هناك الكثير من اماكن التسوق في سراييفو التي تجذب السياح من محبي التسوق لـ السياحة في البوسنة والهرسك، خاصة وأن المدينة من أهم الأماكن السياحية هناك.

فمدينة سراييفو هي عاصمة البوسنة والهرسك، وتعتبر المركز الرائد السياسي والاجتماعي والثقافي للبوسنة والهرسك، بالإضافة لكونها مركزاً بارزاً للثقافة في البلقان، مع التأثيرها الملحوظ في السياحة، ووسائل الإعلام، والأزياء، والفنون، إلى جانب خيارات التسوق العديدة في المدينة.

كما تشتهر المدينة بتنوعها الثقافي والديني والمتأثر بالتراث العثماني، حيث كانت سراييفو تابعة للدولة العثمانية في لفترة من الزمان.

 

أشهر اماكن التسوق في سراييفو البوسنة

سراييفو سيتي سنتر

من مراكز التسوق الهامة في سراييفو الضخمة، حيث بُني على مساحة 50 ألف متر مربع، وهذا ما جعله يضم أكثر من 80 محلاً تجارياً لأشهر الماركات العالمية، ومنها محال الأزياء الرياضية، ومتاجر الإلكترونيات وغيرها من المتاجر المتنوعة.

لمعرفة المزيد عن سيتي سنتر قم بزيارة الموقع الرسمي هنا

اعرض خريطة موقع سراييفو سيتي سنتر

 

 

مركز ميركاتور للتسوق

ميركاتور هو أول مجمع تسوق عصري في مدينة سراييفو، وبالإضافة لشعبيته بين المواطنين المحليين فهو يضم مجموعة من الماركات العالمية الشهيرة، إلى جانب أماكن الترفيه، وصالة الطعام الموجودة بالموقع.

لمعرفة المزيد عن ميركاتور قم بزيارة الموقع الرسمي هنا

لعرض خريطة ميركاتور اضغط هنا

 

مركز ميركاتور للتسوق

 

مركز BBI للتسوق

هو واحد من أكبر مراكز التسوق في سراييفو، ويقع على مساحة 43 ألف متر مربع، مما جعله يحتوي على العديد من المحال التجارية لأفضل العلامات التجارية وأشهرها في العالم، بالإضافة لقاعات السينما المتواجدة بالموقع.

لمعرفة المزيد عن BBI قم بزيارة الموقع الرسمي هنا

لعرض خريطة BBI اضغط هنا

 

افضل 3 من اماكن التسوق في سراييفو