شركة sky scanner أنشأت في سنة 2003 وهي شركة تابعة للقطاع الخاص، تحتوي هذه الشركة على  أكثر من 770 موظفا، و تضم الكثير من المكاتب في العديد من المدن، كمدينة برشلونة ومدينة بكين ومدينة بودابست ومدينة أدنبره وغلاسكو ومدينة لندن ومدينة ميامي. تعتبر شركة sky scanner الشركة الأولى في عالم البحث عن سفر، وهي المكان الأمثل لمساعدة العملاء على التخطيط و الحجز من بين خيارات السفر المتعددة بأفضل الأسعار وأرخصها.

موقع sky scanner للحجز عبر الإنترنت

 يقدم موقع sky scanner كل مايرغب به العميل، من حجوزات مختلفة ومتعددة وبضغظة زر واحدة، ويعد من أفضل المواقع للحجز عبر الإنترنت لما يقدمه الموقع من سهولة في حجز تذاكر الطيران، وحجز الفنادق للعملاء، كما و يوفر لك موقع sky scanner الكثير من الوقت والتعب. كما ويقدم موقع sky scanner إضافة لخدمة حجز الطيران، وحجز الفنادق خدمة حجز السيارات والقطارات.

ماهي أفضل العروض والخدمات المقدمة من قبل موقع sky scanner ؟

 يقوم موقع sky scanner للحجز عبر الانترنت، بتقديم أفضل العروض وأرخصها في حجز تذاكر الطيران، و حجز غرف الفنادق بأسعار زهيدة و غير مرتفعة، كما و يوفر
موقع sky scanner الكثير من الحسومات لعملائه. كما و يتمكن عملاء موقع sky scanner من المقارنة بين العديد من العروض والحجوزات، حيث يقدم هذا الموقع الكثير من عروض الفنادق، وبذلك يستطيع العميل من إختيار الفندق الذي يناسبه ويناسب إمكانياته من ناحية الأسعار.
وإضافة إلى أن موقع sky scanner متوفر باللغة العربية، فهو متوفر أيضا باللغة الإنجليزية، لقد صمم هذا الموقع بإحتراف عالي فقد قام القائمون على هذا الموقع بتصميم واجهة فريدة ومميزة عن غيره من المواقع الأخرى، حيث يحتوي الموقع على العديد من الأقسام الخاصة بالحجوزات المختلفة منها: قسم مخصص لحجز
تذاكر الطيران، وقسم مخصص لحجز غرف الفنادق، وقسم مخصص لحجز السيارات، وقسم مخصص لحجز القطارات وغيرها من الأقسام الأخرى. وعلاوة على ذلك فإن موقع sky scanner الإلكتروني يوفر تطبيق خاص للجوالات، مما يقدم للعميل خدمة الوصول إلى كل مايرغب به في مختلف الوقت والمكان.

كيفية التسجيل في موقع sky scanner الإلكتروني

 للقيام بالحجز للطيران أو الحجز الفندقي من موقع sky scanner الإلكتروني، على المستخدم التسجيل في الموقع بإتباع الخطوات الآتية:
–  الضغط على الرابطwww.skyscanner.com
 – الضغط على أيقونة التسجيل الموجودة في أعلى الصفحة.
– تعبئة البيانات المطلوبة بدقة.