Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

قد يتسائل البعض فيما اذا كان بأستطاعتهم السفر الى كرواتيا بفيزا شنغن، وخاصة اذا كانت فيزا شنغن تم استخراجها عن طريق سفارة النمسا، وسنقدم لكم الطرق المثلى لتجنب اي مسائلة او مشاكل.

الطريقة الاولى

تستطيع السفر مباشرة الى كرواتيا على الرغم ان فيزا شنغن تم اصدارها من سفارة النمسا، ولكن يجب عليك عند السؤال، ان تجيب انك تنوي السفر الى النمسا من كرواتيا عن طريق القطار، وهذه طريقة فعالة جدا قام الكثير من السياح بتجربتها، وكانت ناجحة، مع العلم انك تستطيع النزول في  اي مطار تريد، لكن الشرط الوحيد انك تكون بالنمسا اطول مده من كرواتيا.

الطريقة الثانية

يمكنك دخول كرواتيا عن طريق فيزا شنغن او عن طريق فيوا خاصة الى كرواتيا، ولكن يفضل استخدام شنغن اذا كنت تنوي عدة دول اوروبية، اما اذا كنت تنوي زيارة كرواتيا فقط فمن الافضل ان تستخرج فيزا مستقلة، لان الفيزا المستقلة لن تستطيع من خلالها التنقل عبر اوروبا.

طريقة استخراج فيزا كرواتيا

يحتاج مواطنو الاتحاد الروسي وجمهورية أوكرانيا(وكذلك غيرهم من مواطني الدول غير الأوروبية)، لزيارة سياحية أو ترانزيت إلى تأشيرة. عملاً بقرار حكومة جمهورية كرواتيا، من 1 يناير 2014، لا يُطلب من جميع الرعايا الأجانب الذين يحملون وثائق شنغن الصالحة، الحصول على تأشيرة إضافية(كرواتية) للعبور أو لدخول كرواتيا لفترة قصيرة، حيث البقاء 90 يوما.

يجب على أولئك الذين لا يملكون الوثائق المذكورة أعلاه الحصول على تأشيرة، ويمكنهم تقديم طلب للحصول على تأشيرة قبل أقل من ثلاثة أشهر من سفرهم، وبما أنه من المتوقع أن يأتي عدد كبير من المسافرين السياحيين من هذه البلدان، فقد تم تبسيط إجراءات الإصدار وتسريعها.

متوسط ​​وقت الانتظار 5 أيام عمل، والرسم 35 € للمواطنين من روسيا وأوكرانيا وجورجيا وكوسوفو وكذلك الأطفال (الذين هم مواطنون من هذه البلدان) الذين تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 سنة، للمواطنين من دول أخرى رسوم التأشيرة 60 €، ولا يوجد رسوم للأطفال الأصغر من 6 سنوات.

الوثائق

الإجراء بسيط للغاية، يكفي ملء استمارة طلب التأشيرة وإرفاق المستندات التالية:

1.جواز سفر صالحة.
2.صورة ملونة 35×45 ملم.
3.التأمين الصحي ساري المفعول.
4.دليل على دفع رسوم التأشيرة.
5.الوثائق التي تثبت الغرض من الرحلة، الإقامة المضمونة، وسائل العيش خلال الرحلة والإقامة، وسائل النقل والنية للعودة إلى بلدك.
6.يمكن تحميل طلب التأشيرة من موقع الإنترنت التابع لوزارة الشؤون الخارجية والأوروبية ، وعلى نفس الموقع يمكن تتبع حالة التطبيق بعد تقديم الطلب.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.