سوف نتعرف على شواطئ مايوركا الاسبانية حيث تعتبر جزر ماريوكا الأكبر والأجمل من بين العديد من جزر اسبانيا ونظراً لأنها من أكثر الشواطئ التي تتمتع بالسحر والطبيعة الخلابة والمياه الصافية والرمال التي تتسم بالنقاوة والجمال والجو الدافئ مما يجعلها أكثر شعبية عن الجزر الأخرى.

هذا ما يجعلنا نقوم في السطور القادمة برحلة ترفيهية حول أفضل الشواطئ في مايوركا أجمل وجهات السياحة في اسبانيا.

10اجمل 6 من شواطئ مايوركا الاسبانية

تتميز مايوركا بأجمل وأفضل الشواطئ الهامة التي تستحق الزيارة من قبل السياح للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والجو الهادئ الجميل ومن أبرز الشواطئ في مايوركا:

شاطئ ساكوما

يعتبر شاطئ ساكوما من أجمل الشواطئ في مايوركا حيث يتسم بالجو الهادئ والمياه الدافئة لذا فهو مناسب جداً للعائلات وقضاء أيام العطلات الرسمية به.

 

 

شاطئ تورينت دو باريس

يتميز هذا الشاطئ بالطبيعة الخلابة والجبال التي تكسوها الخضرة في كل مكان ما يجعله من الشواطئ التي تستحق الزيارة في رحلة السياحة إلى اسبانيا.

 

شاطئ كالا راتجادا

على الرغم من أنه من الشواطئ الصغيرة ولكنه يتميز بالمياه النقية الفيروزية اللون وكذلك الرمال البيضاء الساحرة النظيفة والكائنات البحرية التي تعيش في مياهه الصافية فضلاً على أن الشاطئ قريبة من مدينة كالا راتجادا.

 

شواطئ مايوركا

 

شاطئ كامب دو مار

يعتبر شاطئ كامب دو مار من الشواطئ المميزة المناسبة لرحلات شهر العسل نظراً للخدمات المتميزة التي يقدمها واقتراب الشاطئ من المقاهي والمتاجر والمطاعم التي تقدم الوجبات المميزة لكل زوارها، فضلاً عن تواجد الملاعب التي تناسب الأطفال كما يمكن للعائلات الاستمتاع برحلة جميلة داخل الشاطئ مع الاطمئنان على أطفالهم حيث المياه الصافية والرمال النظيفة.

 

شاطئ كالا دومينجو

تعتبر جميع الشواطئ المتواجدة في جزر مايوركا من أفضل الشواطئ التي تصلح كمتنزه للعائلات ويتميز هذا الشاطئ بالمياه الساحرة النقية التي يمكن للأطفال السباحة فيها طوال اليوم بمنتهى الأماكن فلا يخشى عليهم من تقلبات البحر في هذا الوقت علاوة على ذلك فإنه يوجد داخل الشاطئ مكان خاص لألعاب الأطفال كما يسمح الشاطئ للسياح بالتزلج على المياه.

 

شواطئ مايوركا في اسبانيا

 

شاطئ مولينز

يعتبر شاطئ مولينز واحد من أجمل الشواطئ التي تمتلئ بالشعب المرجانية والكائنات البحرية المختلفة نظراً لنقاوة المياه الخاصة به والرمال البيضاء النقية وأشعة الشمس الدفاء.