اخترت لكم موضوع التنقل في بوخارست، هذه المدينة التي تعد من أجمل بقاع الأرض، دعنا نتعرف عليها أكثر في هذا المقال.

التنقل في بوخارست

مدينة  بوخارست والتي تعد من أجمل بقاع الأرض، إنها مدينة محببة لدى السياح وهي تسمى أيضا مدينة الأسطورة أو مدينة ألف ليلة وليلة، وتعتبر من المدن التاريخية القديمة، والتي تضم العديد من المتاحف والقصور والجسور المزخرفة و لها جمال معماري رائع، حيث اشتهرت  ببناء القناطر القديمة، و كما تتمتع بالمناظر الخلابة والبحيرات والجبال التي تحيط بها، إن كنت في زيارة إلى مدينة بوخارست و تريد التنقل في أرجاء المدينة والتعرف على معالمها السياحية ، لقد قمنا بجمع بعض المعلومات عن شركات النقل.

وسائل النقل في بوخارست

حيث يمكنك التنقل بكل سهولة وراحة عن طريق سيارة الأجرة، أو عن طريق المترو، أو عن طريق الحافلات، أو القطارات، وإذا أردتم يمكنكم القيام بجولة بالدراجات الهوائية The Fixers- Day Tours. لا تقلق اخترت لكم أسهل وأقل تكلفة للتنقل بواسطة التاكسي الأجرة، يقدمون لك خدمة مميزة، ويمكن أن يكون السائقين  من المرشدين السياحيين أيضا، حيث يعرفونك على المدينة ويتنقل بك في أرجائها، حيث تستمتع برحلتك Oravita-Anina Railway، إن كنت تبحث عن أفضل طريق للتجول في هذه المدينة ومشاهدة جمالها ومعالمها الأثرية أنصحك بركب القطار، فهو يعد من وسائل التنقل الأقل تكلفة، كما يمكنك أيضا التمتع بالمناظر الطبيعية وذلك من خلال نوافذ القطار، فالطريق مليئة بالمناظر الخلابة.

مشروع استئجار الدراجات

الدراجة لها أهمية كبيرة في هذه المدينة، وهي وسيلة بديلة عن السيارة والتنقل، فهي مريحة و الدراجة جيدة للتنقل في الشوارع الضيقة، وهي وسيلة جيدة للحفاظ على صحتكم بعيدا عن روائح الدخان المنبعثة من السيارات والحافلات، مناطق يمكنكم زيارتها في بوخارست:

منتزه هوريستو Herastrau Park

اخترت لكم أشهر الحدائق الموجودة في بوخارست، وهي من الحدائق المناسبة للعائلات، وهذه الحديقة تقسم إلى قسمين قسم للنوادي الرياضية والملاعب، وقسم للتنزه و ألعاب الأطفال.

قصر فيكتوريا

لقد اخترت لكم أجمل القصور التاريخية في مدينة بوخارست، إنه من المعالم السياحية المشهورة والمقصودة من السياح، وله موقع مميز في ساحة النصر عليكم بزيارته والتقاط الصور التذكارية، فهو منطقة سياحية رائعة.

بحيرة موريي

إليكم هذه البحيرة والتي تعد من أجمل المناطق السياحية في المدينة، إنه مكان رائع يكثر فيه السياح، ويعد متنفسا رائعا يتميز بجمال طبيعته ولون مياه البحيرة الفيروزي، لا تنسوا التقاط الصور في هذه المنطقة الرائعة. إليكم أيضا فندق جيه دابليو ماريوت بوخارست غراند هوتيل وهو فندق من فئة خمس نجوم، ويعد من أفخم الفنادق الموجودة في بوخارست، ويقع قرب قصر البرلمان، يتميز بخدماته الممتازة والمريحة و غرفه الواسعة والمريحة، ويقدم لكم خدمة الواي فاي مجانا.