اماكن الترفيه في الساحل الشمالي من أفضل أماكن السياحة في مصر، كما تعد من أكثر الأماكن السياحية التي تعج بالسياح طوال أيام السنة، حيث توجد به الكثير من الأماكن الترفية التي توفر للزائر أكثر مستويات الإستمتاع، كما تشتهر منطقة الساحل الشمالي بالرقي التي يناسب أصحاب الذوق الرفيع.

ويوجد بها جميع خيارات الترفية من ملاهي، حدائق، شواطئ، وأماكن أخرى كثيرة.

 

أفضل فنادق الساحل الشمالي

تتمتع منطقة الساحل الشمالي بالكثير من خيارات الإقامة، التي توفر لجميع السياح الراحة، كما أنها تناسب جميع الميزانيات والأذواق.

حيث تتميز بالفخامة التي يتمنى أن يجدها أي شخص في مكان إقامته.

يمكنك حجز مكان إقامتك من خلال موقع بوكينج من هنا.

 

 

أفضل 3 من اماكن الترفيه في الساحل الشمالي ننصحكم بزيارتها

1. صيد الأسماك في سيدي عبد الرحمن

إذا كنت من محبي الاسترخاء وتبحث عن الاستمتاع بوقتك أثناء زيارتك للساحل الشمالي، فلابد من تجربة ممارسة صيد الأسماك على أحد سواحل البحر المتوسط، حيث يتميز البحر الأبيض المتوسط بالكثير من أنواع الأسماك المختلفة والنادرة أيضاً.

كما نرشح لك أفضل الأماكن التي يسمح الصيد بها كالبحيرات الصناعية، وشواطئ سيدي عبد الرحمن.

 

الساحل الشمالي

 

2. حفلات القرى السياحية

يكثر الاستمتاع في الساحل الشمالي أثناء الليل، حيث توجد الكثير من التجمعات التي يفضلها الشباب والعائلات التي تملئ الجو بالفرحة والمرح، فتقام في أغلب القرى والشواطئ السياحية الكثير من الحفلات الليلية.

كما يمكنك أيضا مقابلة الكثير من الفنانين الذين يتواجدون في تلك الحفلات.

 

الساحل الشمالي

 

3. ملاهي مارسيليا وبورتو مارينا

إذا كنت من محبي المغامرة وتريد أن تعيش أجواء تحبس الأنفاس، فلا تفوت زيارة إحدى قرى الملاهي المائية، والتي تتميز بالكثير من الألعاب المائية التي تناسب جميع الأعمار، فإذا كنت من محبي الارتفاعات فيوجد بها أطول المنزلقات المائية، حيث يمكنك تجربتها لكي تعيش لحظة لا تنسى.

الأماكن التي توفر لك أفضل تجربة على الإطلاق مثل مرسيليا اكوا بارك وبورتو مارينا.

 

 

فإذا كنت تود السفر وقضاء وقت ممتع أثناء إجازتك في الساحل الشمالي، فلا تفوت زيارة أحد تلك الأماكن الترفيهية، التي توفر جميع سبل الراحه و الاسترخاء ممزوجة بالمرح والاستمتاع معاً.