إن دبي واحدة من المدن الساحرة والتي تضم العديد من الجنسيات مما يجعلها تقدم العديد من الخيارات المميزة للأشخاص تبعاً لرغباتهم ومن هذه الخدمات الوجبات المنوعة والمميزة والتي ترضي الجميع ولذلك فهي تحتوي آلاف المطاعم والمقاهي التي تقدم وجبات مميزة، وفي مقالنا هذا سوف نذكر أهم عشرة مطاعم يمكنك زيارتها عند تجربتك السياحة في دبي.

1-مطعم كرم بيروت:

إن مطعم كرم  بيروت واحد من المطاعم المميزة والتي تقدم وجبات سريعة لذيذة يحبها العديد من الناس، فهو يقدم مأكولات لبنانية مميزة وراقية، بالإضافة إلى الوجبات الصحية بأسعار معقولة جداً للزوار، فهو إذاً من أفضل المطاعم من حيث الطعام والإطلالة.

 

2-مطعم اتموسفير:

إن مطعم أتموسفير واحداً من المطاعم المميزة نظراً لموقعه الرائع فهو يعتبر أعلى مطعم في العالم بحيث يقع في الطابق الـ122 في برج خليفة، يقدم وجبات شهية وفخمة ومميزة وجلسات راقية وإطلالة لامثيل لها ومجموعة مميزة من الأطباق البحرية واللحوم المنوعة هنا.

 

3-مطعم أوسيانو:

مطعم فريد من نوعه في دبي بحيث يعتبر من أشهر المطاعم فيها، إذ يقوم بتوفير جلسات ساحرة وراقية تحيط بها مجموعة من أحواض السمك الجميلة التي تضم مئات الأسماك، فهو يقدم وجبات بحرية غريبة وجديدة كلياً ويحبها العديد من الزوار، ويقع هذا المطعم في أبراج رويال الشرقية-أتلنتس نخلة جميرا.

4-مطعم لا بيتيت ميزون دبي:

واحد من أشهر وأهم المطاعم في دبي، حيث يأخذ أهميته من موقعه ضمن المركز المالي العالمي في المدينة، وهو يقوم بتقديم مجموعة كبيرة جداً ومميزة من الوجبات البحرية والفرنسية الراقية والتي يشتهر بها المطعم الفرنسي هنا.

5-مطعم ليلى اللبناني:

يعتبر مطعم ليلى اللبناني من أفضل المطاعم في دبي فهو من المطاعم المزدحمة بشكل دائم خاصة على الشرفة الخارجية في المطعم، وهو يقوم بتقديم مجموعة كبيرة من الوجبات اللبنانية كالكبة والبسطرما، بالإضافة إلى البوظة البيروتية الشهية، ويقع المطعم في وسط دبي.

6-مطعم بيرشيك:

بيرشيك معطم من المطاعم الرومانسية في دبي والذي يتميز بأجوائه الهادئة، حيث يقع في الجميرا دبي على نهاية جسر خشبي شبه معلق يعطي إطلالة ومتعة كبيرتان للزائر ويقدم المطعم مختلف الأطباق البحرية اللذيذة هنا.

 

7-مطعم بوك منش:

يعتبر هذا المطعم من أفضل مطاعم دبي ذات الجو العائلي، حيث يقع في أحد المناطق الجميلة في منطقة الوصل، ومن أكثر ما يميز هذا المطعم تصميمه الراقي وديكوراته البسيطة والهادئة والجلسات الخشبية الجميلة والتقليدية، ويقدم مجموعة من المعجنات والوجبات الخفيفة والساندويشات هنا.

8-اتلانتس:

يعتبر مطعم أتلانتس واحداً من المطاعم المميزة والشهيرة والتي تقدم وجبات شهية ولذيذة، فهو يلبي جميع الأذواق وننصحك بالذهاب إليه.

9-داون تاون:

مطعم داون تاون إنه من المطاعم المحببة للعديد من السكان والسياح الذين يأتون دإلى بي، حيث ينصح فيه العديد من السكان المحلين فإن تجربة الذهاب إليه جميلة.

10-ميناء الصيادين بجميرا:

أحد المطاعم التي تقدم وجبات بحرية شهية جداً ولذيذة.

إليكم عدداً من فنادق دبي:

1. فندق أتانا

2. Kennedy Towers – Signature Villa K

3. بريمير ان مجمع دبي للإستثمار

4. هوليداي إن اكسبرس دبي – مطار دبي