إن حالفك الحظ وكنت سائحاً في مدينة اورلاندو المذهلة إحدى أجمل المدن التي يمكنك زيارتها وقضاء وقت رائع فيها خلال تجربة السياحة في أمريكا ، فلا تفوت فرصة زيارة بحيرة إيولا الساحرة، إذ تحتل بحيرة إيولا Lake Eola Park موقعاً مركزياً في قلب مدينة اورلاندو ويزورها الكثير من محبي الطبيعة والهدوء كل عام.

 

مميزات بحيرة إيولا

يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي حول هذه البحيرة الرائعة نظراً لأن طول الرصيف المحيط بها يبلغ 9 أميال مما يمكّنك من عمل جولة ممتعة ومريحة في الهواء الطلق. إلى جانب ذلك يقيم هذا المنتزه المذهل عروضاً مسرحية مشوقة من مسرح والت ديزني وأيضاً حفلات موسيقية تقام بين الحين والآخر على ضفاف البحيرة وتجذب كل الزائرين لها.

يمتلك هذا المنتزه الكثير من الأسباب التي جعلت منه واحداً من أجمل أماكن السياحة في اورلاندو ، حيث يقصده آلالاف من الزوار المحليين والأجانب سنوياً، لاسيما بفضل الهواء النقي والطبيعة الخلابة والمناظر الجميلة من حوله التي سوف تمنحك حتماً الكثير من الراحة والاسترخاء. إضافة إلى ذلك، تستطيع الإبحار في البحيرة والتمتع بمشاهدة البجع والأوز عن قرب والاستمتاع بمداعبتها وإطعامها.

يضم المنتزه كذلك مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي ذات الإطلالات المدهشة التي يمكنك زيارتها وتناول وجباتها اللذيذة ومشروباتها الطازجة كما يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة الممتعة والتي سنذكر لك أهمها عزيزي القارئ في هذا المقال.

 

 

افضل الأنشطة في منتزه بحيرة إيولا Lake Eola Park

مشاهدة نافورة ألين التذكارية

توجد في بحيرة إيولا نافورة ألين التذكارية التي تم بناؤها في عام 1957 وتم تجديدها عام 2011 وتمثل هذه النافورة رمزاً رسمياً لمدينة اورلاندو الأمريكية. سوف تستمتع كثيراً بعمل نزهة حول البحيرة والتجول بين مساحاتها الخضراء الجميلة والمنسقة بطريقة مميزة تشد الأنظار إليها.

تضفي هذه النافورة جمالاً مختلفاً على البحيرة حيث تقدم عرضاً مذهلاً فهي تتراقص على أنغام الموسيقى ليلاً وألوانها الزاهية تنعكس على البحيرة فتشكل صورة بانورامية مميزة لا يمل من النظر إليها. ولهذا يجتمع الكثير من الزوار حولها ليستمتعوا بجمال المنظر الساحر ويعيشون ليلاً مختلفاً مليئاً بالهدوء والجمال والراحة التامة. تبدأ عروض نافورة ألين من بعد الساعة الثامنة والنصف ليلاً وتستمر لعدة دقائق.

 

 

استئجار القوارب

تمتلك البحيرة مجموعة جميلة من القوارب اعلى شكل بجعات لذا يمكنك استئجار واحدة منها وعمل جولة استكشافية وترفيهية مميزة حول البحيرة. يتسع كل قارب لخمسة أشخاص مقابل 15 دولار لكل نصف ساعة وقد نالت هذه القوارب إعجاب الجميع خاصة الأطفال الذين يقضون لحظات جميلة فيها، كما يوجد مكتب جوار مطعم ريلاكس غريل لتأجير هذه القوارب يمكنك اللجوء إليه في أي وقت.

 

 

زيارة المعالم المجاورة

يعتبر هذا المكان خياراً مناسباً لمحبي التاريخ والتراث القديم والحضارات العريقة حيث يوجد حول البحيرة معالم تاريخية مثل بيت إيولا التاريخي الذي ستستمتع باستكشافه والتقاط الصور له، والكشك الصيني، والنصب التذكاري لمعركة الأردين التي حدثت في نهاية الحرب العالمية الثانية، بالإضافة إلى مدرج والت ديزني، وحديقة الصخرة اليابانية التي ستمنحك جولة ممتعة وستدهشك بنباتاتها العجيبة، ونافورة سبري، وكذلك صرح التأمل، وبالتالي تستطيع ضم كل هذه إلى زيارتك والتمتع بمشاهدتها واستكشاف ثقافة المدينة الرائعة.

 

 

زيارة حديقة الأطفال

يضم هذا المنتزه الرائع حديقة ملاهي ترفيهية للأطفال سوف يشعرون بالسعادة بها كثيراً، إذ تحتوي على العديد من الألعاب والمراجيح الآمنة والملائمة لهم فإن كنت بصحبة أسرتك فتأكد أنكم ستقضون وقتاً ممتعاً أنت وأطفالك في هذا المكان الجميل المليء بالمرح والمتعة.

 

 

أوقات زيارة منتزه بحيرة ايولا اورلاندو

يفتتح المنتزه طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحاً إلى الساعة 12 مساءً.

 

فنادق قريبة من منتزه بحيرة ايولا اورلاندو

فندق إيمباسي سويتس

وهو من فئة 3 نجوم ويبعد أقل من نصف كيلومتر عن متنزه بحيرة إيولا اورلاندو.

 

فندق ذا ايو ان داون تاون

ذو الثلاث نجوم والذي يمكن الوصول إليه خلال دقائق فقط.