Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

وسائل النقل من اسطنبول الى ازمير، موضوع أعددناه لمن يرغب في التنقل بين مدن تركيا الرائعة، والتعرف على  معالمها السياحية الأكثر من رائعة، وخاصة من مدينة اسطنبول إلى ازمير.

وسائل النقل من اسطنبول الى ازمير

إن كنت تريد التنقل بين مدن تركيا الرائعة والتعرف على  معالمها السياحية الأكثر من رائعة، وخاصة من مدينة اسطنبول إلى ازمير، لا تقلق لقد قمنا بجمع معلومات شركات النقل، حيث يمكنك التنقل بكل سهولة وسرعة وبكل أمان عن طريق سيارة الأجرة، أو عن طريق المترو السريع، أو عن طريق الحافلات. حيث قامت شركة النقل أيدو المميزة التي تختص في مجال النقل البري، بمشروع مميز جدا من أجل نقل أكثر رفاهية ومتعة وإثارة، وتقديم كل ما هو جديد للعملاء والركاب، ومن المعروف أن المسافة بين ازمير ومدينة اسطنبول تزيد عن 9 ساعات عن طريق البر. إلا أن كل من شركة أيدو وشركة مترو تقدم خدمات مميزة للعملاء، في توفير الوقت والمال حتى تصل المسافة بين المدينتين لا تزيد عن 6 ساعات إلى سبع ساعات، مع تقليل سعر التذكرة وتقليل الكلفة على الراكب، حيث سيقوم العملاء والركاب بالعبور من إسطنبول تركيا إلى منطقة بانديرما بالبحر من خلال طريق يني قاربي معدية، وبعدها يقوم  الركاب بمتابعة الطريق البري إلى مدينة ازمير من خلال حافلات مترو التي تنتظرهم هناك. وبهذه العملية تكون قد وفرت من وقتك أكثر من ساعتين ونصف، ومن المعروف أن تكلفة الذهاب من اسطنبول إلى ازمير لا تقل عن 70 ليرة تركية، لكن من خلال الخدمات التي قدمتها الشركتان أصبحت تكلفة السفر لا تزيد عن 55 ليرة تركية.

إليك أفضل الأماكن السياحية التي أنصحك بزيارتها عند وصولك إلى ازمير

قلعة كاديفيكالي

من أروع الأماكن السياحية في مدينة ازمير، وهي قلعة قديمة مميزة يعود  تاريخها للعهد الروماني، ما يميزها عن غيرها من القلاع أنها تقع على جبل عالي تشرف على جميع أجزاء المدينة، كما تضم القلعة بعض الآثار المثيرة.

برج الساعة ازمير

يعتبر برج الساعة رمز هام من رموز مدينة ازمير التركيا،  يزيد ارتفاعه عن خمس وعشرين متر، تم بنائه في عام 1901 ميلادي في حكم السلطان عبد المجيد لأول،  في الذكرى الخامسة والعشرين من حكمه. يتميز البرج بوجود ساعة ضخمة مثبتة عليه، وهي الهدية الفريدة التي قام الإمبراطور ويليم الثاني الألماني بتقديمها كهدية أنيقة وفخمة جدا.

متحف ازمير الأثري

من أقدم  المتاحف و اكثرها تميز في مدينة ازمير، حيث يعرض العديد من الآثار القيمة الفريدة  و المعالم القديمة التي تفتخر بها مدينة ازمير، والتي ترمز للحضارات التي سكنت في ازمير في الماضي.

منطقة تشيشمي ازمير

من أروع  الأماكن السياحية، وهي منطقة طبيعية ساحرة، تتميز بإطلالة رائعة على ايجة البحر الجميل، الذي يشتهر بجمال شاطئه، حيث يمكنك الاستمتاع بالجلوس على رماله الذهبية، وممارسة بعض الألعاب المائية الممتعة والمثيرة.

الآن وبعد اطلاعك على وسائل النقل من اسطنبول الى ازمير، وعلى أفضل  الأماكن السياحية بازمير، اجعلها وجهتك في الرحلة القادمة.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.