لتحديد عدد ساعات الترانزيت وحجز فندق مطار الكويت الذي يعد من مطارات النخبة والذي يحظى بعدة مميزات سنكتشفها معا في هذا المقال.

عدد ساعات الترانزيت وحجز فندق مطار الكويت

سفر الترانزيت في اغلب الأحيان يكون أرخص من السفر المباشر، وفي بعض الأحيان يمكن النزول في بلد لا يستخدمه السفر المباشر، لذلك فإن المسافرين في كثير من الأحيان يستخدمونه، وتختلف مدة ساعات الترانزيت حسب الحجز وحسب البلد ويتم ابلاغ الشخص المسافر بمدة ساعات الترانزيت للتي سوف يقضيها . ففي الكويت يجب التأكد من عدد ساعات فترة الترانزيت التي تصل المسافر بموعد رحلته التالية، فإذا كان المسافر سيقضي اكثر من اربع ساعات في الترانزيت فمن الممكن ان يخرج ليستكشف بعض الأماكن السياحية في الكويت، أما اذا كانت أقل من اربع ساعات فيمكن القيام بالتسوق او الذهاب الى احد المطاعم او الحصول على قسط من الراحة في احدى قاعات المطار .

ميزات مطار الكويت

يتميز مطار الكويت بأنه مريح وممتاز لمسافري الترانزيت القصيرة، حيث يوجد فيه مطاعم كثيرة ومقاهي، ويتميز بوجود واي فاي مجاني ايضا، كما يوجد ايضا مول المطار حيث يوجد فيه الكثير من المحلات التجارية والمطاعم ومطاعم الوجبات السريعة والمقاهي ايضا. والركاب الذين ينتظرون في المطار قبل مواصلة رحلتهم يحق لهم الحصول مجانا على إقامة بفندق سفير المطار وعلى حساب الشركة الناقلة بحسب قانون النقل الجوي الكويتي، وجاء هذا القانون بهدف تخفيف الازدحام في مبنى الركاب الرئيسي، ومن أجل توفير الرعاية اللازمة للركاب العابرين من مطار الكويت الدولي، ولهذا يحظى بشعبية واسعة بين المسافرين . يقع فندق سفير المطار داخل ساحة مطار الكويت الدولي، وتطل واجهة الفندق على مهبط الطائرات، و يبعد الفندق عن مبنى الركاب مسافة عشرة دقايق ويمكن الوصول الى الفندق عن طريق الباصات مجانا.

بالاضافة الى أن الفندق يستضيف طواقم الطائرات المدينة والطائرات العسكرية أيضا، والذين يصلون في وقت متأخر ليلا، او يتوقفون احيانا لفترة قصيرة. وايضا يعد هذا الفندق بأنه مخصص لراحة مسافري الترانزيت، حيث أنه يقوم بتسهيل الرحلة وتوفير الراحة لمسافري الترانزيت الذي يشكلون الغالبية العظمى من ضيوفه، يتميز فندق سفير المطار ضمن النخبة التي تقدم الخدمات والتسهيلات الفندقية الراقية والمميزة لزبائنها وتعد كفاءة الفندق والعاملين فيه كافية لتوفير خدمة غرف لرحلة قصيرة او طويلة، ويتكون من خمس طوابق، ويقدم خدمات شاملة وفاخرة وتتوفر اجنحة فردية ومزوجة ومركز لرجال الاعمال ومسجد، ويتميز ايضا بمطعمه الفخم الذي يقدم أشهى الأطباق العربية والعالمية وكذلك المشروبات الخفيفة والمرطبات.