بالي هي واحدة من أجمل جزر اندونيسيا بل من أجمل جزر العالم، السياحة في بالي مزدهرة للغاية حيث يزورها الكثير من السياح سنوياً للاستمتاع بالغطس والسباحة وصيد الأسماك ومشاهدة المياه الزرقاء الصافية والرمال البيضاء وركوب القوارب وغيرها من الأنشطة، كما أن السياحة في اندونيسيا تعتمد بشكل كبير على جزيرة بالي ومدينة جاكارتا، ومنتجعات بالي من أروع الأماكن التي يمكن أن تقصدها في حياتك.

 

1. منتجع كايون جانغل

من أفضل منتجعات بالي التي تحتوي على مسبح خاص والحاصلة على 5 نجوم، ويقع المنتجع في أوبود، كل غرف المنتجع تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص.

1. منتجع كايون جانغل

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: معبد تيرتا إمبول

اضغط هنا للحجز في منتجع كايون جانغل

 

2. منتجع وسبا تامان ساري بالي

من أفضل منتجعات بالي التي تحتوي على مسبح خاص والحاصلة على 4 نجوم، ويقع المنتجع في بيموتيران، كل غرف المنتجع تحتوي على إطلالات على الجبل والبحر وخدمة واي فاي وتلفزيون وحمام خاص.

2. منتجع وسبا تامان ساري بالي

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على الجبل ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين.

اضغط هنا للحجز في منتجع وسبا تامان ساري بالي

 

3. منتجع حدائق بالي المعلقة

من أفضل منتجعات بالي التي تحتوي على مسبح خاص والحاصلة على 5 نجوم، ويقع المنتجع في بيانغان، كل غرف المنتجع تحتوي على شرفة وخدمة واي فاي وتلفزيون وحمام خاص.

3. منتجع حدائق بالي المعلقة

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين

اضغط هنا للحجز في منتجع حدائق بالي المعلقة

 

4. منتجع أيونغ أوبود

من أفضل منتجعات بالي التي تحتوي على مسبح خاص والحاصلة على 5 نجوم، ويقع المنتجع في بيانغان، كل غرف المنتجع تحتوي على خدمة واي فاي وثلاجة وميني بار وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص.

4. منتجع أيونغ أوبود

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات.

اضغط هنا للحجز في منتجع أيونغ أوبود

 

5. منتجع ماندابا، او ريتز كارلتون ريزيرف

من أفضل منتجعات بالي التي تحتوي على مسبح خاص والحاصلة على 5 نجوم، ويقع المنتجع في أوبود، كل غرف المنتجع تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وميني بار وخزنة وحمام خاص.

5. منتجع ماندابا، او ريتز كارلتون ريزيرف

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 8 لغات.

اضغط هنا للحجز في منتجع ماندابا، او ريتز كارلتون ريزيرف

 

6. منتجع بورانا بوتيك

من أفضل منتجعات بالي التي تحتوي على مسبح خاص والحاصلة على 4 نجوم، ويقع المنتجع في أوبود، كل غرف المنتجع تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وثلاجة وميني بار وحمام خاص.

6. منتجع بورانا بوتيك

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات

اضغط هنا للحجز في منتجع بورانا بوتيك 

 

7. منتجع ألايا ريزورت أوبود

من أفضل منتجعات بالي التي تحتوي على مسبح خاص والحاصلة على 5 نجوم، ويقع المنتجع في أوبود وسط حقول الأرز.

7. منتجع ألايا ريزورت أوبود

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: قصر اوبود

اضغط هنا للحجز في منتجع ألايا ريزورت أوبود

 

8. منتجع كورتيارد

من أفضل منتجعات بالي التي تحتوي على مسبح خاص والحاصلة على 5 نجوم، ويقع المنتجع في سيمينياك، ويحتوي على مركز للجيم وسبا.

8. منتجع كورتيارد

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل وجمال المنتجع والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: مركز سمينياك سكوير للتسوق

اضغط هنا للحجز في منتجع كورتيارد