اماكن سياحية في خليج مكادي يحوي العديد من الأماكن السياحية المميزة التي جعلت منه مدينة سياحية عالمية، فعلى ساحل البحر الأحمر ما بين الصحراء والجبال يقع هذا الخليج المميز على مسافة قرابة 35 كيلومتر جنوب مدينة الغردقة، المدينة المميزة بأجواء المرح والترفيه والأنشطة المائية التي لا مثيل لها في المنطقة، ناهيك عن السواحل والمناطق الطبيعية التي تضفي على الخليج نقاءً منقطع النضير ليجذب عشاق الطبيعة والجمال من كل العالم.

 

 

اماكن سياحية في خليج مكادي

يضم خليج مكادي باي القليل من المعالم السياحية وأماكن الجذب، لكن رغم ذلك فإنه حصل على اهتمام العديد من الأفراد المحليين والسائحين ليكون أفضل وجهات السياحة في مصر، وأجمل مناطق الاستجمام على ساحل البحر الأحمر،

فالمدينة التي المحاطة بثلاث مناطق طبيعية الصحراوية والجبلية والساحلية استطاعت أن تقدم أجواء من الاثارة والمتعة منقطعة النضير.

 

أفضل 4 أماكن سياحية في خليج مكادي ننصح بزيارتها

مجموعة من أهم أماكن الخليج مكادي السياحية الغردقة هي ما سنعرضه عليك لتتمتع برحلة مميزة وأوقات لا تنسى ..

 

ممشى مكادي الغردقة

أولى المناطق التي عليك زيارتها عندما تحط رحالك في خليج مكادي باي هو هذا الممشى المميز، فهو من أشهر معالم مدينة مكادي، يمتد هذا المكان المخصص للمشي على طول خط ساحل البحر الأحمر في المدينة، ليحيط به العديد من الفنادق والمنتجعات التي توفر أجمل الاطلالات الطبيعية مع كل مقومات الراحة الاستثنائية.

 

خليج مكادي

 

ميني إيجيبت

من أروع الأماكن السياحية التي عليك المرور بها وخوض تجربتها، فهي عبارة عن متحف على حديقة ومساحة مفتوحة تعرض نماذج مصغرة لمناطق مصر. هذه الرحلة الرائعة تعتبر كأنها كتالوج مباشر يعرف السياح على معالم مصر السياحية مما يسهل عليهم عملية اختيار أماكن ذهابهم خلال رحلة السياحة في مصر. فهي مكان مميز لكل من الآباء والأجداد والأطفال وبيئية تعليمية تفاعلية مميزة.

فهذا المتحف المصغر يضم مجموعة من الأعمال الفنية يصل عددها إلى 6 أعمال لأفضل الفنانين المشهورين، حيث عند وصولك ستجد مرشداً يرافقك في جولة غنية لتعريفك بحضارة هذا البلد العريق، حيث ستنتقل في غضون ساعات قليلة بين مناطقه، فالقاهرة، الأقصر، معبد أبو سمبل والسد العالي مروراً بمعبد إدفو والأهرامات، قصص كثيرة سيرويها لك هذا المكان المميز عن تاريخ مصر، ومكاناً عليك ألا تفوت متعة الذهاب إليه عند رحلتك السياحية في خليج مكادي باي.

 

ميني ايجيبت

 

مكادي ووتر وورلد

تعد من أهم وأجمل مدن الألعاب المائية في مصر، ففي موقع مميز مطل على خليج مكادي بالبحر الأحمر، وعلى مساحة تقدر بنحو 40.000 كيلومتر مربع، تمتد مدينة الألعاب لتضم المسابح والمزالق المائية والألعاب التي تتناسب مع جميع الأعمار، فهي تقدم قرابة 50 لعبة لتكون في المركز الرابع من بين أفضل 10 مدن ملاهي وترفيه في الشرق الأوسط.

ففيها باستطاعتك الانتقال بين الألعاب المائية والمزالق العالية، وحتى السباحة في المسابح المتعددة التي تضمها هذه المدينة، كما وتوفر مطاعم ومقاهي لتقدم لك أشهى الأطباق العالمية والمحلية والمشروبات اللذيذة.

 

ألعاب مائية

 

شواطئ خليج مكادي

يتمتع مكادي باي بموقعه الذي جعل منه مكاناً يضم العديد من الشواطئ الساحرة، حيث تمتد سواحله على طول البحر الأحمر، بحرارة شمسه اللطيفة طوال أيام السنة ورماله البيضاء ومياهه النقية.

ففيه بإمكانك مشاهدة أجمل الشعاب المرجانية والكائنات البحرية، وممارسة العديد من الأنشطة الترفيهية الشاطئية.

فهو من أجمل الأماكن المناسبة لقضاء عطلة زوجية حميمية، أو حتى برفقة الأصدقاء والارسترخاء في جو مثالي من الهدوء.

 

ساحل

 

أفضل الفنادق في خليج مكادي

لكون خليج مكادي وجهة سياحية بإمتياز، كان لا بد من توافر بينة تحتية تواكب هذه الأعداد المتزايدة من السكان لتقدم لهم خيارات للإقامة مميزة وذات مستوى عالي من الرقي، لذا سنتعرف على أفضل إثنين من منتجعات وفنادق خليج مكادي لنسهل عليك اختيارك في رحلتك السياحية إلى هناك ..

 

منتجع جاز مكادينا

في موقع مميز على شاطئ ابحر الأحمر يقدم المنتجع خدمات فندقية من تصنيف 5 نجوم، حيث تتميز غرفه العصرية برحابتها واطلالاتها المميزة على الشاطئ أو على المسبح والحدائق المحيطة به.

يضم مطعماً يقدم أشهى الأطباق العالمية للإفطار والغداء والعشاء، كما وفيه بار ومسبح لقضاء أجمل الأوقات متعة وصخب.

يمكن المنتجع النزلاء من الاستمتاع بالرياضات المتعددة كالغطس أو ركوب الأمواج الشراعية، وحتى الغوص والاستمتاع بمشاهدة الشعب المرجانية.

نال المنتجع تقييم ممتاز من قبل نزلاءه ليكون خيارً مميزاً لك للإقامة في خليج مكادي.

 

فندق

 

فندق سيرينيتي مكادي بيتش

يقع المنتجع على شاطئ خاص، ويقدم مكان للإقامة من تصنيف 5 نجوم على الطراز المغربي، يضم غرفاً فاخرة تحوي تراسات أو شرفات تطل على الحديقة أو المسبح الخاص بالفندق أو شاطئ البحر.

يوفر الموقع 5 مسابح مميزة، بالإضافة إلى مطعم إيطالي، وصالة، وبارات خارجية، وملهى ليلي لقضاء أجمل السهرات الليلية.

كما ويوفر لنزلائه امكانية التمتع بالمساج، والرياضات كالتنس، وفيه مركزاً للغوص.

نال المنتجع تقييم ممتاز من قبل نزلائه ليكون خيار رائع للمسافرين المهتمين بـأنشطة العائلات والرياضات المائية.

 

منتجع