أهلا وسهلا بك إلى المسافر السياحة و السفر.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، يسرنا ان تسجل معنا في اكبر مواقع السفر للتسجيل اضغط هنا

عروض ومهرجانات جنة دلمون المفقودة

2019-10-11
الصورة الشخصية
عدد المشاركات: 10

جنة دلمون المفقودة في البحرين، هي المدينة المائية الترفيهية تقع في جنوب غرب المنامة، وسنقدم تفاصيل مثيرة عن هذه المدينة الرائعة.

كيف نصل لها من جسر الملك فهد؟

لما ندخل الأراضي البحرينية نواصل إلى الأمام ونعدي أول جسر من بعد الكباين إلى الأمام، قبل الوصول إلى ثاني جسر لابد من الانعطاف إلى اليمين و راح نشوف لوحات إرشادية مكتوب عليها( حلبة البحرين الدولية )، بعد الانعطاف يمين نواصل إلى الأمام لا يمين ولا يسار، ومن المفترض أن نركب فوق جسر ونواصل إلى الأمام بعده بحوالي 3 كيلومترات، ننزل تحت نفق + بعده بحوالي 3 كيلومترات ننزل تحت نفق آخر + وطبعاً مواصلين إلى الأمام( راح نشوف منعطف إلى اليمين بعد النفق الثاني نعديه إلى الأمام وثاني منعطف إلى اليمين ناخذه وراح نلاحظ الشارع ينحدر إلى الأسفل )، بعد ذلك نواصل إلى الأمام حوالي 200 متر ونشوف اشارة ضوئية ونعديها إلى الأمام + بعد الإشارة الضوئية الأولى بنحو 300 متر، بنشوف إشارة ضوئية ثانية ناخذها إلى اليمين + نواصل إلى الأمام لا يمين ولا يسار( وراح نلاحظ حلبة البحرين الدولية للفورمولا واحد على يسارنا )، من بعد الانعطاف من آخر إشارة ضوئية راح نمشي بالشارع المحاذي لحلبة البحرين، وراح نصادف أول إشارة نعديها + ثاني إشارة بعد نعديها + ثالث إشارة بعد نعديها + عند الوصول إلى رابع إشارة، ننعطف إلى اليسار ونكمل إلى الأمام حتى الوصول إلى بوابة جنة دلمون المفقودة.

أفضل أنشطة في حديقة جنة دلمون المفقودة

 

اما عن سعر الدخول فهو 16 دينار بحريني.

أوقات الدوام من الساعة 10 صباحاً حتى 7 مساء.

أيام النساء: كل خميس من 6 مساء إلى 12 ليلاً. باقي أيام الأسبوع مختلطة.

عدد الألعاب: 16 لعبة متنوعة.

يوجد في جنة دلمون شاطئ على طريقة استوائية مع أمواج موسيقية، ويوجد في جنة دلمون مجموعة من المطاعم والمقاهي.

الموقع الالكتروني لجنة دلمون المفقودة

Welcome | Lost paradise

طبعاً عندنا موضوع ثاني يحتوي على مجموعة صور عن جنة دلمون المفقودة على الرابط التالي:

https://www.otlaat.com/almosafr/forum/t71278.html

فكرة المدينة بالضبط

يعتمد موضوع هذه الحديقة المائية المثيرة على تاريخ البحرين الغني وحضارة دلمون. في أي وقت، سيستمتع ما يصل إلى 5000 زائرًا بمرافقها الأكثر حداثة التي تقدمها شركة White Water West الكندية، المزود الرائد لمعدات الحدائق المائية في العالم. وتتضمن الحديقة منتجع وسبا.

خريطة لطريقة الوصول

سنقدم هنا خريطة توضح المسار للوصول الى الحديقة من وسط المنامة، حيث يستغرق الوصول عن طريق السيارة 50 دقيقة، وتبعد 44 كم ويوجد خدمة uber للوصول اليها. وخدمة ابر هي ارخص من خدمة التكسي حيث تبلغ التكلفة المتوقعه في التكسي بالدولار 130-170 دولار، بينما ابر فأن التكلفة المتوقعة 30 دولار.

خريطة جنة دلمون

انشر هذا الموضوع