تتمتع مدينة الرباط بالكثير من المعالم السياحية التي جذبت الأنظار حولها، وإضافة إلى ما تمتلكه من معالم تاريخية وأثرية فإنها تضم سلسلة من الفنادق رخيصة الثمن يقبل عليها السياح، وذلك لما تتميز به من الموقع الممتاز القريب من أماكن السياحة في المغرب كما تتمتع بإطلالة مذهلة على المدينة والمساحات الخضراء.

وقد أصبحت هذه الفنادق المكان المثالي للإقامة في الرباط، فيمكن للسياح الاستمتاع بجولات في الأماكن الترفيهية والمواقع التاريخية القريبة من الفنادق مثل حدائق شالة الرومانية وأبواب المدينة القديمة والسور الموحدي الضخم و مغارة دار السلطان التي تعد من أبرز معالم السياحة في الرباط.

 

افضل 4 من فنادق الرباط رخيصة الثمن

بجانب ما تمتلكه المغرب من معالم تاريخية وحضارية فإنها كذلك تمتلك العديد من الفنادق التي توفر خدمات فندقية راقية لزوّارها لذا سنقوم بعرض 4 منها مع ذكر أهم مميزات كل فندق.

فندق ميركيور شهرزاد الرباط

في قلب العاصمة المغربية الرباط، ويوفر الجودة والراحة في حي حسن السكني، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

يقدم الفندق أماكن إقامة عملية ومريحة، وتتميز الغرف المكيفة والأنيقة والحديثة بتلفزيون مع القنوات الفضائية، وصندوق ودائع آمن وميني بار.

يبعد الفندق  مسافة 5 دقائق فقط عن المنطقة التاريخية ومعالمها الرئيسية وحي الأعمال، كما أنه قريب جداً من ملعب الغولف الجميل والمطار الدولي.

خلاصة تقييمات الضيوف العرب

حصل فندق ملك على تقييمات جيدة من حيث الموقع، النظافة، وطاقم العمل

اضغط هنا للحجز في فندق ميركيور شهرزاد الرباط

 

Images

فندق فرح الرباط

يقع  على بعد 5 دقائق بالسيارة من منصة بورقراق في موازين، ويطل على نهر بورقراق، وتشمل المرافق مركز للياقة البدنية ومسبح وسبا

يحتوي الفندق على 3 مطاعم تقدم تشكيلة متنوعة من المأكولات العالمية والإيطالية بالإضافة إلى المأكولات المغربية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الشاي والقهوة والكوكتيلات في بارات الفندق

وهو على بعد 10 كم فقط من مطار الرباط الدولي، وتبعد محطة القطار مسافة 3 كم فقط.

خلاصة تقييمات الضيوف العرب

حصل الفندق على تقييمات مرضية بفضل الموقع الممتاز، وطاقم العمل.

اضغط هنا للحجز في فندق فرح الرباط

Images

فندق رياض سيدي فتح

مصمم على الطراز المغربي التقليدي في قلب المدينة، ويقع في حي الصاغة على بعد 10 دقائق مشياً على الأقدام من المحيط.

تضم كافة الغرف في الفندق  تكييفاً للهواء مع حمام داخلي، كما يتوفر الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت.

يمكن للضيوف تذوق أطباق المطبخ المغربي الأصيلة في الفندق عند الطلب المسبق، ويعمل موقع الفندق  المركزي على جعله نقطة بداية رائعة لاستكشاف الأسواق والحمامات التقليدية القريبة والمنطقة المحيطة.

خلاصة تقييمات الضيوف العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدا من جميع النواحي.

اضغط هنا للحجز في فندق رياض سيدي فتح

Images

فندق سوفيتيل الرباط جاردينز دي روزيس

يتميز هذا الفندق بموقع فاخر مساحته أكثر من 7 هكتارات، بما في ذلك 3 مسابح ومنطقة ميني غولف في قلب مدينة الرباط ويوفر غرفاً أنيقة مع شرفات.

توفر غرف الضيوف في سوفيتيل الرباط جاردين دو روزيس إطلالات بانورامية على الحدائق الأندلسية أو المسابح أو غابة الأوكالبتوس. وتوفر كل غرفة تكييف الهواء وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية، وميني بار وأردية حمام فاخرة.

يحتوي جاردين دو روزيس على مركز السبا والعافية So الذي ستجدون فيه ساونا وحماماً تقليدياً ومجموعة من علاجات التجميل والجسم. كما يتوفر أيضاً مطعم ونادي ليلي وبار في الموقع، ويمكن للضيوف الاسترخاء على تراس الحديقة المحاط بأشجار النخيل.

خلاصة تقييمات الضيوف العرب

حصل فندق سوفيتيل الرباط جاردينز دي روزيس علي تقييمات جيدة جدا في النظافة، وطاقم العمل، والخدمات، وتقييمات جيدة في الموقع

اضغط هنا للحجز في فندق سوفيتيل الرباط جاردينز دي روزيس

Images

كوبون خصم فنادق

سناب عطلات