تعد المانيا واحدة من أكبر الدول الأوروبية بحيث تتميز بإطلالتها الساحرة على البحيرات والغابات، كما أنها تشتهر بالريف الأوروبي الهادئ، عاصمتها برلين وهي المركز التجاري والثقافي في أوروبا، وتعد من أبرز معالم السياحة في المانيا، تمتلك مدن المانيا المختلفة مثل برلين وميونخ وفرانكفورت الكثير من المعالم السياحية البارزة في أوروبا والتي اشتهرت وتميزت بها، إلى جانب وجود العديد من المباني المميزة بطابعها المعماري الراقي والأنيق والساحات والشوارع التجارية والأسواق والمطاعم والفنادق والمنتجعات الفاخرة.

تمتلئ المدينة بالحدائق والمنتزهات الحديثة والعصرية حيث تعد المانيا النموذج الفريد في الحداثة الممزوجة بالطابع الكلاسيكي كذلك، وهنا في هذا المقال سنقدم لك عزيزي القارئ نبذة عن واحدة من أجمل الحدائق فيها وهي حديقة يورب بارك، وعن افضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها خلال تواجدك فيها.

حديقة يورب بارك Eurosat

تقع يورب بارك في منطقة الغابات السوداء في جنوب المانيا، وتعتبر من أروع مدن الألعاب الموجودة في العالم، حيث أنها مصنفة من ضمن أكبر المنتزهات الترفيهية الموجودة في ألمانيا، كما أنها تعد ثاني أشهر منتجع ترفيهي في أوروبا بعد ديزني لاند الموجودة في باريس، وعند زيارتك لها يمكنك القيام بالكثير من الأنشطة الممتعة والتي سنذكر أفضلها في هذا المقال.

 

 

افضل الأنشطة في يورب بارك

ركوب الأفعوانيات

من أشهر الألعاب في يورب بارك (الأفعوانيات) حيث تتميز بروعتها وتنوعها ومن خلالها يعيش الزوار لحظات مليئة بالمتعة والإثارة حال ركوبها، إذ أن طول المسار يصل إلى  1000 متر، ومن أكثر الأفعوانيات شهرةً هناك blue fire Megacoaster، فكل من يقصدها لا بد له وأن يجربها لأنها ستنقلك إلى عالمٍ مختلفٍ من الدهشة.

 

 

تجربة الألعاب المختلفة

تمتلك يورب بارك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب والمرافق التي ننصحك بعدم تفويتها، فهي توفر الكثير من المتعة والحماس مثل دولاب الديناصورات Dino Merry-Go-Round في منطقة عالم الأولاد، وفناجين القهوة الملتفة Koffiekopjes في المنطقة الهولندية، وكذلك يوجد برج أوروبا في المنطقة الفرنسية.

 

 

زيارة المطعم

بعد رحلةٍ مليئةٍ بالنشاط تستطيع أخذ استراحة مميزة في مطعم فوود لوب الذي يقدم أشهى الأطباق اللذيذة، وذلك بطريقةٍ مميزة ومبتكرة جعلته مختلفاً عن غيره من المطاعم ليجذب السياح أكثر.

تمتلك مدينة الملاهي يورب بارك أيضاً العديد من المقاهي حيث يمكنك احتساء مشروبك المفضل فيها.

 

 

حضور العروض

تتميز يورب بارك بأنها تقدم الكثير من العروض المختلفة والمتنوعة مثل عروض قصص الأطفال، وعروض ثلاثية الأبعاد وغيرها من العروض التي تستطيع حضورها والتمتع بها، فضلاً عن ذلك، ننصحك بضرورة الاحتفاظ بكل اللحظات الرائعة التي قضيتها في مدينة الملاهي هذه، وذلك من خلال التقاط الكثير من الصور ومشاركتها مع من تحب.

 

 

أسعار تذاكر الدخول إلى يورب بارك

تتفاوت أسعار تذاكر الدخول إلى يوروب بارك بحسب المواسم، فمثلاً موسم الصيف يصبح أغلى من موسم الشتاء بحوالي 6 يورو للتذكرة تقريباً، أما بالنسبة لسعر التذكرة للأولاد فتكون 36 يورو في حين أن سعرها للبالغين يكون 41 يورو، ولا يتم دفع قيمة تذاكر للأطفال حيث أن دخولهم مجاني.

مواعيد دوام فتح وإغلاق مدينة ألعاب يورب بارك

تختلف أوقات الدوام كذلك باختلاف المواسم حيث تكون يورب بارك مفتوحة في شهر سبتمبر وأكتوبر ويبدأ الدوام في ساعات الصباح من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 6:00 مساءً في موسم الصيف، ومن الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً في موسم الشتاء.

أهم الفنادق القريبة من يورب بارك

يعد فندق يوروب بارك فريز يتبارك من أفضل فنادق المانيا والذي يصنف من فئة 4 نجوم، ويبعد عن يورب بارك مسافة تقدر بحوالي 1 كم تقريباً.