Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

رحلة ازمير من أجمل الرحلات، إن كنت تريد السفر إلى أكثر وجهات سياحية في تركيا لقضاء إجازة مثيرة وممتعة وقضاء أوقات رائعة وسعيدة مع العائلة أو الشريك.

إليك أفضل الفنادق التي يمكنك الإقامة فيها أثناء رحلتك إلى ازمير

تضم مدينة ازمير عدد كبير من أفضل الفنادق التركيا.

فندق ازمير موفنبيك

من أفضل الفنادق في  مدينة ازمير في تركيا ،يقدم خدمات جيدا جدا وغرف أنيقة وفخمة  تطل على مناظر طبيعية خلابة، بسبب قربه من بحر ايجة، كما يقدم الفندق أطباق شهية ومتنوعة وعصائر مختلفة، يوفر الفندق خدمة إنترنت مجانية ومواقف السيارات مجانا هنا.

فندق هيلتون ازمير

من الفنادق المميزة في ازمير، حيث يقع في قلب المدينة يوفر إقامة مريحة وممتعة مع إطلالة ساحرة على بحر ايجة، بالإضافة إلى قلعة كاديفيكالي القديمة، يقدم الفندق خدمات ممتازة وغرف أنيقة وفخمة تناسب جميع الأذواق، إليك أفضل الأماكن السياحية التي أنصحك بزيارتها عند وصولك إلى ازمير التركيا هنا.

متحف آثار أغوارا

يقع المتحف في جنوب مدينة ازمير، يضم عدد كبير من الآثار التاريخية الكبيرة التي يرجع تاريخها إلى  العهد العثماني و العهد الإغريقي مثل البيوت المبنية من الصخور، والمعابد القديمة، و قصر الملك المميز،  يمكنك التمتع بجولة مشي على الأقدام بين الآثار والمعالم التاريخية.

افسس القديمة

وهي مدينة قديمة إغريقية، ومن أشهر الأماكن السياحية  في ازمير، يرجع عمر المدينة أكثر من 6000 سنة قبل الميلاد، حيث تعتبر المركز الثقافي والتجاري القديم للعالم،  كما تضم بقايا مسرح كبير ومكتبة سيلوس وحمامات وساحة قديمة.

قلعة كاديفيكالي

من أجمل الأماكن السياحية في ازمير، وهي قلعة قديمة يرجع تاريخها للعهد الروماني، حيث تقع على جبل عالي، تشرف على جميع أجزاء المدينة، كما تضم القلعة بعض الآثار الفريدة.

برج الساعة ازمير

يعتبر برج الساعة رمز مهم، حيث يزيد ارتفاعه عن خمس وعشرين متر، تم بنائه في عام 1901 ميلادي  في حكم السلطان عبد المجيد في الذكرى الخامسة والعشرين من حكمه، يتميز البرج بوجود ساعة كبيرة مثبتة عليه، وهي الهدية المميزة التي قدمها الإمبراطور ويليم الألماني.

متحف ازمير الأثري

من المتاحف القديمة والمميزة في ازمير، حيث يعرض العديد من المعالم القديمة والآثار القديمة الفريدة التي تفتخر ازمير بها، والتي ترمز للحضارات التي سكنت في ازمير منذ القدم.

منطقة تشيشمي  ازمير

من أجمل الأماكن السياحية في تونس، وهي منطقة طبيعية ساحرة تطل على ايجة البحر الجميل الذي يتميز بجمال شاطئه، حيث يمكنك الاستمتاع  بالجلوس على رماله الذهبية ، وممارسة بعض الألعاب المائية المسلية والمثيرة.

جبل بوزداغ كاياك جبل التزلج

بالرغم من المناخ المعتدل والدافئ في ازمير، إلا أنها تحتوي على جبل بوزداغ كاياك جبل التزلج،  حيث يمكنك الاستمتاع بممارسة التزلج والأجواء الباردة، فأن كنت من عشاق المرتفعات والأجواء الباردة والتزلج، أنصحك بزيارته.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.