اسطنبول وهي من أكبر المدن في تركيا، إن كنت ترغب بزيارة اسطنيول مع عائلتك بغرض السياحة أو السف فعليك أن تختار خيار الإقامة الأنسب لك، وهو شقق فندقية في اسطنبول لأنها ستوفر لك الخصوصية والراحة أكثر من غيرها و إليكم بعض الشقق الفندقية.

فندق بلو واي ريزيدنس

الشقق واسعة ومفروشة وهي قريبة من محلات تجارية وقريبة من محطة مترو عثمان بيه، وهي مزودة بانترنت مجاني ومطبخ مجهز بلو اسطنيول سويتش مكانها مناسب، حيث أنها تقع بمقروبة من المسجد الأزرق وقصر توبكابي، كما انها تبعد عن متحف ايا صوفيا حوالي 850 متر تقريبا هنا.

شقق وأجنحة أتام

شقق اتام من افضل شقق فندقية في اسطنبول قريبة من سوق كبير في المنطقة، تقع في منطقة السلطان احمد، وهي قريبة من مسجده الغرف وقريبة من الحافلات و الاسواق، ومساحته كبيرة ومزودة بانترنت مجاني.

فندق ماريوت اسطنبول شيشلي

منطقتها مميزة فهي قريبة من المناطق الحيوية في المدينة، وتتميز بغرفها الواسعة والخدمات الفنديقة الممتازة فهي من فئة الخمس نجوم، كما يوجد بالقرب منها محطة مترو ومزودة بانترنت مجاني هنا.

فندق هامامهاني

موقعه مميز حيث أنها تقع في شارع cukurcuma، وهو على مقروبة من مترو تقسيم ويبعد عنه مدان تقسيم القليل من المسافة، ويبعد عن قطار أتاتورك حوالي عشر دقائق بالسيارة. الفندق سيناسب الجميع كونه يحتوي على 3 طرازات من الشقق شقق بمساحة 30 متر، واخرى بمساحة 40 متر، والاخرى بمساحة 60 متر، وجميعها مفروشة ومزودة بانترنت مجاني وقريبة من المناطق الحيوية في المدينة هنا.

فندق ذا بليس هوتل

هو من احدث الفنادق في اسطنبول يقع بمقروبة من جسر السلطان محمد الفاتح منطقته هادئة وملائمة للراحة، أما عن مساحة الشقق فهي ستتراوح من 20 متر الى 70 متر تقريبا، ووجبة الإفطار ستكون من داخل الفندق حيث سيتم توصيلها الى الشقق كل صباح، والانترنت فيه مجاني.

فندق أدا هوم إسطنبول

تكلفة الأجرة فيه رخصية، يمتيز بموقعه المناسب فهو قريب من محطة مترو وميدان تقسيم والشقق مفروشة، وتحتوي مطابخ مجهزة بأدوات كهربائية هنا.

فندق مييل سويتس

موقعه ممتاز فهو في وسط منطقة بيوغلو المشهورة، يبعد عن شارع الاستقلال 10 دقائق ويبعد عنه مطار أتاتورك حوالي النصف ساعة، يضم الفندق شقق سكنية مساحتها 20 متر وشقق سكنية مناسبة للعائلات تبلغ مساحتها 55 متر، والانترنت في جميع الشقق مجاني هنا.

فندق تي -لوفت ريزيدانس

الفندق 7 طوابق ويقع في وسط اسطنبول فهو قريب جدا من ميدان تقسيم وشارع الاستقلال، يضم العديد من الشقق التي ستتراوح مساحتها بيت 50 و70 متر، الانترنت فيها مجاني، وهي مجهزة بأحدث الادوات، كما يوجد بوفيه للإفطار اليومي الذي يقدم أشهى المأكولات التركية، ويستطيع الفندق ان ينظم لك رحلة سياحية الى خارج اسطنبول عند الطلب.

لويز لاكشري سويت آبارتمينتس

هو من فئة الأربعة نجوم، يقع في منقطة بيوغلو المشهورة ويبعد القليل فقط عن برج غلاطة موقعه مريح، حيث أن المطاعم والأسواق قريبة منه هنا.

فندق تركواز سويتس

إن كنت ترغب باﻹقامة فيه في شهر العسل فلقد أحسنت الاختيار، فهو من طراز الأربعة نجوم يقع في قلب منطقة بشكتاش، وهو قريب من المراكز السياحية والمناطق الحيوية  وشققه تتراوح مساحتها بين 35 و105 متر، مزودة بأحدث الاثاث وشرفة صغيرة وتكلفته مقبولة جدا هنا.