هل تريد حجز فندق قريب من معهد الادارة بالرياض؟ مدينة الرياض هي واحدة من أكثر المدن اكتظاظاً بالسكان وأكثرها ازدحاماً في المملكة العربية السعودية، كما أنها وجهة سياحية رئيسية تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، ويوجد في المدينة العديد من فنادق الرياض التي تقدم مختلف وسائل الراحة لنزلائِها والتي تلبي مختلف الميزانيات والاحتياجات.

ومن أهم معالم مدينة الرياض معهد الإدارة العامة والذي يقع في قلب المدينة، حيث يبحث رواده دوماً عن فنادق مجاورة والتي يمكن للطلاب الإقامة فيها، حيث توفر الفنادق القريبة من المعهد إقامة مريحة وهادئة والعديد من وسائل الراحة، وسنقدم لك في مقالنا أفضل الفنادق القريبة من المعهد وميزات كل فندق كما سنعرض التقييم النهائي للزوار وروابط الحجز.

افضل فندق قريب من معهد الادارة بالرياض 2023

إذا كنتَ طالباً في معهد الادارة بالرياض وتريد معرفة افضل الفنادق القريبة من المعهد فسنعرض لك في السطور التالية بعضاً منها والتي توفر العديد من المرافق كالجيم والسبا والمسبح والمقاهي للاستمتاع بفنجانٍ من القهوة أو الشاي، وهذه الفنادق هي كالاتي:-

شقق المهيدب الملز الفندقية

يقع الفندق في قلب مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية وتحديداً في منطقة الملز وهو من ضمن فئات الفنادق القريبة من معهد الادارة بالرياض ويصنف من فئة فنادق ٥ نجوم.

أنواع الغرف المتاحة في الفندق:-

يوفر الفندق إقامة فاخرة ويضم غرفاً وأجنحة مريحة وفسيحة واستوديو وكلها مجهزة جيداً بأحدث وسائل الراحة، كما تحتوي الأجنحة على غرفة معيشة وغرفة طعام وغرفتي نوم وحمام خاص.

خدمات الفندق المقدمة:-

يقدم الفندق خدمات متنوعة مثل السبا والمطعم والبار ومركزاً للياقة البدنية والمسبح المطل على مركز مدينة الرياض،

كما أن ما  يُميز هذا الفندق عن غيره هو توفر غرف مناسبة للعلائلات وغرف خاصة بغير المدخنين وخدمة واي فاي مجاني وخدمة التنظيف اليومية كما تتوفر مواقف السيارات المجانية للنزلاء ومكتب استقبال يعمل على مدار ٢٤ ساعة.

أسعار شقق المهيدب الملز الفندقية

تبدأ الأسعار في الفندق لليلة الواحدة ولجناح يتسع لشخصين من ٢٦٧ ريال سعودي وحتى ٣٥٧ ريال سعودي.

الأماكن السياحية القريبة من شقق المهيدب الملز الفندقية

يتميز الفندق بإطلالته البانورامية على مدينة الرياض النابضة بالحياة وبموقعه الذي يجعل منه أمثل خيار للإقامة، ومن الأماكن السياحية القريبة منه:

  • حديقة وزارة المالية وتبعد عن الفندق ٢ كيلو متر فقط.
  • المتحف الوطني ويبعد عن الفندق ٢,٧ كيلو متر.
  • مركز الملك عبد العزيز التاريخي ويبعد عن الفندق ٤ كيلو متر مربع.
  • قصر المصمك ويبعد عن الفندق ٤ كيلو متر مربع.
  • برج الفيصلية ويبعد عن الفندق ٥ كيلو متر.
  • محطة قطار الرياض وتبعد عن الفندق ٢,٢ كيلو متر.
  • مطار الملك خالد الدولي ويبعد عن الفندق ٣٣ كيلو متر.

التقييم النهائي للزوار

بحسب تقييم الزوار فقد حاز الفندق على ٧,١ من ١٠ لتميزه من ناحية الموقع والخدمة المقدمة والنظافة.

booking-hotel

 أجنحة بودل الملز

يقع الفندق في قلب العاصمة الرياض وتحديداً في شارع الإحساء بمنطقة الزهرة كما يصنف من ضمن قائمة أفضل فندق قريب من معهد الإدارة بالرياض، وهو من فئة فنادق ٤ نجوم وقد تم تصميمه بوسائل الراحة الحديثة والمرافق الأكثر حداثة.

أنواع الغرف المتاحة في الفندق

تم تصميم غرف أجنحة بودل الملز بأنواعها لتوفير إقامة مريحة لمن يبحث عن تجربة هادئة وفاخرة، فيضم الفندق غرف استوديو وأجنحة جونيور وأجنحة تضم غرفتي نوم وأجنحة رويال، كما تأتي هذه الأجنحة بشكل فاخر مع جميع وسائل الراحة بما في ذلك خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات فضائية وخدمات التدبير المنزلي اليومية.

خدمات الفندق

يضم الفندق ٣ مطاعم وبار ومنتجع صحي ومسبح خارجي ومسبح داخلي والعديد من قاعات الاجتماعات الخاصة بالمناسبات، كما يضم الفندق مركزاً للياقة البدنية وسبا مع غرف للتدليك، يوجد أيضاً مطعم في الهواء الطلق للضيوف للاستمتاع بوجباتهم، بالإضافة إلى مواقف السيارات المجانية المُتاحة في الفندق.

أسعار أجنحة بودل الملز 

تبدأ الأسعار لليلة الواحدة في غرفة استوديو تتسع لشخصين من ٢٩٧ ريال سعودي وحتى ٣١٦ ريال سعودي.

الأماكن السياحية القريبة من أجنحة بودل الملز

توفر أجنحة بودل الملز في الرياض إطلالة على المدينة لا مثيل لها، مع نوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف يمكنك رؤية كل شيء من المساجد والقصور التاريخية وناطحات السحاب الحديثة، ومن هذه المعالم السياحية القريبة:

  • حديقة الحيوانات والتي تبعد عن الفندق مسافة ٤,٢ كيلو متر.
  • منتزه الملك عبد الله ويبعد عن الفندق مسافة ٤,٢ كيلو متر.
  • ناطحة السحاب برج الفيصلية والتي تبعد عن الفندق مسافة ١٢ كيلو متر.
  • قصر المربع التاريخي ويبعد عن الفندق مسافة ٤,٥ كيلو متر.
  • متحف قصر المصمك ويبعد عن الفندق مسافة ٤,٥ كيلو متر.

التقييم النهائي للزوار

حاز الفندق على تقييم ٣,٧ من ٥ من الزوار والذين أثنوا على تعامل الموظفين الراقي مع الزائر وعلى جميع الخدمات المقدمة والتي تُشعرك كأنك في المنزل.

booking-hotel

 

اقرأ أيضاً: افضل 5 من فنادق الرياض للعرسان نوصيك بها 2023

فندق المهيدب النرجس

يقع فندق المهيدب النرجس في قلب العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية ويدخل ضمن قائمة أفضل فندق قريب من معهد الإدارة بالرياض، كما يصنف الفندق من ضمن فئة فنادق ٣ نجوم، ويعتبر من الفنادق الفخمة بالرياض والتي تقدم خدماتٍ متنوعة..

أفضل فندق قريب من معهد الادارة بالرياض عطلات

أنواع الغرف المتاحة في الفندق

يوفّر الفندق مجموعة واسعة من الغرف المختلفة للإقامة، فيضم غرف استوديو وشقق فاخرة بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم، وقد تم تصميم الغرف بشكل معاصر لإعطاء الزائر ايحاءً بأنه لم يغادر منزله، بالإضافة إلى تجهيز الغرف بأحدث وسائل الراحة.

خدمات الفندق

يقدم الفندق مجموعة واسعة من الخدمات لضيوفه وهذه الخدمات تشمل تقديم المأكولات والمشروبات المتنوعة للضيوف في الغرف وخدمة السبا والمساج وخدمة الواي فاي وموقف سيارات مجاني وخدمات التنظيف بشكل يومي بالإضافة إلى غرف عائلية وغرف خاصة بالأشخاص غير المدخنين.

أسعار فندق المهيدب النرجس

تبدأ الأسعار في الفندق لشخصين في الليلة الواحدة من ٢٣٣ ريال سعودي وحتى ٢٦٢ ريال سعودي بحسب نوع الإقامة والخدمات المقدمة.

الأماكن السياحية القريبة من فندق المهيدب النرجس

يقع الفندق في وسط العاصمة ويوفر إطلالة بانورامية على المدينة وهو مثالي لمن يرغبون بالاستمتاع بمناظر لا مثيل لها ومن الأماكن السياحية القريبة من الفندق:

  • متحف صقر الجزيرة للطيران ويبعد عن الفندق ١٠ كيلو متر.
  • برج الفيصلية ويبعد عن الفندق ١٥ كيلو متر.
  • حديقة النهضة وتبعد عن الفندق ١٦ كيلو متر.
  • حديقة الزهور وتبعد عن الفندق ١١ كيلو متر.
  • مركز الملك عبد العزيز التاريخي ويبعد عن الفندق ١٨ كيلو متر.
  • مطار الملك خالد الدولي ويبعد عن الفندق ١٥ كيلو متر.
  • والعديد من المطاعم والمقاهي والبارات والتي تقدم مختلف المأكولات الشرقية والغربية.

التقييم النهائي للزوار

حاز الفندق على تقييم ٣,٥ من ٥ حسب تقييم الزوار حيث أشادوا بنظافة المكان والخدمات الراقية المقدمة وتعامل الموظفين الرائع وإطلالة الفندق المميزة.

booking-hotel

 فندق راديسون بلو الرياض

يقع فندق راديسون بلو على طريق الملك عبد العزيز بالعاصمة السعودية الرياض وتحديداً في قلب حي الوزارات وهو على مسافة قريبة من المكاتب الحكومية والمؤسسات المالية وهو أفضل فندق قريب من معهد الادارة بالرياض، كما أنه فندق ٥ نجوم يتميز بتوفيره الخدمات الممتازة ووسائل الراحة المختلفة.

أنواع الغرف المتاحة في الفندق

يضم الفندق أكثر من ٣٠٠ غرفة متنوعة ومتميزة وفاخرة والتي تتسع للعديد من الأشخاص ويتوفر فيها تكييف وثلاجة صغيرة وحمام خاص مزود بأدوات وألبسة الاستحمام وأجهزة تلفاز حديثة، بالإضافة إلى غرف الاجتماعات الخاصة برجال الأعمال وغرف خاصة بالمناسبات الشخصية من حفلات وقاعات خاصة بالاستقبال كلها مزودة بشبكة انترنت مجانية سريعة.

خدمات الفندق

يقدم الفندق مجموعة من الخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات الزوار والضيوف والتي تتمثل في الأجنحة الفاخرة بإطلالات بانورامية ومراكز اللياقة البدنية وأحواض سباحة داخلية والبارات والمطاعم المتنوعة والتي تقدم البوفيهات العالمية فعلى سبيل المثال يضم الفندق مطعماً يابانياً وإيطالياً، بالإضافة إلى توفر مواقف السيارات المجانية.

أسعار فندق راديسون بلو الرياض

يبلغ سعر الليلة الواحدة في فندق راديسون بلو لغرفة تتسع لشخصين اثنين ٥٢٨ ريال سعودي، وتتباين الأسعار بحسب الغرف والأجنحة والخدمات المتنوعة المُقدمة.

اقرأ ايضا:- تقرير مفصل عن فندق راديسون للشقق الفندقية دبي

الأماكن السياحية القريبة من فندق راديسون بلو الرياض

فندق راديسون بلو الرياض ليس مجرد فندق ولكنه مكان يمكنك أن تجد فيه الرفاهية والراحة وتنعم براحة البال التي تستحقها بعد يوم طويل من العمل لذا فيوفر الفندق إطلالة فريدة على بعض المعالم السياحية في الرياض ويمكنك رؤية هذا المنظر من أحد أفخم الأجنحة في الفندق، ومن المعالم السياحية القريبة من الفندق:

  • المتحف الوطني السعودي ويبعد عن الفندق مسافة ٣,٢ كيلو متر.
  • قصر المصمك ويبعد عن الفندق مسافة ٥ كيلو متر.
  • مطار الملك خالد الدولي ويبعد عن الفندق مسافة ٤٠ كيلو متر.

التقييم النهائي للزوار

حاز الفندق على تقييم ٤,١ من أصل ٥ بحسب تقييم الزوار النهائي للفندق والخدمات المقدمة فيه، كما أشاد الكثيرون برقي الفندق وتعامل الموظفين والإدارة المميز، ونوهوا على ضرورة تكرار التجربة في هذا الفندق مرة أخرى.

booking-hotel

فندق كراون بلازا بالاس الرياض

يقع فندق كراون بلازا بالاس في شارع الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز بالعاصمة الرياض وتحديداً في حي الوزارات الراقي.

أفضل فندق قريب من معهد الادارة بالرياض

نوع الفندق

يصنف الفندق من فئة فنادق ٥ نجوم الفخمة والراقية، ويعتبر المكان الأمثل للمسافرين من رجال الأعمال كونه يقع بالقرب من المطار.

أنواع الغرف المتاحة في الفندق

يضم الفندق العديد من الغرف الستاندرد والأجنحة الراقية ذات الإطلالات الفريدة، حيث تتميز الغرف في الفندق بتوفير جميع وسائل الراحة المنزلية وتم تجهيز الغرف بنظام تكييف حديث وجهاز تلفاز مسطح وماكينة لصنع القهوة، كما تتفرد الأجنحة باحتوائِها على غرفة نوم خاصة مع حمام وغرفة معيشة وطاولة لتناول الطعام وانترنت مجاني على مدار الساعة.

خدمات الفندق

يقدم الفندق لضيوفه خدمة الانترنت المجاني في جميع مرافقه كما يضم العديد من المطاعم والبارات ومركزاً للياقة البدنية وسبا ومكان مخصص للمساج وغرفة بخار ومسبح داخلي وخارجي ، كما يضم موقفاً مجانياً خاص بالسيارات، كما تتوفر خدمة التنظيف وغسيل الملابس بشكل يومي وخدمات البريد والسحب النقدي والعديد من المتاجر الخاصة بالهدايات والتذكارات المتوفرة في الفندق.

أسعار فندق كراون بلازا بالاس

يبلغ سعر الليلة الواحدة في فندق كراون بلازا لغرفة قياسية تتسع لشخصين ٤٦٢ ريال سعودي، كما تتباين الأسعار بحسب أنواع الغرف والأجنحة والخدمات التي يتم توفيرها للضيوف.

الأماكن السياحية القريبة من فندق كراون بلازا بالاس

يتميز الفندق عن غيره من فنادق الرياض بإطلالاته الجميلة كما يقع على الطريق الرئيسي ويوفر مناظر بانورامية للمدينة، ومن الأماكن السياحية القريبة منه على سبيل المثال:

  • متحف قصر المربع ويبعد عن الفندق مسافة ٣ كيلو متر.
  • ناطحة السحاب في مركز الفيصلية وتبعد عن الفندق مسافة ٨ كيلو متر.
  • وزارة المالية وتبعد عن الفندق مسافة ٢ كيلو متر.
  • مطار الملك خالد الدولي ويبعد عن الفندق مسافة ٣٣ كيلو متر.

التقييم النهائي للفندق:-

تميز الفندق بحصوله على تقييم ٤,٢ من أصل ٥ من الزوار، كما وأكد رواد الفندق على نظافة المكان وتميز الخدمات المقدمة وخاصةً في المطاعم.

booking-hotel

مقالات قد تهمك

افضل فندق شمال الرياض ننصح به 2023

افضل 5 من فنادق الرياض للعرسان نوصيك بها 2023

حجز فندق الريتز كارلتون الرياض – احجز غرفتك الآن بأفضل سعر ممكن

افضل 3 من فنادق الرياض 3 نجوم نوصيك بها

قناة واتس اب عطلات