تتبعوا معنا هذا المقال الذي هو تحت عنوان تأشيرة المكتب الموحد موعد vip .

تأشيرة المكتب الموحد موعد vip

مكتب التأشيرات الموحد جعلت السفارة لها مكاتب ملتصقة مع بعضها لاستخراج الشنغن : مكتب الاسبانية و النمساوية والألمانية والإيطالية والفرنسية، يجب عليك حجز موعد عن طريق الانترنت وبعدها يجب عليك تجهيز الأوراق اللازمة مع طباعة الموضوع.

الأوراق المطلوبة للتاشير

تعبئة نموذج التأشيرة لكل فرد من أفراد العائلة حتى الطفل الرضيع يجب تعبئة نموذج له، حجوزات الفنادق جميعها في كل المدن التي ترغب في زيارتها في ايطاليا وفي الدول الأخرى، ويجب طباعة ورقة لحجز الفندق لكل فرد من أفراد العائلة ويجب إرفاقها مع النموذج، التأمين الطبي لكل فرد من أفراد العائلة لكامل فترة بقاءه من التعاونية للتأمين. صورة الهوية إذا كنت تريد السفر لوحدك يجب عليك ترجمتها وختمها من أي مكتب معتمد، وإذا كنت تريد السفر مع عائلتك يكفي ترجمة دفتر العائلة لوحده، صورتين شخصية بخلفية بيضاء لكل فرد من أفراد العائلة، تعريف الراتب من العمل ويجب أن يكون باللغة الانكليزية. يجب عليك توفير صورة من وسيلة النقل التي تريد أن تستقلها،حجز قطار أو حجز طائرة أو إيجار سيارة، صورة من حجز الطيران للذهاب والعودة لكل فرد، كشف حساب من البنك لمدة ثلاث أشهر أو صورة من بطاقة الفيزا الخاصة بك. ويجب تقديم صورة لبطاقة الفيزا لكل فرد من أفراد العائلة، حجز الفنادق للمدة كاملة وإذا كانت أكثر من عشرين يوم، صورة من الماستر كارد أو الفيزا، طباعة الابلكيشن من الانترنت. تصوير الصفحة الأولى من الجواز وان وجدت تأشيرات سابقة للشنغن يجب تصويرها ايضاً، هذه الطلبات بالنسبة للمسافر الرئيسي، أما للمرافقين يجب عليك أن تأخذ نسخة من كل الطلبات ماعدا كشف الحساب والماستر كارد أو الفيزا أو بطاقة الأحوال.

معلومات إضافية حول التأشيرة

قيمة التأشيرة 100+290، رسوم المكتب+ 80، رسوم إرسال التأشيرة إلى السفارة في الرياض وإرجاعها 5، خدمة الرسائل النصية 475 ريال أساسي بالنسبة للشخص الكبير، أما بالنسبة للأطفال من عمر اليوم إلى عمر السنتين 290 قيمة التأشيرة. رسوم وثيقة التأمين من التعاونية لثلاث أشخاص وطفل 280، ترجمة التعريف 50 ريال من الراجحي، لا تبدأ إجراءات التأشيرة إلا عند اكتمال جميع الأوراق المطلوبة من السفارة، ويجب تقديم طلب التأشيرة قبل ثلاث أسابيع على الأقل من تاريخ السفر، أظنك بعد اطلاعك على هذا الموضوع أصبحت تستطيع التفكير بجدية في موضوع السفر لدول الشنغن.