو من أشهر الاختبارات التي تخص اللغة، وغالبا ما يتقدم إلى هذا الاختبار الراغبين بالسفر والدراسة والعمل بالخارج فالكثير من المؤسسات والشركات والمعاهد والجامعات حول العالم تقبل هذا الاختبار العالمي، لا تقلق فهناك اختبارات الآيلتس مجانية ومتوفرة عبر الانترنت يمكنك أن تجدها في مراكز الآي دي بي الخاصة بالشرق الأوسط، فاختبار الآيلتس هو ناتج عن شراكة بين عدد من الهيئات والجامعات العلمية المعترف بها دوليا.

حجز اختبار آي دي بي آيلتس للسعوديين

يجب أن تحضر أوراقك الثبوتية وبطاقتك الشخصية، أما لغير السعوديين فيجب إحضار جواز السفر ووثيقة الإقامة عليك دفع رسوم الاختبار 1100ريال سعودي نقدا، سيقوم المكتب بتقديم معلومات الاختبار لك ومكان تقديم الاختبار.

نصائح هامة

عليك الاستعداد للاختبار جيدا والاستفادة من المعلومات والأسئلة النموذجية التي يقدمها مكتب آي دي بي والنصائح.

يمكنك حجز اختبار آيلتس عبر الانترنت

بالدخول للموقع الخاص بهم والضغط على زر احجز الآن، عليك بعد ذلك إنشاء حساب خاص على الموقع واختيار موعد الاختبار، ومكانه، اختبار آيلتس هو أشهر اختبارات اللغة الانكليزية، والتي تؤهلك لدخول أرقى الجامعات، وسيقدم لك الموقع نصائح تهمك أثناء دراستك وإرشادات خاصة بالالتحاق بالمعاهد الدولية والبرامج الدراسية العالمية، مكاتب الآي دي بي منتشرة في أكثر من 50دولة وهناك آلاف الطلاب يلتحقون بهذا المكتب سنويا، أنصحك بالالتحاق بهذا المكتب فأنت ستحصل بذلك على أرقى مستويات تدريس اللغة الانكليزية في العالم.