تُعد جاكرتا واحدة من أجمل مدن السياحة في اندونيسيا وذلك بفضل ما تمتلكه من تنوع سياحي مميز، حيث تقوم السياحة في جاكرتا على تنوع معالمها السياحية ما بين معالم قديمة وحديثة إضافة لمناخها المعتدل الذي يجذب الكثير من السياح.

افضل فنادق جاكرتا على البحر 2019

فيما يلي تقرير شامل ومُفصل عن افضل فنادق جاكرتا 2019 وهي كالتالي:

فندق بوتيري دويونج انكول

يطل فندق بوتيري دويونج انكول شمال جاكرتا على المحيط الهندي حيث يبعد عنه مسافة دقيقتين سيرًا على الأقدام، كما يبعُد عن مطار جاكرتا الدولي حوالي عشرين دقيقة، يتميز بقربه من مراكز التسوق الرئيسية الهامة في المدينة.

مميزات فندق بوتيري دويونج انكول

يضم الفندق أكواخ تطل على الساحل وحمامات سباحة مفتوحة، كما يوجد مجمع للتنزه وأيضاً منطقة ألعاب مائية خاصة بالأطفال.

يوفر الفندق غرفاً مُجهزة بأثاث خشبي رائع وتكييف وشاشات عرض مسطحة بالإضافة لحمامات خاصة بالغرف، ولهواه ممارسة الرياضة يوفر لهم صالة ألعاب رياضية وملعب للتنس ومضماراً للجري، كما يُتيح للنزلاء ركوب الدراجات، وضم مطعم يُقدم أشهى المأكولات الآسيوية.

تختلف الأسعار حسب اختلاف المواسم السياحية ومساحة وإطلالة الغرفة بينما تنخفض بعض الشيء خارج الموسم السياحي.

الغرف المتوفرة بالفندق

يوجد العديد من الغرف ذات المساحات الواسعة والتي تضم أثاث راقي، وتتنوع ما بين غرف فردية وغرف عائلية، حيث يوجد غرف مزدوجة وغيرها سوبيريور وغرف ديلوكس.

 

 فنادق جاكرتا على البحر 2019

 

فندق مريكيور كونفنشن سنتر انكول

يقع الفندق شمال المدينة ويتمتع بإطلالة على ساحل المحيط الهندي، يبعُد الفندق نحو ثلاثة دقائق سيرًا على الأقدام من الشاطئ، كما يبعُد حوالي نصف كيلو متر من ملاهي دنيا فانتازي وهي واحدة من أشهر الملاهي في جاكرتا، ويقع على بعد ثلث ساعة بالسيارة من مطار سوكارنوهاتو الدولي.

مميزات الفندق

يتميز الفندق بإطلالته الخلابة على المدينة والمعالم السياحية بها، كما يضم غرف حديثة مُكيّفة ومفروشات كلاسيكية ذات ألوان مميزة هادئة، ويضم شاشات تلفاز بقنوات فضائية لمتابعة الأخبار اليومية، وكل غرفة تحتوي على حمام ومجفف للشعر.

يتوفر بالفندق مسبح داخلي مفتوح في الهواء الطلق، ويوفر خدمة واي فاي مجانية وموقف سيارات مجاني، ويقع الفندق بالقرب من ملاهي دريم لاند انكول، كما يتواجد به مطعم يُقدم المأكولات اللذيذة تم إعدادها بأيدي أمهر الطُهاة.

موقع الفندق

يبعُد حوالي 2 كيلومتر من ساحة فتح الله ومحطة قطار ستاسيون كوتا.

تقييمات الفندق من قبل الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من قِبل النزلاء العرب من حيث طاقم الضيافة والخدمات المقدمة ونظافة الغرف والفندق بشكل عام.

 

فنادق جاكرتا

 

فندق جونو جاكرتا

يقع الفندق في قلب المدينة بالقرب من المناطق السياحية في جاكرتا، ويتميز الفندق بتوفيره لغرف عصرية بها كافة المرافق والكماليات مثل الواي فاي، وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما تضم كافة الغرف حمام مزود بمستلزمات استحمام مجانية.

يبعد الفندق مسافة 12 كيلومتر عن مطار حليم بيرداناكوسوما، بينما تفصله مسافة 29.4 كيلومتر عن مطارسوكارنو هاتا الدولي

يضم الفندق صالة للألعاب الرياضية والتنس والجري ومسابح مغلقة وأخرى مفتوحة.

تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث مستوى الخدمة وطاقم الضيافة والنظافة والموقع.

 

ارخص فنادق جاكرتا

 

فندق اسيتون مارينا

يقع فندق اسيتون مارينا في شمال جاكرتا على بعد 15 دقيقة من معرض جاكرتا الدولي، ويقع على مسافة نصف ساعة من مطار سويكارناهاتا.

أهم مميزات الفندق

يتميز الفندق بمساحته الواسعة و إطلالته الخلابة على البحر، كما يقدم الفندق خدمة توصيل مجانية من وإلى المطار.

يوفر الفندق أماكن لممارسة الرياضة ومركز سبا وتدليك، ويحتوي الفندق على مطعم ومقهى، وتتنوع الغرف بالفندق حسب حاجة النزلاء، حيث يوجد غرف فردية ومزدوجة وسوبيريور وديلوكس.

تقييمات الزوار العرب للفندق

الفندق مصنف صمن من فئة الـ 3 نجوم، ويُعد واحد من أشهر فنادق جاكرتا الراقية فقد نال استحسان النُزلاء بسبب النظافة والمعاملة الحسنة من قِبل فريق العمل، بالإضافة لموقعة المميز بالقرب من أماكن الجذب السياحي في جاكرتا.

 

فنادق جاكرتا 5 نجوم