Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

تتميز سويسرا بطبيعتها الخلابة، فهناك الكثير من المدن لا تقل أي واحدة عن الأخرى بجمالها، وسنقدم لكم أهم المعالم الطبيعة في لوزيرن وانترلاكن وزيلامسي.

أماكن الطبيعة في لوزيرن

متحف حديقة جلاسير لوزيرن
في وسط سويسرا تقع لوزيرن، وفي وسط لوزيرن تقع حديقة Glacier Garden، وهي تعتبر متحف خاص بالطبيعة وبالتاريخ أيضا، حيث تعود الحفر التاريخية المثيرة للإعجاب إلى العصر الجليدي الأخير، وهناك حقيقة أن لوزيرن كانت ذات يوم مغطاة بالأنهار الجليدية، في حين أن بلح البحر الأحفوري وأوراق النخيل التي تم العثور عليها في طبقات الصخور المحلية تشير إلى أنها تعود إلى نحو 20 مليون سنة، وقد كانت منطقة لوزيرن عبارة عن شاطئ شبه استوائي.

جبل بيلاتوس
حيث يتم استكشافه في رحلة عبر التلفريك لمدة نصف ساعة، وسوف تشاهد في هذه الرحلة المناظر الرائعة لجبال الألب، وهو يقع على بعد 30 دقيقة سيرًا على الأقدام من تومليشورن، وعلى ارتفاع 2132 مترًا، وهو أعلى نقطة في هذه الكتلة الصخرية الجيرية الوعرة.

بحيرة لوزيرن
تقوم العديد من رحلات القوارب باستكشاف البحيرة التي يبلغ طولها 38 كيلومتراً، حيث بإمكانك رؤية قمم جبال الألب الجميلة.

جبال ريجي
يمكنك ركوب السكة الحديدية المسننة من شواطئ بحيرة لوزيرن للوصول إلى جبل ريجي، وهي السكة الحديدية المسننة الأولى في أوروبا، ويمكنك ركوب السيارات المستعادة التي يعود تاريخها إلى بداية هذه السكك الحديدية.

معالم الطبيعة في انترلاكن

شلالات تروميل باخ انترلاكن
وهي أكبر شلالات المياه الجوفية في أوروبا، وتقع في وادي لوتربرونين وغالباً ما تسمى وادي 72 شلالاً، وهي الشلالات الجليدية الوحيدة في العالم التي يمكن الوصول إليها تحت الأرض عن طريق المصاعد والمعارض والأنفاق والمسارات والمنصات.

قمة شيلتورن
وهي ذات منظر بانورامي رائع يطل على الأفق السويسري، ومنذ عام 1967 يشق التلفريك طريقه من شتيخلبيرج في وادي لوتيربرونين إلى القمة.

بحيرة بيرنز
تقع وسط المناظر الطبيعية الخلابة لجبل Bernese Oberland، وبالقرب منها تقع بحيرة ثون.

جبل هاردر كولم
استمتع بالمناظر الخلابة من ارتفاع 1،322 متر فوق مستوى سطح البحر، والجبل يطل على بحيرة برينز وبحيرة ثون.

معالم الطبيعة في زيلامسي

بحيرة زيل
يمكنك الإنطلاق والاستكشاف عن طريق رحلات القوارب أو السباحة في البحيرة، ولا يسمح للقوارب الخاصة والمزودة بمحركات التجول في بحيرة زيل، وهذه هي الطريقة التي يتم الحفاظ على جودة مياه الشرب فيها.

جبل شميتن هوه schmittenhoehe
يمكنك المشي لمسافات طويلة على هذا الجبل وهو من أكثر الجبال البانورامية جمالاً في النمسا، كما أن الإطلالات عبر الوادي وصولاً إلى الوادي هي شيء رائع، وتتوفر مجموعة متنوعة من ممرات التزلج في فصل الشتاء، وشبكة كبيرة من مسارات المشي لمسافات طويلة في فصل الصيف، وهناك العروض العائلية على مدار العام.

منتزه اليزابيث
وهو من أروع المتنزهات في زيلامسي، يتميز بهدوئه وطبيعته الخلابة، وفيه الكثير من الخدمات والأماكن الترفيهية.

شلالات كريمل
تمتع بالسير إلى أعلى الشلالات في النمسا، حيث هناك ثلاث مراحل للمشي لمسافات طويلة، بدءاً من قرية كريمل، إلى أكثر المناظر الخلابة من الشلالات ومن ثم الريف.

الحديقة الوطنية هوه تاورن
وهي من أروع الحدائق وأكبرها أيضا، سوف تستمتع بالطبيعة الخلابة والكثير من خدمات الترفيه والأكل، كما أنها مناسبة للأطفال.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.