ليتوانيا المسافرون العرب مقالة تستهدفك إن كنت من عشاق أشهر وأهم المدن السياحية.

ليتوانيا المسافرون العرب

إذا أردتم قضاء إجازة مميزة أنصحكم بزيارة ليتوانيا المطلة على أكبر الشواطئ، وتتميز بأجوائها المعتدلة اللطيفة المناسبة للسياحة والخروج إلى الهواء الطلق، وتتميز ليتوانيا بروعة مناطقها الخضراء الخلابة وكثرة البحيرات والأماكن الأثرية، والتي تجذب السياح من كل مكان، وقد اخترت لكم أجمل المعالم السياحية.

متحف كي جي بي

لقد اخترت لكم إحدى المتاحف القتالية، وهو متحف كي جي بي وهو من المتاحف الأثرية الذي يضم جميع أدوات الحرب والتعذيب.

قلعة تراكاي

اخترت لكم إحدى القلاع التاريخية في ليتوانيا، وهي قلعة من أكثر القلاع جمال لموقعها الجميل، حيث تقع في وسط الماء أنصحكم بزيارتها والاستمتاع بمناظرها الخلابة وجمال الجبال الخضراء التي تلتف حولها، عليكم بجولة داخل القلعة للتعرف على طريقة عيشهم في العصر القديم، لا تفوتوا زيارته لأنه مكان رائع يستحق المشاهدة والتقاط الصورالتذكارية.

غيديميناس

يعد من أشهر الأماكن السياحية في ليتوانيا، ويقوم بزيارته الكثير من السياح من مختلف أرجاء العالم لمشاهدة ما تبقى من الآثار القديمة المذهلة، ويعتبر من أهم المعالم السياحية لوجود برج قلعة فيلنيوس العليا، حيث تتميز بتاريخه العريق و قمته لدى سكان ليتوانيا.

بوابة الفجر Gate f  Dawn

إنها منطقة مميزة وتستحق الزيارة، فهي إحدى بوابات المدينة التاريخية، وقد بنيت لحماية المدينة من الأعداء، وهو قريب من الكثير من المطاعم والمراكز التجارية، لا تفوتوا زيارة هذه البوابة.

كنائس فيلنيوس

هذه الكنيسة تعد من أهم المواقع الأثرية وأكثر شهرة بكنائسها التي تتميز بطرازها المعماري، الذي يتميز بجمال بنائها وروعة زخارفها والطراز المعماري الذي يدل على احتراف أهل المدينة، أنصحكم بزيارتها والاستمتاع بجمالها وجمال المدينة.

برج ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻓﻴﻠﻴﻨﻮﺱ Vilnius Tv Tower

لقد اخترت لكم أعلى الأبراج والأقدم في مدينة ليتوانيا، فهو يمتلك إطلالة بانورامية على معظم أحياء المدينة، حيث يمكنكم مشاهدة جميع الأماكن الأثرية الرائعة والاستمتاع بجمال هذه المدينة من الأعلى من جميع الاتجاهات، أنصحكم بزيارته إنه مكان رائع، حيث يمكنكم التقاط بعض الصور الرائعة من أعلى البرج.

بالانغا سبا هوتيل

اخترت لكم هذا الفندق الذي يعد من أجمل الفنادق التي تتميز بالخدمة الراقية، وهو يشمل عدة خدمات مجانية للزبون منها خدمة الإنترنت ومواقف السيارات، كما يمكنكم الاستمتاع بالحمامات الساخنة للاسترخاء ومراكز السباحة أيضا، وهو معروف بنظافته وحسن استقباله أنصحكم بزيارته إنه فندق رائع.

فندق ناشيونال هوتل

هذا الفندق الفخم يتميز بموقعه الرائع في وسط المدينة القديمة، لا يبعد كثيرآ عن الأماكن السياحية، لديه خدمة الواي فاي مجانا، وهو قريب من الأسواق والمطاعم أنصحكم بزيارته.

Sturmu Svyturys

اخترت لكم أرقى المطاعم المشهورة في ليتوانيا، ويقدم أشهى المأكولات البحرية، إنه مطعم يتميز أيضا بالخدمة السريعة.