تعتبر اورلاندو المدينة الواقعة في مقاطعة فلوريدا الأمريكية واحدة من أكثر المدن التي تحتوي على معالم سياحية رائعة فهي مدينة الجمال الزاخرة بالكثير من المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها والتمتع بأنشطتها، فقد أصبحت هذه المدينة هدفاً لجميع مُحبي السياحة في أمريكا لامتلاكها للعديد من المقومات التي جعلتها في صدارة  المدن السياحية الأمريكية، فإن كنت سائحاً فيها، فإنك لن تفوت زيارة معالمها الساحرة مثل أكواريوم الحياة البحرية Sea Life Orlando Aquarium الواقع داخل مجمع عين اورلاندو الذي يُعد رمزاً بارزاً لـ السياحة في اورلاندو.

يحتوي هذا المكان على ما يقارب الخمسة آلاف نوع من البحريات المختلفة النادرة والمدهشة، وخلال رحلتك لمدينة اورلاندو ستعيش لحظات غاية في الجمال والمتعة إن تمكنت من عمل جولة في اكواريوم الحياة البحرية الفريد من نوعه. إذ تستطيع القيام بالكثير من الأنشطة المختلفة والمتنوعة التي ستضفي على رحلتك جمالاً وروعة لا يضاهيان. وسوف نعطيك في هذا المقال بعض المعلومات التي ستوسع معرفتك بهذا المعلم السياحي المذهل.

 

افضل الأنشطة في أكواريوم الحياة البحرية اورلاندو

التجول تحت النفق

يوجد في اكواريوم الحياة البحرية نفقا مصمما على شكل مسار يناسب جميع السياح الأجانب والزوار المحليين حيث يمكنك عمل جولة ممتعة أنت وأطفالك تحته ومشاهدة أسماك القرش الضخمة والسلاحف العملاقة كما أنه يُمكّنك من مراقبة الغواصيين الذين يستطيعون التعامل مع قرابة خمسة ألف نوع من أنواع المخلوقات البحرية المختلفة والنادرة.

 

 

مراقبة المخلوقات البحرية

تم تجهيز هذا الحوض بطريقة مذهلة إلا أنه مقارنة بغيره من الأحواض يعد ذو حجم صغير ومع ذلك فهو يتميز بإعطائك فرصة لن تكرر لمشاهدة الحياة البحرية عن قرب ومراقبة المخلوقات البحرية الغريبة التي تسبح بين الشعاب المرجانية ووسط رؤوس تماثيل عملاقة تم بناؤها داخل الحوض. يضمن لك اكواريوم الحياة البحرية عيش لحظات مليئة بالدهشة والمتعة خاصة إن كنت برفقة أبناؤك إذ سيستمتعون كثيرا وهم يحاولون لمس الأسماك من خلال زجاج الحوض.

 

 

عمل جولة لما وراء الكواليس

ينظم القائمين على الأكواريوم رحلة مميزة لما وراء الكواليس تستطيع تجربتها مقابل خمسة دولارات للشخص الواحد فوق سعر تذكرة الدخول. خلال هذه الجولة، يتم تقديم معلومات من قبل فريق العمل بخصوص الاهتمام بكل أنواع المخلوقات البحرية وأيضا طرق وأساليب العناية الطبية اليومية المستخدمة بالكائنات البحرية وأنظمة دعم الحياة لها، كل ذلك يتم عرضه خلال جولة تستغرق خمسة وعشرون دقيقة فلا تفوت هذه الفرصة الجميلة والممتعة والتي ستمنحك الكثير من المعلومات حول هذا المكان المميز بديكوراته الجميلة التي تنال إعجاب كل من رآه.

 

 

زيارة متجر الهدايا

يوجد في اكواريوم الحياة البحرية اورلاندو متجر يضم الكثير من أنواع الهدايا التذكارية مثل الألعاب التي تكون على شكل أسماك وعرائس البحر وغيرها العديد من المقتنيات التي يمكنك شراؤها وإهداؤها لمن تحب أو الاحتفاظ بها كتذكار لهذا المعلم الرائع.

لن تفوت أيضا في نهاية هذه الرحلة التقاط الكثير من الصور لهذا المكان الفريد لتشارك بها أحبابك وأصدقاءك.

 

أسعار الدخول إلى أكواريوم الحياة البحرية اورلاندو

سعر تذكرة الدخول هي 20 دولار أمريكي للشخص الواحد.

 

أوقات زيارة اكواريوم اورلاندو

يفتتح حوض اكواريوم اورلاندو طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا وحتى الساعة 9:00 مساء وآخر موعد للدخول إليه يكون في تمام الساعة 8:00 مساء.

 

فنادق قريبة من اكواريوم اورلاندو

فندق فيرفيلد إن آند سويتس

يعد من أجمل الفنادق في اورلاندو من فئة 3 نجوم ويبعد عن اكواريوم اورلاندو ما يقارب 300 متر.

 

فندق حياة بلاس اورلاندو

يعد هذا الفندق من أجمل الفنادق الموجودة في اورلاندو وهو من فئة 3 نجوم ويبعد عن اكواريوم اورلاندو مسافة نصف كيلو متر تقريباً.