تعتبر كوريا الجنوبية أحد كنوز العالم فهي من عجائب الدنيا الساحرة لما فيها من طبيعة خلابة تخطف القلوب، كما تحتوي على العديد من الينابيع الطبيعية والمعابد المميزة التاريخية، ومن أبرز ما يميز السياحة في كوريا الجنوبية برج إن سول في كوريا والكثير من المعالم الرائعة والمميزة هناك، فإن الذهاب إليها لقضاء عطلة فريدة من نوعها يعتبر أحد أهم الخيارات في حياتك، وننصحك بزيارتها والاستمتاع بها، وسنخبرك بهذا المقال أهم الأمور التي يجب أن تعرفها قبل الذهاب إلى هناك.

 

1-السؤال الأول الذي يجب أن تعرفه هو أين تقع كوريا الجنوبية وما هي عاصمتها؟

تعد كوريا الجنوبية ذات موقع مميز فهي تقع في شرق آسيا في الجزء الجنوبي من شبه الجزيرة الكورية، وإن عاصمتها هي سيؤول الجميلة المليئة بالمعالم السياحية التي تستحق الزيارة.

 

2-كيف يمكنك السفر إلى كوريا؟

يمكنك كمواطن عربي التقدم بطلب فيزا إلى كوريا الجنوبية من خلال قنصلية أو سفارة كوريا الجنوبية في بلادك.

 

3-ما هي العملة  الرسمية المتداولة في كوريا الجنوبية واللغة الرسمية؟

العملة هي الوون واللغة الرسمية هي اللغة الكورية.

 

4-ما هي تكلفة السياحة في كوريا الجنوبية؟

عليك أن تعرف أن السياحة في كوريا الجنوبية تتوقف على مجموعة من العوامل منها تذاكر الطيران و الحجز الفندقي والمواصلات والطعام  وهذه الأمور تحتاج ميزانية لابأس بها، فإن كنت تريد تناول طعام عربي في مطعم يقدم الطعام الحلال فعليك أن تعرف أنه أغلى قليلاً، ويمكنك التنقل من خلال استخدامك وسائل النقل الراقية كالقطارات.

 

5-ما هو أفضل وقت للسياحة في كوريا ولقضاء وقت ممتع؟

من أفضل فصول السنة هو الربيع لزيارة كوريا فهو دافئ ومميز ويبدأ بشهر إبريل حتى شهر يونيو، بحيث تتمكن في هذا الوقت التمتع بالورود المميزة التي تزين كوريا، والتعرف على الحدائق القومية والإقليمية والذهاب إلى التلال والمنتزهات الرائعة وقضاء وقت مميز في مهرجان الربيع الذي يقام سنوياً والذي يميز السياحة في كوريا.

 

من الأوقات المميزة للسياحة في كوريا أيضاً هي بين سبتمبر ونوفمبر، عندما تبدأ درجات الحرارة بالتعدل ويتوقف المطر  عن الهطول ويكون الجو لطيف وممتع، عندها سوف تتمتع بجو رائع في رحلتك.

6-أفضل الفنادق في كوريا الجنوبية:

  1. فندق غلاد مابو.
  2. فندق رامادا وأجنحة سيؤول نامدايمون.
  3. فندق بست ويستيرن بريمير سول غاردن.
  4. إل سفن هونغداي باي لوت.
  5. فندق شيلا ستاي مابو.