تتمتع مدينة الرباط بالكثير من المعالم السياحية التي جذبت الأنظار حولها، وإضافة إلى ما تمتلكه من معالم تاريخية وأثرية فإنها تضم سلسلة من الفنادق رخيصة الثمن يقبل عليها السياح، وذلك لما تتميز به من الموقع الممتاز القريب من أماكن السياحة في المغرب كما تتمتع بإطلالة مذهلة على المدينة والمساحات الخضراء.

وقد أصبحت هذه الفنادق المكان المثالي للإقامة في الرباط، فيمكن للسياح الاستمتاع بجولات في الأماكن الترفيهية والمواقع التاريخية القريبة من الفنادق مثل حدائق شالة الرومانية وأبواب المدينة القديمة والسور الموحدي الضخم و مغارة دار السلطان التي تعد من أبرز معالم السياحة في الرباط.

افضل 4 من فنادق الرباط رخيصة الثمن

بجانب ما تمتلكه المغرب من معالم تاريخية وحضارية فإنها كذلك تمتلك العديد من الفنادق التي توفر خدمات فندقية راقية لزوّارها لذا سنقوم بعرض 4 منها مع ذكر أهم مميزات كل فندق.

فندق ملك Malak Hotel

يُعد فندق ملك من أفضل فنادق الرباط رخيصة الثمن من فئة 3 نجوم، حيث يتمتع بإطلالة مميزة على المدينة ويضم غرف بديكور أنيق وتحتوي الغرف على العديد من المرافق، كما تضم كل غرفة حمام خاص يشتمل على لوازم استحمام مجانية.

يوفر العديد من الخدمات حيث يوجد موقف مجاني للسيارات، ومقهى ومطعم رائعين، مع خدمة الواي فاي المجانية، كما يرحب بالأطفال من مختلف الأعمار وأعد لهم الكثير من مرافق الترفيه.

يقع الفندق وسط مدينة الرباط على بعد خطوات من مسرح محمد الخامس، ويبعُد حوالي 10 كم عن مطار الرباط سلا، كما تفصله مسافة 8.1 كم عن مركز مدينة الرباط، أما صومعة حسان فتقع على بُعد 1.3 كم منه.

خلاصة تقييمات الضيوف العرب

حصل فندق ملك على تقييمات جيدة جدًا من حيث الموقع، النظافة، الراحة، جودة الخدمات مقابل المال.

 

فندق لا فيلوك 

يُصنف الفندق ضمن فئة 3 نجوم، ويتميز بإطلالة في مواجهة الشاطئ، كما يضم حديقة وتراس للتشمس.

يُوفر الفندق خدمات متنوعة تشمل أنشطة ترفيهية وفعاليات رياضية وحفلات سمر، ويُقدم خدمة واي فاي مجانية، ويوجد به مكتب استقبال يعمل على طوال 24 ساعة، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة دون رسوم إضافية، ويمكن التواصل في أي وقت مع طاقم العمل الذي يتحدث الإنجليزية والفرنسية.

المنطقة المحيطة بالفندق منطقة حيوية وبها مطاعم وأسواق شهيرة ويقع الفندق على بعد 28.7 كم من مطار الرباط سلا، ويبعُد عن مركز مدينة الرباط حوالي 15.9 كم، وتفصله مسافة 15.4 كلم عن المكتبة الوطنية للمملكة المغربية، و ويقع على بُعد 17.6 كلم من مارينا أبي رقراق.

خلاصة تقييمات الضيوف العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة بفضل الموقع الممتاز، وطاقم العمل، والخدمات الفندقية.

 

فندق تيكسدا

يُعد من أفضل فنادق الرباط رخيصة الثمن من فئة 3 نجوم، ويقع في حي المحيط، ويضم الفندق تراساً  مع منطقة جلوس في الهواء الطلق، ويوفر موقف خاص للسيارات وآخر مجاني.

يتحدث موظفي الفندق أكثر من لغة من بينها العربية، ويوجد بالفندق مطعمان أحدهما للمأكولات المغربية والأخر للمأكولات الإسبانية والعالمية وقائمة الطعام انتقائية.

يقع فندق تيكسدا على بعد 7.4 كم من مركز مدينة الرباط، ويبعُد حوالي 1.7 كم عن قصبة الوداية، كما يقع مطار الرباط سلا على مسافة 11.8 كم من الفندق.

خلاصة تقييمات الضيوف العرب

حصل فندق تيكسدا على تقييم جيد بشكل عام.

 

فنادق الرباط

فندق ياسمين

يصنف فندق ياسمين ضمن فئة الـ 3 نجوم، ويُوفر الفندق غرفًا مُجهزة بكافة الكماليات وعازلة للصوت ليتمتع النزلاء بنوم هادئ، ويُقدم مجموعة متنوعة من الخدمات مثل الإيقاظ من النوم، وخدمة تأجير السيارات، ويوفر واي فاي مجاني، كما يضم غرف لغير المدخنين، لذلك يُعد من أفضل فنادق الرباط رخيصة الثمن بفضل خدماته.

يتخذ الفندق موقعًا متميزًا وسط الرباط حيث يبعُد 700 متر من صومعة حسان، ويقع على مسافة 800 متر من مرسى بورقراق، ويبعُد عن قصبة الوادية بحوالي 1.4 كم، وتفصله مسافة 8 كم عن مطار الرباط سلا.

خلاصة تقييمات الضيوف العرب

حصل فندق ياسمين علي تقييمات مُرضية في النظافة، وطاقم العمل، والخدمات، وتقييمات جيدة في الموقع.