إليك أهم المعلومات حول السياحة في بيلاروسيا المسافرون العرب، دولة بيلاروسيا تقع وسط أوروبا هي القطعة البيضاء على خريطة الدول الأوربية، إن كنت من هواة المناج والأجواء الشتوية المعتدلة قم برحلة سياحية إلى بيلاروسيا البلد الذي يتميز بطبيعة الخلابة والغابات الكثيفة والبحيرات الكثيرة تجذب عشاق السياحة البيئة والطبيعة من كل أنحاء العالم، قم بزيارة الحدائق الوطنية منها بيلا فيجسكايا بوشا و بحيرات فاروتشي و براسلاف أماكن رائعة سيعجبك  جمالها.

مينسك عاصمة بيلاروسيا

أهم الأماكن الموجودة في بيلاروسيا مركز لهيئات الحكومية والمراكز التجارية الفخمة والراقية وهي مركز النشاط الإجتماعي والإقتصادي، يحدها من الغرب بولندا ومن الشمال لاتفيا روسيا ومن الشمال الغربي لتوانيا، تتميز الأراضي بأنها منبسطة و سهلية يقدر عدد البحيرات الموجودة في بيلاروسيا أكثر من 10 آلاف بحيرة و18 ألف نهر، يوجد بها مجموعة كبيرة من القرى السياحية تحيط بها الأنهار والغابات ومطلة على البحيرات. مكان ساحر وأكثر من رائع، يوجد بها الكثير من الأسواق الشعبية والأسواق العربية الفخمة أسعارها رخيصة ومناسبة مقارنة مع دول الأوربية الأخرى، أطول شارع في مينسك هو أوتوستراد  نيزا من أشهر الشوارع صمم على غرار الإمبراطورية الستالينية، كل الأبنية المجاورة والموجودة بالقرب من الشارع مرشحة لوضعها في قائمة اليونسكو بالقرب من العاصمة، يوجد العديد من الأماكن التي لا تكمل زيارتك إلا بمشاهدتها منها.

متحف فن العمارة الشعبية

متحف مميز وفريد، بإمكانك التعرف على فنون العمارة القديمة والتقليدية والتعرف على حياة القرون القديمة، يقع المتحف بين قريتي زيرتسو وستروتشيتا، يوجد بالقرب منه الكثير من الطواحين الهوائية والكنائس والعنابير.

قلعة مير في بيلاروسيا

ما يميز القلعة العمارة القديمة البيلاروسيا، تم بناء القلعة من عدة طوابق مكان سياحي مميز.

قوس سترونه الجيودس

قوس مميز جدا تم بنائه من الاعمدة لرسم بعض الحدود المسرح المحلي في غومل بيلاروسيا، تقيم وتنظم الدولة مجموعة من الحفلات والمهرجانات الفنية والثقافية مركز اهتمام الفنانين.

يوجد في بيلاروسيا الكثير من الفنادق الجيدة والفخمة

فندق بيجيج هوتل مينسك

فندق 5 نجوم من الفنادق المتميزة والراقية في بيلا روسيا، خدمات ممتازة جدا طعام منوع  غرف أنيقة وواسعة، يوفر خدمة الإنترنت أسعار جيدة ومناسبة.

فندق إيست هوتل

من فنادق 4 نجوم خدمات جيدة جدا، غرف مريحة طعام جيد أسعاره متوسطة ومقبول.

من المطاعم الموجودة في بيلاروسيا

Grand Cofe

يقدم أشهى الأطباق العالمية والمشروبات المختلفة أسعار جيدة.