من المعروف أن السياحة في الإمارات باتت هدفاً يتوق إلى تحقيقه الكثيرون، ويأتي فيستيفال سيتي دبي كواحد من أكثر الوجهات إثارة وجاذبية ضمن إطار السياحة في دبي، فهو عبارة عن مجمع يجمع بين أماكن التسوق والفنادق والترفيه وأسلوب الحياة العصري وفق مستويات عالمية، وهو يقع على واحدة من أشهر واجهات دبي المائية.

مميزات فيستيفال سيتي دبي

يضم المجمع العديد من معالم الجذب، فبالنسبة للترفيه هناك مناطق مثل Imagine، نوفو سينما، وFabyland.. إلخ، وبالنسبة للتسوق فهناك فيتستفال سيتي دبي مول الذي يشمل عدة مراكز ذات علامات تجارية شهيرة.

يوفر المجمع أيضاً خيارات متنوعة لتناول الطعام إذ أنه يحتوي على العديد من المطاعم والمقاهي لاسيما مقهى هارد روك، أما بالنسبة لرجال الأعمال، فيحتوي فيستيفال سيتي دبي على برج فيستفال (Festival Tower) الذي يوفر بيئة مناسبة وأماكن عمل رائعة مع أعلى مستويات الأمن والراحة.

 

أفضل أنشطة في فيستيفال سيتي دبي

أنشطة ترفيهية

منطقة IMAGINE

من الرائع عند زيارة فيستيفال سيتي دبي البدء بأنشطة ترفيهية تضفي على زيارتكم مزيداً من المتعة، حيث يمكنكم التوجه نحو منطقة IMAGINE التي تعد من أهم نقاط الجذب في المجمع لما تقدمه من عروض فريدة تعكس جمال الإضاءة الممتزجة مع حركة المياه المتناغمة مع أصوات الموسيقى الساحرة.

بزيارتكم لهذا المكان ستقضون تجربة فريدة من نوعها، بشاهدة عروض لا مثيل لها لـ 30 نافورة متنوعة.

 

 

تحتوي منطقة IMAGINE أيضاً على أكبر شاشة عرض للمياه في العالم، وتتميز بأحدث تكنولوجيا في مجال المياه، والألعاب النارية، وأشعة الليزر، والأضواء والمؤثرات الدرامية.

منطقة ركوب القوارب الشراعية

يمكنكم القيام برحلة استثنائية على متن أحد القوارب والاستمتاع بمناظر الخور الخلابة وبمنظر الغروب الساحر عندما يحين موعد العودة.

 

 

نوفو سينما

تفتخر نوفو سينما بكونها أكبر سلسلة من المسارح وأكثرها زيارةً في الشرق الأوسط، كما تتميز باحتوائها على تراث غني من أفلام السينما الحديثة والقديمة، لذا يقصدها عشاق السينما من كل مكان.

 

 

Fabyland

تضمن Fabyland قضاء يوم رائع للأطفال والعائلات على حدٍ سواء، فهي تعد وجهة شاملة للأطفال من جميع الأعمار، وتقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة المليئة بالمرح بدءً من ألعاب الفيديو إلى ركوب السيارات، مع مجموعة مختارة من قوائم المأكولات والمشروبات اللذيذة.

 

 

Stay and play

هي عبارة عن حضانة فريدة من نوعها توفر مرافق للعب وغيرها من عوامل الجذب الجديدة لجعل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-7 سنوات مستمتعين بالبقاء فيها، كما توفر فريق من المحترفين في الإشراف ورعاية للأطفال وبالتالي فهي تتيح لكم فرصة تأمين أطفالكم في هذا المكان الممتع، بينما تقومون بأنشطة أخرى مثل التسوق.

 

 

التسوق

لمحبي التسوق ومتابعة الموضة، يضم فيستيفال مول دبي أكثر من 400 متجر لكبرى العلامات التجارية والعديد من المطاعم والمقاهي المحلية والعالمية إلى جانب دار سينما تحتوي على 12 شاشة عرض وملعب بولينج.

كما يقدم المول بعضاً من العروض التي تضفي على متعة التسوق متعة أخرى لا تضاهى. لذا فمن المفضل تخصيص وقت كافٍ ليكون بإمكانكم استكشاف جميع مرافق هذا المول.

 

 

تناول الطعام والمشروبات المنعشة

جولة كهذه في مجمع فيستفيال سيتي دبي سوف تشعركم حتماً بالجوع والعطش، لذا يمكنكم الاختيار ضمن مجموعة كبيرة من المطاعم المحلية لتناول وجبة طعام لا تنسى أو طلب إحدى المشروبات المنعشة من أحد مقاهي المجمع الكثيرة.

 

 

معلومات إضافية حول فيستيفال سيتي دبي

لمن قد يرغبون في العيش داخل مجمع فيستيفال سيتي دبي، فإن المجمع يوفر أماكن للإيجار أو شقق وفلل للتمليك وذلك إما في Al Badia Hillside التي تتميز بطرازها المعماري المستوحى من قرى التلال الجذابة، أو في Al Badia Residences التي تقع وسط الحدائق الخضراء المُحتضنة بهدوء الطبيعة، أو في مرسى بلازا (Marsa Plaza) وهو عبارة عن برج سكني عصري يوفر وسائل الراحة الحضرية الراقية وإطلالات مباشرة على خور دبي ومناظر المدينة.

 

 

من جانب آخر، يوفر فيستيفال سيتي دبي، خيارات إقامة مؤقتة حيث يحتوي على أربعة فنادق من فئة الخمس نجوم وهي كالتالي (كراون بلازا، هوليداي إن، فندق إنتركونتيننتال، أجنحة إنتركونتيننتال ريزيدنس).

يحتوي المجمع أيضاً منطقة خاصة برجال الأعمال في برج فيستيفال، ونادي العريش الذي يعد وجهة ترفيهية رائعة لجميع العائلات، وأيضاً مدرسة ديرة الدولية.